منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يتعادل مع الصفاقسى 1 / 1 والفرصة قائمة للحفاظ على اللقب الإفريقى

لم ينتهى الحلم .. ولم يبتعد اللقب .. والأهلى لم يخسر اللقب الإفريقى فمازالت هناك 90 دقيقة فاصلة يستطيع خلالها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2006, 07:13 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



لم ينتهى الحلم .. ولم يبتعد اللقب .. والأهلى لم يخسر اللقب الإفريقى فمازالت هناك 90 دقيقة فاصلة يستطيع خلالها لاعبو الأهلى إسعاد الجماهير الغفيرة التى تنتظر منهم الكثير والكثير .. لم يقصر لاعبو الأهلى وبذلوا الكثير من الجهد خلال المباراة ولكن عدم التوفيق لازم اللاعبين فى الكثير من الفرص التى لاحت لهم ولكن هذه هى كرة القدم .







التعادل مع الصفاقسى ليس سيئاً إلى الحد الذى يظنه البعض بل إن هذا التعادل من الممكن أن يكون دافعاً للاعبى الأهلى لتحقيق الفوز فى مباراة العودة المقرر لها يوم 11 نوفمبر باستاد 7 نوفمبر بضاحية رادس خاصة وأن معادن لاعبى الأهلى تظهر دائماً عند الشدائد وفعلها الأهلى فى ظروف أصعب من ذلك والفوز على الصفاقسى ليس مستحيلاً .







وبصفة عامة فإن المباراة جاءت خارج التوقعات حيث كانت المؤشرات تصب فى مصلحة فوز الأهلى ولكن الواقع يختلف عن التوقعات .. امتلك الأهلى زمام الأمور فى الشوط الأول وتوج سيطرته على هذا الشوط بهدف أحرزه محمد أبو تريكة . وفى الشوط الثانى اختلف الأمر كثيراً وهبط الأداء وهو ما أعطى الفرصة للاعبى الصفاقسى لشن الهجمات على مرمى عصام الحضرى إلى أن تمكن أسامواه من إحراز هدف التعادل وتعددت محاولات الأهلى لإحراز هدف التقدم ولكن الحظ لم يقف معه .







›› تشكيل الأهلى :







لعب الأهلى بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى وائل جمعة وشادى محمد ومحمد صديق فى الدفاع ومحمد بركات فى اليمين وأحمد شديد قناوى فى اليسار ومحمد شوقى وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة فى الوسط وعماد متعب وفلافيو فى الهجوم .. وأجرى الجهاز الفنى ثلاثة تغييرات بنزول إسلام الشاطر ووائل رياض وأحمد حسن بدلاً من أحمد شديد قناوى وعماد متعب ومحمد بركات .







الشوط الأول



البداية حماسية وقوية من جانب لاعبى الأهلى الذين وضح عليهم الإصرار عل الفوز وتخليص المباراة من القاهرة تحسباً لأى مفاجآت قد تحدث فى مباراة العودة المقرر إقامتها يوم 11 نوفمبر المقبل .. وسعى لاعبو الأهلى إلى إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب ولاحت أولى الفرص للأهلى فى الدقيقة التاسعة من عرضية نموذجية من أحمد شديد قناوى من ناحية اليسار اقتنصها عماد متعب لتضرب فى القائم الأيمن لأحمد الجواشى حارس الصفاقسى وتمر على خط المرمى بغرابة شديدة ليفقد الأهلى فرصة حقيقية لإحراز هدف .







سيطر الأهلى ميدانياً على مجريات الأمور داخل الملعب بفضل التحركات الواعية للثلاثى محمد شوقى وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة فى وسط الملعب فى حين اعتمد الصفاقسى على الهجمات المرتدة التى لم تشكل أى خطورة على مرمى عصام الحضرى عن طريق عبد الكريم النفطى وطارق الزيادى .. ويتألق عصام الحضرى ويخرج فى توقيت مناسب لينقذ كرة خطيرة قبل أن تصل الكرة إلى طارق الزيادى .







وفى الدقيقة 26 كان الجميع مع الهدف الأول حيث اهتزت شباك الجواشى بهدف محمد أبو تريكة من ضربة حرة مباشرة من ناحية اليمين لعبها أبو تريكة تخطت الجميع لتضرب فى القائم الأيمن للجواشى وتسكن المرمى لتحمر المدرجات وتهتف جماهير الأهلى وليقترب محمد أبو تريكة من لقب هداف البطولة الذى بات يتصدره برصيد 7 أهداف متقدماً على حمزة ياسف لاعب شبيبة القبائل الذى كان يتساوى معه فى نفس الرصيد قبل إحرازه للهدف السابع .. وقد حصل محمد شوقى على كارت أصفر للتلاحم القوى مع لاعب الصفاقسى .







أعطى هدف أبو تريكة ثقة للاعبى الأهلى وظهرت هذه الثقة فى التحركات والأداء وقاد فلافيو يحرز الهدف الثانى ولكن الجواشى أخرج الكرة فوق العارضة .. ولجأ لاعبو الصفاقسى إلى الخشونة لإيقاف خطورة لاعبى الأهلى خاصة أحمد شديد قناوى فى اليسار ويحصل شادى الهمامى على كارت أصفر لاستعماله الخشونة مع محمد شوقى فى الوسط .







كثف الصفاقسى من هجماته خلال الدقائق الأخيرة من خلال تحركات أنيس بوجلبان وعبد الكريم النفطى وأسامواه لكن صلابة دفاع الأهلى بقيادة شادى محمد ووائل جمعة ومحمد صديق أفسدت الكثير من الهجمات .. وفى الدقيقة الأخيرة كاد عماد متعب أن يخطف الهدف الثانى بعدما لعب كرة برأسه من عرضية أحمد شديد قناوى مرت بجوار القائم .







سيطر الأهلى على الأربع دقائق الوقت المحتسب بدل الضائع وظهر الانسجام بين الثلاثى عماد متعب ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وشنوا أكثر من هجمة على مرمى أحمد الجواشى إلى أن يطلق الحكم الجامبى مودومو صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف .











الشوط الثانى






لم تمر 7 دقائق من الشوط الثانى حتى أحرز أسامواه هدف التعادل لفريقه وهو الهدف الذى أعطى الثقة للاعبى الصفاقسى وعادوا للتكتل الدفاعى الذى لعبوا به منذ بداية المباراة . ولجأ لاعبو الصفاقسى إلى إضاعة الوقت منذ البداية عن طريق إدعاء الإصابة .. وتزداد هجمات الصفاقسى خطورة وينقذ عصام الحضرى فرصة أكيدة من تسديدة طارق الزيادى .







يسعى لاعبو الأهلى إلى إحراز الهدف الثانى وتتعدد المحاولات ولكن الجواشى حارس مرمى الصفاقسى أنقذ الكثير من الفرص .. ويجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول إسلام الشاطر بدلاً من أحمد شديد قناوى ويتبع ذلك تغيير تكتيكى داخل الملعب حيث لعب محمد صديق كظهير أيسر وانتقل محمد بركات للعب فى وسط الملعب لزيادة القدرة الهجومية .







يسدد محمد أبو تريكة من كرة ثابتة يخرجها الجواشى خارج المرمى ويحصل الجواشى على كارت أصفر لإضاعة الوقت .. ويجرى الصفاقسى تغييره الأول بنزول بلازكواسى بدلاً من طارق الزيادى ويتبعه الأهلى بإجراء تغييره الثانى بنزول وائل رياض بدلاً من عماد متعب فى محاولة لإضفاء السرعة والحيوية على هجوم الأهلى .. ويسدد فلافيو قوية بجوار القائم ويلعب أحمد حسن بدلاً من محمد بركات ومن هجمة منظمة انتهت الكرة إلى محمد شوقى الذى يسدد من خارج منطقة المرمى ويسدد بجوار القائم .







تكتل لاعبو الصفاقسى فى نصف ملعبهم خلال الدقائق الأخيرة من المباراة ووقفوا كحائط صد أمام منطقة مرمى أحمد الجواشى .. ويجرى الصفاقسى تغييره الثانى بنزول شاكر البرجاوى بدلاً من أسامواه وأهدر فلافيو فرصة مؤكدة لإحراز هدف حيث لم يستطع السيطرة على الكرة داخل منطقة المرمى .







ويجرى الصفاقسى تغييره الثالث من أجل إضاعة الوقت بعدها يطلق الحكم الجامبى مودومو صفارته معلناً انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 1 / 1 .











oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 12:09 AM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 




 
MiDoN Mafie على طريق التميز

افتراضي


ty



MiDoN Mafie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:45 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd