منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



رونالدو يتنازل عن ألقابه في سبيل نوبل

أكد المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ بطولات كأس العالم أنه مستعد للتنازل عن لقبي كأس

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2006, 10:58 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ بطولات كأس العالم أنه مستعد للتنازل عن لقبي كأس العالم اللذين فاز بهما مع منتخب بلاده من أجل الفوز بجائزة نوبل للسلام معترفا بأن استمتاعه بتدريبات كرة القدم يقل يوما عن آخر وبأنه سيعتزل اللعب في غضون خمسة أعوام.



ونشرت صحيفة "آيه بي سي" الإسبانية اليومية في عددها الصادر الجمعة تصريحات رونالدو التي قال فيها: "نعم إن جائزة نوبل حلم، برغم أنها بعيدة المنال، فعلي أن أعمل جاهدا وأن أقدم مساعدات كثيرة وأن أركز في هذا الشيء الذي أؤمن به لكي أستحق جائزة كهذه في يوم ما".



وقال رونالدو إنه مستعد لاستبدال لقبيه كأحسن لاعب في أوروبا ولقبي كأس العالم اللذين فاز بهما مع البرازيل بجائزة نوبل, ولكنه أشار إلى أنه في الوقت ذاته لديه موضوعات أخرى تشغل باله أكثر قربا من مجال كرة القدم.



ويمر رونالدو حاليا بأوقات عصيبة في ناديه الإسباني ريال مدريد الذي لم يلعب له بشكل أساسي منذ إجرائه عملية جراحية بسيطة خلال الصيف الماضي.



وأضاف سفير النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة: "أحيانا أعتقد أن رسالتي في الحياة هي إسعاد الناس, وعندما اعتزل سيتوفر لدي كل الوقت لتحقيق ذلك".



واعترف رونالدو بأن كرة القدم أصبحت تصيبه "بالملل" في الوقت الراهن وبعث برسائل موجزة لمدرب ريال مدريد الإيطالي فابيو كابيللو.



وقال: "لقد طلب كابيللو مني إنقاص وزني والتدرب جيدا وتكريس نفسي للفريق، وأعتقد أن هذا ما أفعله الآن, ولكنني أعتقد حاليا أنه لا يؤمن بي، فلو كان يؤمن بي لكان قد وضعني في الفريق بالفعل".



ولكن رونالدو لم ييأس بعد حيث أكد: "طوال حياتي اعتدت على تجاوز لحظات عصيبة, فلم يحدث أبدا طوال حياتي أن منحني شخص ما أي شيء بدون مقابل".



وأوضح رونالدو أن مشكلة اللاعب البديل هو أنه يحتاج للتدريب أكثر من اللاعب الأساسي مع العلم بأنه لم يحب التدريبات قط.



وتعهد رونالدو بعدم إثارة المشاكل بين صفوف فريق ريال مدريد، لافتا إلى إنه في اليوم الذي سيضطر فيه للكلام والبوح بالأمور، سيفعل ذلك دون أن يعرف أي شخص خارج ريال مدريد شيئا عنه.



واعترف رونالدو بشعوره بأنه كان "منسيا" في الأسبوع الماضي عندما أمضى 40 دقيقة في الإحماء بجانب خطوط الملعب أثناء مباراة ريال مدريد مع فريق تاراخونا بالدوري الإسباني ولكنه لم يلعب في النهاية.



وقال: "لقد أخذوا مني حياتي, أخذوا أكثر شيء أحب أن أفعله وهو أن ألعب كرة القدم، أشعر بالسعادة عندما ألعب وأنا لا ألعب كثيرا الآن". وتحدث رونالدو عن وجود بعض الأمور الخفية داخل أرجاء ريال مدريد مشيرا إلى غضب رئيس النادي رامون كالديرون بسبب حياة رونالدو الشخصية.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 05:37 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:48 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd