منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



خبر

شيرين.. دوللي.. روبي.. قمر.. 4 نجمات في المحكمة شيرين ودوللي وروبي وقمر تشهد المحاكم فى الفترة الأخيرة مجموعة من الدعاوى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2009, 05:23 PM   #1 (permalink)
Stars Downloadiz2 !
 




 
ملك قلبى على طريق التميز

Smile



شيرين.. دوللي.. روبي.. قمر.. 4 نجمات في المحكمة











شيرين ودوللي وروبي وقمر

تشهد المحاكم فى الفترة الأخيرة مجموعة من الدعاوى القضائية ضد عدد من الفنانات حيث تقف شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة مرتين بسبب غنائها أغنيتين بدون إذن فى الفضائيات, بينما تقف دوللى شاهين أمام المحكمة لمخالفتها بنود عقد فيلم "بدون رقابة", وتقف المطربة اللبنانية "قمر" لتواجه دعوى بتعويض قدره مليون دولار من قبل "جمال مروان" بينما تقف "روبى" أمام المحكمة بسبب تحويل أحدى شركات المحمول لإغنيتها "بالرموش" لنغمة محمول دون أذن منها, والتقرير التالى يعرض تفاصيل هذه الدعاوى القضائية.



دعوتان ضد شيرين عبد الوهاب



تدخل الفنانة شيرين عبد الوهاب المحكمة مرتين في شهر واحد في دعويين مختلفتين حيث قام محسن جابر صاحب شركة "عالم الفن" برفع دعوى قضائية ضد شيرين عبد الوهاب لغنائها أغنية "عينك كدابين" -التي غنتها من قبل نوال الزغبي- في أحد البرامج علي إحدى القنوات الفضائية دون الحصول علي إذن كتابي من الشركة المالكة لكافة حقوق الأغنية ومن المقرر أن تنظرها محكمة جنح الهرم في جلستها التي ستنعقد يوم20 من الشهر الجاري.



تدخل شيرين المحكمة مرة أخري بعدها بأربعة أيام بسبب الجنحة المباشرة التي أقامها محسن جابر أيضا ضد المطربة شيرين لغنائها أغنية "بتونس بيك" -التي غنتها من قبل وردة الجزائرية- في برنامج "تاراتاتا" الأحد الماضي الذي تمت إذاعته علي قناة دبي الفضائية دون الرجوع أيضا إلي الشركة.



"بدون رقابة" دوللي شاهين



تنظر محكمة شمال الجيزة الابتدائية يوم 22 من يونيو المقبل الدعوي المقامة من شركة أفلام ورثة هاني جرجس فوزي للإنتاج الفني ضد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، والتى تتهمها الشركة بمخالفة عقد فيلم "بدون رقابة" لعدم التزامها بمواعيد التصوير مما كلف الشركة ماديا أكثر من الميزانية المحددة لإنتاج الفيلم ثم اكتشف المخرج سفرها إلي لبنان دون أذنه وبعد عودتها فوجىء بأنها تصور فيلما أخر مما دفع المخرج لتحرير محضر بالواقعة وأرسل لها إنذارا علي يد محضر طالبها فيه بدفع 50 ألف دولار تعويضا عن الأضرار المادية التي أصابت الشركة وهو يمثل قيمة الشرط الجزائي بعد أن خالفت بنود العقد الذي ينص علي إلزامها بالتفرغ التام حتي الانتهاء من تصوير الفيلم مما دفع الشركة المنتجة للجوء إلي القضاء.





مليون دولار مطلوبة من قمر



تنظر محكمة جنح مصر الجديدة خلال يونيو المقبل الدعوي المقامة من رجل الأعمال المصري جمال مروان ورئيس مجلس إدارة قنوات ميلودي ضد المطربة اللبنانية قمر يتهمها فيها بالسب والقذف وتهديده هو وأسرته بسبب خلاف على التعاقد بينهما.



كانت النيابة العامة أحالت "قمر محمود الطحش" وشهرتها "قمر" إلى المحكمة بعد بلاغ تقدم به جمال مروان و بعد تفريغ محتوي هاتفه المحمول تبين ارتكابها وقائع قذف وسب في حقه يعاقب عليها القانون بالحبس و الغرامة، وكانت المطربة اللبنانية طلبت من جمال مروان فسخ العقد المبرم معها دون سداد الشرط الجزائي وقدره مليون دولار.





رموش روبي تنتظر الحكم



أما الفنانة روبي فتنتظر حكم المحكمة في القضية التي رفعتها ضد احدي شركات نغمات المحمول التى بثت أغنية "يالرموش" كنغمة دون أذن مسبق منها رغم كونها صاحبة حقوق الاستغلال المالى بها حسب التعاقد الموثق بين المؤلف والملحن.



كانت روبي توجهت إلي نيابة الدقي مؤخرا للإدلاء بشهادتها في القضية التي رفعتها ضد الممثل القانوني للشركة وهي في انتظار حكم المحكمة الذي من المقرر أن يصدر نهاية الشهر الحالي.




ملك قلبى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:29 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd