منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



إريكسون يضع نيوكاسل نصب عينيه

وضع السويدي سفين غوران إريكسون عينه على تدريب نادي نيوكاسل الإنكليزي لكرة القدم لاستئناف مشواره التدريبي, وقد أبدى نيوكاسل استعداداه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2006, 02:45 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وضع السويدي سفين غوران إريكسون عينه على تدريب نادي نيوكاسل الإنكليزي لكرة القدم لاستئناف مشواره التدريبي, وقد أبدى نيوكاسل استعداداه للاستماع إلى عرض إريكسون.



وأشارت صحيفة "صن" البريطانية الثلاثاء إلى أن إريكسون الذي رحل عن منصبه كمدرب للمنتخب الإنكليزي عقب عروضه المخيبة للآمال في بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا يرى أنه قادر على قيادة نيوكاسل لإحراز البطولات.



وينتظر إريكسون حاليا قرار فريدي شيفرد رئيس مجلس إدارة نيوكاسل حول استمرار التعامل من عدمه مع مدرب النادي الحالي غلين رويدر الذي يواجه ضغوطا شديدة لتغيير نتائج الفريق, خاصة أن الفريق يقبع حاليا قرب منطقة الهبوط بترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مرور عشرة أسابيع على انطلاق المسابقة, ولكن إذا لم ينجح في ذلك فسيبدأ شيفرد في البحث عن مدرب جديد لنيوكاسل لقيادة الفريق إلى الانجازات.



وأكدت الصحيفة البريطانية أن إريسكون مستعد لقبول راتب أكثر تواضعا من راتبه الكبير الذي كان يتقاضاه من المنتخب الإنكليزي والذي وصل إلى خمسة ملايين جنيه إسترليني مثل ثلاثة ملايين إسترليني في محاولة للحصول على الوظيفة التي يسعى إليها.



وظن إريكسون أنه سيتولى قيادة أحد الفرق العالمية الكبرى بعد كأس العالم إلا أن فشله في قيادة المنتخب الإنكليزي للنجاح في هذه البطولة قلل كثيرا من الفرص التي كان ينتظرها, كما تبخر حلمه في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني عندما قرر النادي تعيين الإيطالي فابيو كابيلو مدربا له.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:19 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd