منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



توتنام "غالي" يهزم تشيلسي للمرة الأولى منذ 16 عاما

شارك لاعب الوسط المصري حسام غالي مع فريقه توتنام هوتسبر ليساهم في فوزه على ضيفه تشيلسي حامل لقب للمرة الأولى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2006, 09:21 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



شارك لاعب الوسط المصري حسام غالي مع فريقه توتنام هوتسبر ليساهم في فوزه على ضيفه تشيلسي حامل لقب للمرة الأولى منذ 16 عاما في الدوري الإنجليزي مساء الأحد على ملعب وايت هارت لين في ختام لقاءات المرحلة الحادية عشر من المسابقة.



أحرز الفرنسي كلود مكاليلي هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 15 ، وتعادل مايكل دوسون لتوتنام في الدقيقة 25 ، وسجل أرون لينون هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 52.



بهذه النتيجة يتقدم توتنام إلى المركز العاشر برصيد 15 نقطة ، ويتأخر تشيلسي عن مانشستر يونايتد المتصدر بفارق ثلاث نقاط وفي رصيده 25 نقطة.



وشارك غالي في اللقاء لمدة 90 دقيقة ولعب دورا في إيقاف هجمات تشيلسي في نصف الملعب غير أنه نال إنذارا في الشوط الثاني بسبب الاصطدام بالغاني مايكل إيسين لاعب الزرق ، فيما جلس زميله المهاجم أحمد حسام "ميدو" على مقاعد البدلاء بسبب سياسة مدربه مارتن يول المعتمدة على الدفع بتشكيلة مختلفة من اللاعبين في كل مباراة.



ولعب تشيلسي بعشرة لاعبين في الدقيقة 72 بعد طرد قائد الفريق جون تيري لنيله إنذارين ، وجاء الإنذار الثاني بعد احتكاك اللاعب بالفرنسي باسكال شيمبوندا مدافع توتنام.



كان الضيوف الطرف الأكثر سيطرة طوال شوطي المباراة ، وفاجأ مكاليلي الجميع بعد ربع ساعة من بدء اللقاء بإطلاق تسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك توتنام ، والهدف هو الثاني للاعب الوسط الفرنسي منذ انتقاله إلى تشيلسي منذ ثلاث سنوات بسبب ندرة تصويبه على المرمى حتى أن مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لم يخف ابتسامة متهكمة بسبب الهدف.








ولم يهنأ الضيوف بتقدمهم كثيرا إذ قفز دوسون فوق الجميع بعد أن قابل ركلة حرة خارج منطقة الجزاء بضربة رأس محولا الكرة إلى المرمى.



وفي الشوط الثاني ازداد ضغط تشيلسي لكن الأيرلندي روبي كين انطلق بالكرة من الناحية اليسرى وراوغ خالد بولاحروز مدافع تشيلسي تاركا إياه ملقى على الأرض وأرسل كرة عرضية في الجهة المعاكسة قابلها لينون باستلام رائع ليفلت من أشلي كول وجون تيري وأرسل الكرة بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى لشباك الضيوف.



وبعد الهدف تراجع توتنام تماما للحفاظ على تقدمه معتمدا على الكرات المرتدة وأهدر البلغاري ديميتار برباتوف فرصة التسديد من على خط المرمى رغم خروج الحارس البرتغالي هيلاريو من مرماه.



وأبعدت العارضة تسديدة للهولندي أرين روبن قبل أن يتعرض تيري للطرد بسبب احتكاكه بلاعبي توتنام داخل منطقة الجزاء في إحدى الكرات الثابتة.



وفضل يول الدفع بجيرمين ديفوه بدلا من ميدو في الدقائق الأخيرة للقاء حتى يسحب زملائه بانطلاقاته لكنه فشل في استغلال الفرص القليلة التي سنحت له.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 05:31 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:08 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd