منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صراع شرس على صدارة الليغا

يسعى برشلونة حامل اللقب إلى حماية موقعه من ملاحقيه الشرسين إشبيليه وريال مدريد عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2006, 02:54 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يسعى برشلونة حامل اللقب إلى حماية موقعه من ملاحقيه الشرسين إشبيليه وريال مدريد عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لا كورونيا السابع على ملعب "ريازور" السبت في المرحلة التاسعة، ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب برصيد 19 نقطة من 8 مباريات بفارق نقطة عن إشبيليه الذي يلاقي أوساسونا الضعيف، ونقطتين عن ريال مدريد الذي يستقبل سلتا فيغو الحادي عشر الأحد.



وكان برشلونة تلقى ضربة معنوية الثلاثاء الفائت عندما أهدر فوزا على تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا في اللحظات الأخيرة حين أدرك الإفواري ديدييه دروغبا التعادل (2-2) ليصبح تأهله إلى الدور الثاني معلقا بالفوز على فيردر بريمن الألماني.



وسيخوض برشلونة مباراته بدون لاعب وسطه الدولي خافي هرنانديز الذي سيبتعد عشرة أيام لإصابة في قدمه، ومهاجمه الأيسلندي إيدور غوديونسن الذي لن يغامر المدرب فرانك ريكارد بإشراكه بعد إصابة في كاحله تعرض لها في مباراة تشلسي التي شهدت تسجيله أول هدف له على ملعب "نوكامب" أمام فريقه السابق.



وسيعتمد فريق ريكارد مجددا على البرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني ليونيل ميسي لتعويض غياب هداف الدوري الكاميروني صامويل إيتو المبتعد عن الملاعب على الأقل حتى نهاية كانون الثاني/يناير بسبب الإصابة.



من جهته، لم يكن ريال مدريد أفضل حالا من برشلونة، فحقق فوزا عاديا على ستيوا بوخارست الروماني (1-صفر) لكنه حجز بطاقته إلى الدور الثاني.



ويطمح مهاجم ريال الهولندي رود فان نيستلروي إلى تشكيل ثنائي هجومي مع البرازيلي العائد رونالدو وقال في هذا السياق: "هذا يعود إلى المدرب، إنما ستكون هناك فرص للعب سويا، رونالدو يبدو جاهزا في التمارين وأنا انتظر فرصة اللعب إلى جانبه".



ويخوض إشبيليه بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي مباراة سهلة مع أوساسونا الخامس عشر على ملعب "سانشيز بيزخوان"، وحذر قائده خافي نافارو قائلاً: "كانت لنا مباريات صعبة أمامهم في السابق، لكننا سنقاتل للفوز".



ويخوض ريال سرقسطة الرابع (16 نقطة) مباراة هامة مع خيتافي السادس (16 نقطة) الذي يدربه الألماني بيرند شوستر، وينافس الفريقان على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.



وينتقل فالنسيا الخامس إلى برشلونة ليلاقي إسبانيول السادس عشر، بعد تأهله كما الريال إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا.



وفي باقي المباريات، يلعب ليفانتي مع ريال سوسيداد، وريال مايوركا مع أتلتيكو مدريد السبت، وفياريال مع ريال بيتيس وريكرياتيفو مع جيمناستيك، وأتلتيك بلباو مع راسينغ سانتاندير الأحد.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2006, 12:49 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:46 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd