منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم الادبى قسم الادب والشعر والنثر والقصص الادبية الرائعة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الوداع ..كلمةة النهاية الأخيرة م د/نــبــيــــــــــــل فاروق..

عندما حلمت يوما بحلم لم تصنعه ..هل كنت مجنونا ؟..إن فقدت حلمك وحدك ولم تقاسمك فيه الا وسادة أحلامك هل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2009, 11:11 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
hatshebsot2009 على طريق التميز

افتراضي





عندما حلمت يوما بحلم لم تصنعه ..هل كنت مجنونا ؟..إن فقدت حلمك وحدك ولم تقاسمك فيه الا وسادة أحلامك هل العالم كله مضطر لأن يشاركك آلامك واحباطك ...عندما حلمت مرة بأن تكون اسطورة هذا العالم وكان طموحك يسير بلا ارادتك وتركت للآخرين صناعة حلمك ومجدك هل كنت تخطط لأن يصنعوا نهاية مشابهة لذلك البطل ..أدهـــــــــــــــــــــــــــــــــــم صـبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــري..



عزيزي رجل المستحيل في زمن بلا أبطال ..ومع اشباح البطولة التي تكسرها الهزائم ..لماذا علقت جيل باوهام البطولة وصنعت عالما سحريا بالنصر الذي نذكره في أطلال الذكريات ..ومع مني توفيق صنعتما حلما مختلفا ..كونتما معا اسطورة أحداثها لم تكن بقلم د/نبيل فاروق..بل أحلام كل تمني مع الأيام ان يكون هذا الرجل ..أدهم صبري ..

كلمة السر عندما تعيش طفولتك وصباك علي ان تكون بطلا ..كلنا نحلم بالبطولة مهما كان شكلها ..كل منا ينظر لذاته علي أنها تستحق ان تكون هذا البطل حتي ولو لم تؤهلها قدراتها لذلك ..كل فتاة تمنت ان تقاسم أدهم صبري البطولة والحلم والحب ..يكتبون معا عن أيام المطاردة والحب..عن قصص الانتظار لتحقيق حلم السعادة الذي لا يتحقق رغما عن ارادتنا ..لماذا كسرت أحلامنا ؟..سؤال موجه ل د/نبيل فاروق ..عندما كتبت كلمة الوداع لآخر اعدادك؟.. لماذا قدرت في احداثها ان تكون تلك نهاية الحلم والبطولة والاسطورة ؟..كتلك النهاية التي مع قرب تحقيق الحلم فيها يموت ؟..هل هذا معناه أن لانعيش في احلامنا والا نستغرق فيها ..لقد تركتنا نقترب من ملامح البطولة المفقودة وان صلاح الدين قادم ذات يوم ..وان مع سطوع الشمس قد يولد البطل ..وقد يتقن اللغات الحية التي لا نتقن منها سوي الإنجليزية وليس كما ينبغي ونتباهي بالكلمات القليلة من الفرنسية .. قد نتوهم اننا ابطال فقط عندما ينتصر مصارعنا المفضل في المصارعة الحرة ..لكن ان تصنع لهذا الوطن العربي حلما باستعادة بطولته ثم تنتزعه بفقدانهم الي الابد ..أن تصنع ابطالا في السلسة ويموتوا من احل بطلك الوحيد أدهـــــــــــــــــم صـبـــــــــــــــــــــــــري ..باعتبار انه من احله وجدت السلسلة ..قد اتغاضي عن موت حسام ...أن استغرب وجود نادية وجيهان بديلات لمني لفترة ويأسرهن نفس الشخصية .. ان تكويه سونيا جراهام بعد فقدانه لابنه للابد..ودونا كارولينا ..كثيرة الشخصيات التي شعرنا بانتصارنا عليها بانتصار ادهم صبري ..وانتظرنا اجزاء بشغف ..الي هذا اليوم اجد من يتجدد عشقه للشخصية ..عندما يولد جيل ليقرأ سلسلة البطولة من البداية ويعلم ان موته أو اختفاء الشخصية في مكان مجهول للأبد ألن شعروا بالاحباط ؟..لقد كنت افضل ان تكون السلسلة بلا نهاية علي ان تكون تلك نهايتها ..

الوداع ..آخر اعداد رجل المستحيل وآخر اعداد البطولة ايضا بنهاية بطليها ادهم صبري ومني توفيق ..هل تلك هي النهاية التي كنا ننتظرها في آخر عدد ؟..



د/نبيل صانع شخصيات لمست الواقع إن كان (أ-ص) حقيقة أم لا ؟..كان رجل مخابرات حقيقي ..أم رجل كنت انت صانعه ..أقول لك لم تكن هذه لنهاية هي ما ننتظرها منك ..أبدا ..

أرجو أن يصل اليك رفضي عن أن تكون تلك النهاية ..





hatshebsot2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-15-2011, 04:15 PM   #2 (permalink)
عضو جديد
 




 
رويده صدقي على طريق التميز

افتراضي


الابطال كالنجوم النجوم لاتموت بل تحترق لتنير لنا الطريق ويظلون في قلوبنا ولكل شخصيه سواء حقيقيه او خياليه نهايه من توقل لااسامه بن لادن تلك النهايه بعد ان صار حلم فينا بان تعلو راية الاسلام واذاق امريكا مرار الهزيمه في زمن شيمته التخازل والضعف



رويده صدقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم الادبى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:29 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd