منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



يوهانسون يهاجم تشلسي ومورينيو بضراوة

شن السويدي لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) هجوماً ضارياً على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي، بسبب

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2006, 09:47 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



شن السويدي لينارت يوهانسون رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) هجوماً ضارياً على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنكليزي، بسبب سلوكه خلال وبعد مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.



وكان مورينيو قد أبدى العديد من الملاحظات، حيث قال عن المهاجم الأيسلندي إيدور غوديونسن (لاعب تشلسي سابقاً) إنه تعلم كيفية إدعاء العرقلة داخل منطقة الجزاء، منذ رحيله إلى برشلونة، كما لمح المدرب إلى محاباة الحكام للفريق الإسباني، الذي يدربه الهولندي فرانك ريكارد.



ولم تكن هذه الملاحظات هي المرة الأولى التي يتصرف فيها مورينيو بهذه الطريقة، مما أثار يوهانسون الذي طلب من المدربين مثل مورينيو التصرف بقدر أكبر من المسؤولية.



وقال يوهانسون في تصريح الأحد لصحيفة "ذي ميل": "يجب عليهم إظهار الاحترام للعبة، وعدم التصرف مثل الأطفال، الذين وعدهم أحد بالحلوى ولم يعطها لهم".



وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي: "إنهم (المدربين) أول واجهة لكرة القدم، وفي رأيي أن سلوكياتهم وتصريحاتهم تقود الكثيرين ممن يستمعون إليها إلى الاتجاه الخاطئ".



وكان مورينيو قد عوقب بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد أن انتقد أداء الحكم الألماني أنديرس فريسك الذي أدار لقاء نفس الفريقين في البطولة ذاتها منذ عامين، وتسببت تصريحات المدرب في عاصفة من المشاكل أدت في النهاية إلى إعلان فريسك اعتزاله التحكيم، وألمح يوهانسن إلى إمكانية معاقبة مورينيو مرة أخرى لتكراره نفس السلوك.



وأضاف يوهانسن: "إذا كان قد عوقب من قبل، من المفترض ألا يتكرر ذلك مرة ثانية، ولكنه ليس الوحيد الذي يفعل ذلك، لا يجب علينا أن نبحث عمن نتصيد أخطاءه طوال الوقت، يجب أن يطبق هذا على الجميع، أيا كانوا".



ويري يوهانسون أن فرض الغرامات المالية غير مؤثر، وبخاصة على الأندية الثرية مثل تشلسي، حيث قال المسؤول الأوروبي إنه لا يؤمن بهذه النوعية من العقوبات.



كما أشار يوهانسون إلى الملايين التي أنفقها مالك النادي رومان أبراموفيتش من أجل أن يحصد تشلسي البطولات، رغم أنه اعترف بعدم قدرة الاتحاد الأوروبي على التدخل في مناقشة هذه المصروفات، قائلاً: "بغض النظر عن القوانين، هناك مسألة الأخلاقيات، فأنا غير راض عما يحدث، وأنا ضد ذلك".



وتابع رئيس الاتحاد الأوروبي: "هذه مسألة غير أخلاقية، أنا أرى أنها كذلك، ولكن لا يمكنني أن ألومهم لعمل شيء مسموح به قانوناً، وإذا كان أبراموفيتش لديه 50 أو 500 بليون (دولار) يريد إنفاق بليون منها في شراء اللاعبين، فأنا أرى أن هذه ليست الطريقة الصحيحة للعب كرة القدم".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2006, 09:59 PM   #2 (permalink)
عضو مبدع
 




 
himathefirst على طريق التميز

افتراضي


thank you



himathefirst غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-19-2006, 06:51 PM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:09 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd