منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



دول: سنلعب بطريقة مختلفة أمام بورتو

طالب المدرب توماس دول المدير الفني لفريق هامبورج الالماني لكرة القدم أمس الثلاثاء لاعبيه بتقديم أداء حماسي في المباراة التي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2006, 09:40 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



طالب المدرب توماس دول المدير الفني لفريق هامبورج الالماني لكرة القدم أمس الثلاثاء لاعبيه بتقديم أداء حماسي في المباراة التي يخوضها الفريق أمام بورتو البرتغالي اليوم الاربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الاول لبطولة دوري أبطال أوروبا. وبعد تلقي ثلاث هزائم متتالية يحتاج هامبورج للفوز على بورتو بطل الدوري البرتغالي كي يحتفظ بأمله الضعيف في التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) من البطولة الاوروبية. وقال دول "سوف نتدرب على الخطة حتى يفهمها الجميع. لا نريد الذهاب هناك لنحصل على تذكار من البرتغاليين فحسب". وأضاف دول " بورتو هو المرشح للفوز إلى حد ما. ولكننا سنقدم طريقة مختلفة عن التي رأيناها في المباراة الاولى. نريد إثبات استحقاقنا المشاركة في دوري أبطال أوروبا."

ووعد الهولندي رافاييل فان دير فارت, قائد الفريق الالماني والذي لم يشارك في المباراة الماضية أمام الفريق البرتغالي بسبب الاصابة, بتقديم أداء مختلف. وقال فان دير فارت لاعب خط الوسط " لا نريد أن نكون أضحوكة. يجب أن نفوز."

ويمكن الان لفريق هامبورج الذي لم يفز سوى في مباراة رسمية واحدة الموسم الحالي أن يستفيد من جهود لاعبه الارجنتيني الدولي خوان بابلو سورين الذي ابتعد فترة عن الملاعب بسبب الاصابة ولكنه تماثل للشفاء تماما اليوم. ولم يحقق هامبورج انتصارات على أرضه حتى الان هذا الموسم وأخفق في حسم المباراة التي خاضها أمام هانوفر يوم السبت الماضي في المرحلة التاسعة من الدوري الالماني (بوندسليجا) وتعادل معه سلبيا.

وقال فان دير فارت "كانت الطريقة التي لعبنا بها في بداية المباراة كانت كارثة. ستكون المباراة أمام بورتو صعبة للغاية ولكننا سنكافح." ويحتل فريق بورتو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2004 المركز الثالث في المجموعة السابعة حاليا برصيد أربع نقاط أي بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر سيسكا موسكو الروسي ونقطتين خلف أرسنال الانجليزي.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:02 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd