منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ميدو : اللعب جوار أبو تريكة أمنية الجميع .. وهذه قصة صيامي في رمضان

أثار التشكيل المتغير لفريق توتنام هوتسبر الإنجليزي تساؤلات عديدة حول مستوى النجم المصري أحمد حسام "ميدو" في الموسم الجاري ،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2006, 08:03 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أثار التشكيل المتغير لفريق توتنام هوتسبر الإنجليزي تساؤلات عديدة حول مستوى النجم المصري أحمد حسام "ميدو" في الموسم الجاري ، كما ترددت أقاويل حول صيامه رمضان وانتقاداته للأخرين .. حرص على التحاور مع ميدو من لندن للإجابة على هذه التساؤلات



ما رأيك فيما يردده البعض بأن مارتن يول المدير الفني للفريق يتعمد تغيير أي لاعب يسجل أهداف تماما مثلما فعل معك عقب التسجيل في وست هام؟

ميدو : يول كان صريحا معي قبل بداية الموسم ، قبل الانتقال للفريق بشكل دائم ، فأكد لي أنه سيضطر هذا الموسم لإجراء العديد من التباديل والتوافيق في تشكيل الفريق بسبب الارتباطات المختلفة.



ما الداعي لإجراء تغييرات في الفريق رغم الثبات النسبي في تشكيل الموسم الماضي؟

ميدو : موقفنا الموسم الماضي يختلف كثيراً لأننا لم نشارك في أي ارتباط أوروبي ، وخرجنا مبكراً من كأس إنجلترا ، ولذلك انحصر تركيزنا في الدوري ، وكنا نلعب مباراة كل أسبوع وهي فترة جيدة للراحة ، وهو ما تسبب في ثبات التشكيل ، لكن الموسم الحالي مرتبطين بكأس الاتحاد الأوروبي بجانب البطولات المحلية ، ومعظم المدربين يضطرون لإجراء تغييرات في صفوف الفريق حتى أن فريقا مثل ليفربول شارك في آخر 100 مباراة له بتشكيل مختلف ، أي أن رافائيل بنيتيث المدير الفني للفريق لم يستقر على التشكيل في مباراتين متتاليتين.



شاهدناك تلعب مع روبي كين وجيرمين ديفوه ، لكنك لم تشارك مع الوافد الجديد ديميتار برباتوف فهل يعود ذلك إلى تشابه طريقة لعبكما؟

ميدو : قد يفكر البعض في ذلك بالفعل ، لكن مركزي الأصلي هو اللعب كمهاجم صريح ، في حين أن برباتوف يميل كثيراً إلى منتصف الملعب لاستلام الكرة ، ولقد تحدث يول معي مؤخراً حول إمكانية المشاركة مع برباتوف في نفس المباراة ، وأعتقد أن ذلك سيحدث قريبا.



هل تعتقد أن انتقادك لسول كامبل قبل مباراة توتنام أمام بورتسموث في الدوري تسبب في حرمانك من المشاركة في عدة مباريات؟

ميدو : لا أعتقد ذلك على الإطلاق ، فلقد غبت بالفعل عن أكثر من مباراة ، لكن ذلك يعود إلى رؤية الجهاز الفني في إجراء التغييرات في التشكيل.



هل قلت صراحة أن كامبل أسهل مدافع شاركت أمامه؟

ميدو : أجريت حوارا مع أحد الصحف الإنجليزية ، لكنني لم أقل صراحة أن كامبل هو أسهل مدافع شاركت أمامه كما نشرت الصحيفة ، فكل ما قلته أن كامبل مستواه انخفض كثيراً عما كان عليه منذ خمس سنوات ، وما قلته كان صحيحاً بالفعل.



ما هو الفرق بين الصحافتين الإنجليزية والمصرية وهل واجهت مشاكل معها؟

ميدو : لكل صحافة مدرسة معينة في النقد ونشر الأخبار والتقارير الصحفية ، والأمور تختلف من فرنسا إلى إسبانيا إلى إيطاليا ، لكنني أعتقد أن هناك تشابها كبيراً بين المدرستين المصرية والإنجليزية ، فكل منهما يعتمد على الإثارة ووضع عناوين تجذب القارئ حتى لو لم يكن ذلك ما قيل بدقة ولم أواجه حتى الآن مشاكل مع الصحافة الإنجليزية.



عند قدومك الأخير لمصر ، فأجأك بعض الصحفيين بأسئلة مستفزة ، وعلى غير العادة قمت بالرد عليهم بكل هدوء ، وذلك على عكس ما اعتدت ، فما هو التغيير الذي طرأ على شخصيتك؟

ميدو : الخبرة أضافت لي الكثير ، ونجحت في تغيير بعض ردود أفعالي ، وسنوات احترافي كان بها بالطبع أثر على ذلك ، فلو كان نفس الموقف حدث معي منذ ثلاث سنوات لربما تشاجرت مع بعضهم.



يتهمك البعض بتقليد الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي بعد تغيير رقم قميصك من 15 في الموسم الماضي إلى 11 في الموسم الجاري وهو نفس ما فعله دروجبا تماما ، فما ردك؟

ميدو : لست في حاجة إلى تقليد دروجبا ، فلكل منا شخصيته ، وبالنسبة لرقم القميص ، فكنت أتمنى ارتداء رقم 11 لكنني وجدت لاعب آخر يرتديه ، وبعد انضمامي إلى توتنام بشكل دائم كان رقمي القديم (15) لا يزال موجودا ، لكن طلبت رقم 11 لأنني أحبه ولقد تألقت به قبل ذلك أثناء تواجدي في أياكس أمستردام الهولندي ، وتم الموافقة على طلبي حتى أن داميان داف لاعب تشيلسي كان في طريقه إلى توتنام وعند سؤال عن رقم 11 قال له يول إنني حصلت عليه ، أما عن تغيير رقم دروجبا ليصبح 11 فأحب أن أؤكد لك أن هذه هي المرة الأولى التي أعلم فيها تلك المعلومة.
كيف استقبلت خبر وجودك في قائمة أفضل 50 لاعبا أفريقيا في استفتاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)؟

ميدو : كنت سعيد بوجود اسمي في تلك القائمة الطويلة التي تضم أسماء كبيرة ، وذلك لأنني شعرت أن الكاف يقدر مجهوداتي التي أبذلها.



هل تتوقع إمكانية أن تفوز بهذا اللقب في ظل وجود العديد من الأسماء العملاقة؟

ميدو : لا أهتم بذلك كثيراً ، وأود أن أشير إلى نقطة مهمة وهي أنه من الخطأ المقارنة بين أجيال مختلفة ، أو المقارنة بين لاعبين مختلفين ، فالكثير يسأل هل حازم إمام أفضل أم محمد أبو تريكة ، وأحب أن أقول لماذا لا يكون كل منهما جيد ، وكذلك ينطبق الحال على تلك المقارنة ، فبعض النجوم القدامى لن يستطيعوا اللعب في الوقت الحالي والتألق خلاله ، والعكس فإن بعضا من نجوم الوقت الحالي لن يستطيعوا إذا عاد بهم الزمن أن يتألقوا ، فلكل زمن نجومه ولا داعي للمقارنة لأنها لن لتكون عادلة من وجهة نظري.



يلعب منتخب مصر بمهاجمين ولاعب تحتهما كرأس مثلث ، فمن هم الثنائي الذي تحب أن تلعب بجوارهما؟

ميدو : أبو تريكة بالطبع أحب اللعب بجواره ، فهو صاحب إمكانيات فنية رائعة ويستطيع إيصالك إلى مرمى الخصم من أقصر الطرق ، وأعتقد أن أي مهاجم يتمنى اللعب بجواره ، أما عن باقي المهاجمين فأستريح باللعب بجوار أي من عماد متعب أو محمد زيدان ، كما أنني أقدم مباريات قوية عند المشاركة بجوار عمرو زكي ، ورغم ذكري لبعض أسماء إلا أنني أستطيع التأقلم للعب بجوار أي مهاجم.



ما رأيك في ما يثار في مصر حول إمكانية انضمام أكثر من لاعب إلى أندية الدوري الإنجليزي؟

ميدو : في البداية أقدم نصيحة إلى كل اللاعبين المصريين ، لا يوجد وكيل أعمال يلوح بقدرته على جلب عرض بصورة مباشرة ، فهناك عدد كبير منهم يتحدثون فقط ، ولا يستطيعوا تنفيذ وعودهم ، ولقد جاء لي العديد من وكلاء اللاعبين يعرضون عليّ الانضمام إلى فرق عملاقة ، لكنني لا أتعامل معهم لأنهم لا يقولوا الحقيقة ، وأعتقد أن محمد اليماني كان ضحية لهم قبل ذلك فقد ظن أنه في طريقه إلى يوفنتوس الإيطالي ، وهو ما لم يكن حقيقيا وأضر باللاعب.



وماذا عن إمكانية احتراف وائل جمعة مدافع الأهلي في بلاكبرن روفرز الإنجليزي؟

ميدو : جمعة بالفعل جاء إلى إنجلترا ولا تزال هناك إمكانية لضم اللاعب في يناير المقبل ، ولقد تحدث مع المسئولين في توتنام حول إمكانية ضمه لما يتمتع به من إمكانيات ، لكن الظروف حالت دون ضمه في يناير إلى فريقي.



كيف ترى علاقتك بحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر حاليا؟

ميدو : أتصل به كثيراً ، كما يقوم بالاتصال بي والاطمئنان عليّ ، والعلاقة في الوقت الحالي على ما يرام ، وعلى الرغم من وجود بعض البعد بين المحترفين وشحاتة قبل كأس الأمم الأفريقية ، إلا أنني أؤكد أنه نجح في تقريب علاقته بجميع المحترفين في الوقت الحالي.



الكثيرون تحدث عن مدى التزامك بالصيام ، فماذا كنت تفعل في رمضان الماضي؟

ميدو : لقد أكدت قبل ذلك وأكررها ثانية أنني أصوم جميع أيام رمضان باستثناء أيام المباريات ، فأصوم في كل التدريبات ، لكن من الصعوبة الصيام في المباراة ، ولقد استفتيت في ذلك دار الإفتاء وبعض الشيوخ للتأكد من موقفي وأكدوا لي قدرتي على الإفطار مع تعويض ذلك اليوم أو أن أقوم بإفطار 60 صائما وأحمد الله أنني أقوم بالأمرين.



وأحب أن أشير إلى نقطة هامة هي وجود اختلاف كبير بين الكرة المصرية والإنجليزية ، فلقد قمت على سبيل المثال بالجري 12.5 كيلو متر أمام وست هام ، في حين أن أكثر لاعب يجري في الدوري المصري حوالي 5 كيلو متر ، وكنت سأصوم في حالة لعبي فيه ، وأعتقد أن اللعب في الدوري الإنجليزي لا يعتبر مجرد "لعب" ، بل إنه بمثابة مهنة لي ، وهو الشيء الذي أتمنى أن يتفهمه البعض ، فأنا لا أفطر كما يردد البعض لكي أقوم بلعب كرة القدم ، لكن من أجل القيام بعملي.



ومن ناحية أخرى ، فهناك بعض اللاعبين المصريين لا يفطروا ويفضلون الصيام ومنهم حسام غالي أصر على الصيام في رمضان بأكمله ، وكذلك يفعل أحمد حسن ، وأعتقد أن لكل شخص تفكيره وحجته التي يسير عليها.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 06:40 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:08 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd