منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الزمالك يحقق أول فوز له في الدور الثاني علي حساب انبي في الدوري العام

حقق الزمالك أول فوز له خلال الدور الأول من هذا الموسم بعد تخطي عقبة انبي بهدف دون رد في اللقاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2009, 03:49 AM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
DeMo DoMtY على طريق التميز

افتراضي



حقق الزمالك أول فوز له خلال الدور الأول من هذا الموسم بعد تخطي عقبة انبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقان علي ارض استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين للدوري العام.



لم يقدم انبي الأداء الذي يستحق عليه الفوز ولعب أسوء مباراة له هذا الموسم، وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي 27 نقطة ويقفز للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد انبي عند 36 نقطة ويظل في المركز الثالث.



البداية جاءت حماسية من الفريقين، وتبادل مهاجمو الفريقين الهجوم علي المرمي، وفي الدقيقة 3 جاءت أول فرص اللقاء لانبي من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء تصدي لها عادل مصطفي وسدد الكرة في الحائط.



وتحرك صبري رحيل وعلاء علي بطول الملعب كثيرا ولم يجدا المعاونة، وفي احدي الهجمات كاد علاء ان يسجل من تسديدة قوية في الدقيقة 12 أخرجها المهدي سليمان حارس الفريق البترولي الي ركنية.



وفي الدقيقة 15 سنحت ثاني فرصة تهديف لانبي من ضربة حرة مباشرة بنفس مكان الفرصة الأولي ونال معها محمود فتح الله إنذارا لمنعه مصطفي جعفر من الانفراد، وسدد عبد الله رجب الكرة ضعيفة في يد عبد الواحد السيد.



وانطلق رحيل بكرة في الدقيقة 23 وسدد كرة صاروخية فوق العارضة بقليل، وانحصرت الكرة وسط الملعب اغلب الفترات، وفي هجمة عنترية لعادل مصطفي تلقي كرة في الكرف الأيمن من منطقة الجزاء وسددها قوية أخرجها عبد الواحد بصعوبة لركنية.



وفي أول هجمة في الشوط الثاني سدد ديفونيه رأسية قوية فوق عارضة الزمالك، ورد عبد الحليم علي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 52 تصدي لها المهدي ببراعة، وتوقع الجميع ان يكون الشوط الثاني أسرع من الأول بعد هاتان الفرصتان.



وبعد البداية الجيدة للشوط، تراجع الأداء مرة أخري وسارت المباراة علي وتيرة واحدة حيث ظلت الكرة حائرة في وسط الملعب وسط تراجع خططي حاد لكل فريق، ودفع الزمالك بمحمد المرسي كورقة هجومية بديلا لشريف اشرف.



واستمرار لمسلسل الإنذارات والطرد التي يتعرض لها لاعب وسط انبي ايمن سعيد، نال الإنذار الثاني "كالعادة" بعد عرقلته لأحمد الميرغني ليكلف فريقه اللعب بعشرة لاعبين 20 دقيقة.



وفي الدقيقة 76 جاء الفرج علي يد هاني سعيد بعد ان تلقي كرة طائشة انفرد علي أثرها بالحارس ووضع الكرة سهلة في الشباك ليعلن تقدم القافلة البيضاء، وتحرك انبي بعد الهدف بغية تعديل النتيجة ولكن استمرت حالة عدم الاتزان ملازمة للاعبيه حتي نهاية المباراة.





DeMo DoMtY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:33 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd