منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كانوتي يقود إشبيليه إلى صدارة الليغا

استحق المهاجم المالي فردريك كانوتيه أن يكون نجما بلا منازع، عندما قاد فريقه إشبيلية، بطل السوبر الأوروبي، للفوز بهدفين نظيفين

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2006, 09:28 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



استحق المهاجم المالي فردريك كانوتيه أن يكون نجما بلا منازع، عندما قاد فريقه إشبيلية، بطل السوبر الأوروبي، للفوز بهدفين نظيفين على ضيفه أوساسونا، محرزا الهدف الأول، ثم صانعا للهدف الثاني، ليبقى بذلك على رأس هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم.



بدأ إشبيلية المباراة بضغط هجومي مكثف بغية إحراز هدف الفوز مبكراً، وتألق ريكاردو حارس مرمى أوساسونا في الذود عن مرماه، حيث تصدى الحارس لأخطر فرصة في الدقيقة 12، حين سدد فريدريك كانوتيه كرة أرضية قوية صدها ريكاردو، وتابعها خيسوس نافاس أبعدها الحارس مرة أخرى، ثم تابعها بويرتا وصدها ريكاردو مرة ثالثة.



ولم يكن أوساسونا بالخصم السهل أمام الفريق الأندلسي، حيث بادل إشبيلية الهجمات، وتألق لاعب الوسط خوانلو، والمهاجم روبرتو سولدادو، ولكن دفاع أصحاب الأرض، وحارس المرمى أندريس بالوب كانا له بالمرصاد، حيث تصدى بالوب لتسديدة قوية من لاعب الوسط بونيال في الدقيقة السادسة من المباراة، وبدا واضحاً أن فريق أوساسونا يهدف إلى الخروج متعادلاً، أو خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي كان يطمح إليه لاعبو أوساسونا.



بدأ الشوط الثاني بهجوم مستمر من إشبيلية، عابه إنهاء الهجمات برعونة، وجاء الفرج في الدقيقة 49 عن طريق البرازيلي ريناتو الذي اخترق وسط الملعب حتى منطقة جزاء أوساسونا، حيث عرقله المدافع كوراليس، ليحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة، لعبها فريدريك كانوتيه الذي سدد الكرة قوية في الزاوية اليمنى لمرمى ريكاردو، محرزاً أول أهداف إشبيلية، والهدف الثامن للاعب هذا الموسم، ليبقى في صدارة هدافي الليغا.



بعد الهدف ازدادت المباراة عصبية وخشونة، ونال العديد من لاعبي الفريقين البطاقة الصفراء، حيث وصلت إلى ثمانية إنذارات للاعبي أوساسونا، وثلاثة لإشبيلية.



واستمرت محاولات أوساسونا للتعادل دون طائل، وجاءت الدقيقة 88 لتقضي تماماً على آمال الفريق الضيف، حيث ارتدت الهجمة لفريق إشبيلية الذي انفرد نجمه كانوتيه بالمرمى، ومرر كرة على طبق من ذهب إلى زميله البرازيلي أدريانو، القادم من الخلف ليضعها بقوة داخل المرمى.



وبعدها بثلاث دقائق كاد أن يحرز كانوتيه هدف فريقه الثالث، حين انفرد من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء أوساسونا، وسدد الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى ريكاردو الذي أخرجها بصعوبة إلى ركنية.



وانتهت المباراة بفوز إشبيلية بهدفين نظيفين، ليقفز إلى صدارة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، أمام برشلونة الثاني برصيد 20 نقطة، بينما احتل أوساسونا المركز الخامس عشر بعدما توقف رصيده عند ثمان نقاط.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 05:34 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:00 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd