منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوزيه : لا بديل عن الفوز فى تونس ولابد من تأجيل مباراة إنبى

طلب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى من اتحاد الكرة ضرورة مساندة الفريق فى مباراته الحاسمة أمام الصفاقسى التونسى فى إياب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-30-2006, 07:16 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



طلب مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى من اتحاد الكرة ضرورة مساندة الفريق فى مباراته الحاسمة أمام الصفاقسى التونسى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقى والمقرر لها يوم 11 نوفمبر المقبل .. وطلب جوزيه أيضاً ضرورة تأجيل مباراة إنبى فى الدورى حتى يتسنى له إعداد الفريق بشكل مناسب للمباراة المرتقبة .







وطلب جوزيه إرسال شريط فيديو إلى الاتحاد الإفريقى يحمل بعض اللقطات التى تتضمن إضاعة الوقت من جانب الفريق التونسى بالإضافة إلى مباراتيه السابقتين أمام الأهلى مشيراً إلى أن حارس الصفاقسى أضاع 9 دقائق من عمر المباراة خلال مباراة الذهاب فى دور الثمانية لنفس البطولة .







وأكد المدير الفنى أن الأمور ستكون أسوأ فى تونس وأكثر مما حدث فى القاهرة ولابد من وقفة مع مثل هذه الأمور خاصة وأن الاتحاد الدولى غير عدداً من القوانين من أجل إضفاء المتعة على الكرة وإضاعة الوقت يضيع المتعة الحقيقية لكرة القدم .







وأوضح جوزيه أنه لم يتعادل بسبب الحكم ولكنه تعادل لأنه لم يستطع الفوز والفريق أضاع أكثر من فرصة خلال الشوط الأول وتمكن من إحراز هدف وحيد فى نفس الوقت الذى لاحت فرصتين أمام المنافس وفى الشوط الثانى اختلف الأمر كثيراً وحل التوتر على لاعبى الأهلى بعد إحراز الصفاقسى بهدف التعادل .







وأضاف جوزيه أنه فعل كل شىء من أجل الفوز وغير طريقة اللعب إلى 4 / 4 / 2 لمحاولة إحراز هدف ولاحت فرصة لفلافيو فى نهاية المباراة ولكنه لم يستغلها على الشكل الأفضل ولم نحرز الهدف الثانى .. وطلب جوزيه من الاتحاد الإفريقى ضرورة الانتباه لطاقم التحكيم الذى سوف يدير مباراة العودة .







وحول احتفال لاعبو الصفاقسى بالتعادل أكد جوزيه أن هذا الاحتفال ليس فى وقته تماماً ومازالت هناك مباراة قادمة .. وأشار المدير الفنى إلى أن هناك 6 من لاعبى الأهلى أجروا عمليات جراحية خطيرة منذ بداية الموسم ولهذا تأثيره على الفريق .







وأضاف جوزيه أن أحمد شديد لعب مباراة جيدة وتم تغييره بسبب الإجهاد وبالنسبة لمحمد بركات فله عذره خاصة وأنه عائد من إصابة غاب بسببها 4 شهور .. واضطر محمد أبو تريكة للميل ناحية اليمين لمساعدته .







وأكد المدير الفنى أن الفريق يعانى من أزمة حقيقية فى الجانب الأيسر بعد وفاة محمد عبد الوهاب وإصابة كل من جيلبرتو وطارق السعيد .. ولو لم يلعب أحمد شديد لتساءل البعض لماذا لم يلعب وقد ظهر شديد بصورة طيبة وإذا كان الأهلى قد تعادل بلاعبيه ومدربيه أمام الصفاقسى فإنه أيضاً فاز بمبارياته السابقة بلاعبيه ومدربيه .







وشدد جوزيه على أنه سوف يلعب للفوز فى تونس حيث لا بديل أمامه سوى الفوز







oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2010, 12:16 AM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 




 
MiDoN Mafie على طريق التميز

افتراضي


ty



MiDoN Mafie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:12 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd