منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



لجنة الكرة تطالب لاعبى الأهلى بالتعويض فى لقاء العودة بتونس

عقدت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى اجتماعاً مطولاً مع الجهاز الفنى واللاعبين صباح اليوم حضره الكابتن محمود الخطيب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2006, 09:14 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي



عقدت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى اجتماعاً مطولاً مع الجهاز الفنى واللاعبين صباح اليوم حضره الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والكابتن طارق سليم وفى حضور الكابتن هادى خشبة المنسق العام لقطاع كرة القدم .. وتحدث الكابتن حسن حمدى مؤكداً على الثقة الكبيرة لمجلس إدارة النادى ولجنة الكرة فى اللاعبين وقدراتهم على تجاوز عقبة لقاء العودة أمام الصفاقسى فى تونس والحفاظ على اللقب الإفريقى .







وأضاف أن الدور النهائى جولتين وإذا كان الأهلى لم يوفق فى الجولة الأولى بالقاهرة بالتعادل 1 / 1 فلابد من بذل أقصى جهد فى الجولة الثانية للتعويض .. وأشار إلى أنه لابد من الأخذ فى الحسبان أن الجميع يساند بكل قوة لإحراز الهدف المنشود وأن أكثر ما آلمه هو خروج جماهير الأهلى التى احتشدت بالآلاف فى ستاد القاهرة حزينة . هذه الجماهير الوفية لها كل الحق ولابد أن يقدر الجميع مشاعرها وأحاسيسها والعمل على إسعادها والعودة بالكأس .







واستفسر الكابتن حسن حمدى عما إذا كانت هناك طلبات للفريق أو احتياجات قبل لقاء العودة لتلبيتها .. وطلب جوزيه من رئيس النادى بذل قصارى الجهد مع اتحاد الكرة لتأجيل مباراة إنبى فى بطولة الدورى قبل السفر إلى تونس لتوفير وقت كاف للاستعداد للمباراة الحاسمة .. ثم تحدث الكابتن محمود الخطيب قائلاً إن المعدن الأصيل للاعبى الأهلى دائماً يظهر فى المواقف الصعبة وأن مباراة العودة لا تقبل القسمة على اثنين . وإذا كان الصفاقسى تمكن من إحراز هدف فى القاهرة ولما لا يحرز الأهلى هدفين فى تونس وخاصة أنه يملك لاعبين على درجة عالية من الكفاءة .







وطلب الكابتن محمود الخطيب من اللاعبين إغلاق ملف مباراة الذهاب والتفكير فيما هو قادم والتركيز والهدوء والعمل على الإخلاص فى المران والاستعداد الجيد للقاء العودة .. وأشار إلى أن مجلس إدارة الأهلى سوف يظل فى مساندته كالمعتاد حتى آخر ثانية لأن الموقف لم يحسم والفرصة قائمة لإحراز اللقب .. وشدد على ضرورة التخلص من الأسباب التى كانت وراء التعادل فى القاهرة والتأكيد على أن الثقة فى الجميع بلا حدود .







ثم تناول الكابتن طارق سليم أطراف الحديث وقال إن مثل هذه المواقف هى التى يظهر فيها الرجال وأن مجلس الإدارة وكل المسئولين فى النادى يثقوا بأن لاعبى الأهلى سيكونوا عند حسن الظن وإذا كان التوفيق جانب الفريق فى القاهرة فإنه سيكون حليفه فى لقاء العودة بإذن الله شريطة أن يؤدى كل فرد دوره على الوجه الأكمل .. ورد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ووجه الشكر للجنة الكرة وأكد على أن هذه المساندة المعنوية سيكون لها مردود إيجابى لدى الجميع قبل لقاء العودة وأن وقوف مجلس الإدارة خلف الفريق يزيد من المسئولية الملقاة على عاتق اللاعبين والذين يدركوا ذلك تماماً وسيكونوا عند حسن الظن .. كما وجه جوزيه الشكر للجنة الكرة على المساندة وقال إنه تعود من إدارة النادى المساندة حتى النهاية وأن هذا الأمر سوف يدفعه لبذل قصارى جهده وتحفيز اللاعبين على إحراز نتيجة إيجابية فى مباراة العودة فى تونس . وأكد أن التقصير الذى حدث فى الجولة الأولى لن يتكرر وجدد طلبه بتأجيل مباراة الأهلى مع إنبى قبل السفر إلى تونس وأشار إلى التعاون الصادق من اتحاد الكرة مع الأهلى خلال الفترة الماضية .. وفى الختام تحدث اللاعبون وتعاهدوا على بذل كل الجهد من أجل العودة بالكأس الإفريقية .







oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:19 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd