منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ماذا قال نجوم الأهلى عقب الفوز الصعب على بترول أسيوط

صرح مدافع الأهلى الصلد وائل جمعة عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم على فريق بترول أسيوط وتحقيق الهدف من اللقاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-24-2009, 02:12 AM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي



صرح مدافع الأهلى الصلد وائل جمعة عن سعادته بالفوز الذى تحقق اليوم على فريق بترول أسيوط وتحقيق الهدف من اللقاء والفوز بالثلاثة نقاط ليتصدر الفريق جدول الدورى منفردا برصيد 14 نقطة ومتفوقا على الجميع.



وقال اللاعب فى تصريحات إذاعية عقب اللقاء بأن الفريق أدى مباراة جيدة ووضح تفوق الفريق على منافسة مبكرا والذى لجأ للدفاع وإضاعة الوقت وأضاع الأهلى أكثر من فرصة لتحقيق فوز مريح ومبكر لولا غياب التوفيق على حد تعبيره.



وأضاف بأن الفريق يؤدى مباريات جيدة ومستوى الفريق فى تطور مستمر من مباراة لأخرى ووضح ذلك فى مباريات الفريق الأخيرة ومتمنيا التوفيق للفريق فى الفترة القادمة مؤكدا على صعوبة طريقة 4-4-2 الجديدة والتى لعبها الفريق هذا الموسم ولكنه أكد على أن الفريق تفهمها جيدا فى فترة قصيرة ووضح للجميع الأن أهمية هذه الطريقة والإسلوب الهجومى للفريق فى المباريات الأخيرة.





وأكد اللاعب بأن هذه الطريقة تحتاج إلى مزيد من القوة والتركيز ومع مزيد من الوقت سيزداد التجانس والتفاهم بين جميع اللاعبين مؤكدا على قدرة الفريق على الفوز ببطولة الدورى هذا العام وكالعادة متفوقا على كل المنافسين.





أما صاحب تمريرة الهدف الرائع معتز إينو فقد أكد على سعادته بهذه التمريرة والتى جاء منها هدف اللقاء لأبو تريكة قائلا بأنه كان سيمررها فى الناحية الأخرى ولكنه لجأ إلى التمويه وتمريرها لأبو تريكة سريعا حتى لا يكون فى موقف متسلل فجائت كما ظهرت مؤكدا بأن توفيق الله هو الذى ساعد على ظهورها بهذا الشكل.



وعن المنافسة فى مركز مدافع وسط الملعب قال بأن كل اللاعبين بمثابة الإخوات والكل يتمنى لزميله التوفيق فى حالة المشاركة ولا يهم من سيشارك فى المباراة ولكن الأهم هو الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث مبديا سعادته بالمساندة الجماهيرية الكبيره للفريق فى هذا اللقاء وهى التى لم يتوقعها على حد تعيره متمنيا إستمرار هذه المساندة الدائمة من قبل الجماهير الوفية.



وصرح المتألق دائما شريف عبد الفضيل عقب اللقاء عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه الفريق وعن أدائه بصفة شخصية مؤكدا بأنه إنسجم مع الفريق بسرعة وسعيد بتواجده مع النادى الأهلى ومشيدا بجماهير الفريق والتى ظلت تشجع الفريق بكثافة طوال أحداث اللقاء.



وأضاف اللاعب بأن النادى الأهلى بمثابة البيت الكبير والذى يحتضم جميع اللاعبين وهو ما ساعده على الأداء بشكل جيد وساعده على ذلك وقوف الجهاز الفنى خلفه دائما وجميع لاعبى الفريق وجماهر الفريق فى كل مكان.





وقال بأن سبب تأخر هدف الفوز يرجع إلى رغبة الجميع فى الفوز والتسرع أحيانا والعصبية فى أحيانا أخرى ولكن تعليمات حسام البدرى المدير الفنى للفريق ساعدت على تهدئة الفريق وتحقيق الفوز والذى يستحقه الفريق بجداره مؤكدا كل إحترامه للمنافسه.



وبسؤاله عن ما نشر فى بعض الصحف الرياضية الأسبوعية عن هجومه على حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب والمعتصم سالم مدافع الإسماعيلى فقد أكد اللاعب عدم صحة تلك الشائعات مؤكدا بأنه نفى هذا الكلام تماما فى موقع جماهير الأهلى El-Ahly.com.





كما صرح الظهير الأيسر سيد معوض والذى كان من أحد نجوم اللقاء بأن الفوز كان صعبا على فريق قوى لجأ إلى الدفاع بشكل منظم ولكن الفريق حاول جاهدا ضرب هذا التكتل الدفاعى بإتباع تعليمات الجهاز الفنى وومشيدا بأداء شبيطة وجيلبرتو مؤكدا بأن بمزيد من الوقت سيزداد التفاهم والإنسجام بينه وبين جيلبرتو.

وفى نهاية تصريحاته قدم اللاعب التهنئة لكل جماهير الأهلى والتى ساندت الفريق خصوصا فى كل اللقاءات الأخيرة مؤكدا على قدرة الفريق على إحتفاظه بلقب الدورى هذا العام رغم صعوبة المنافسه لقوة معظم الفرق هذا العام وسخونة المنافسة ولكنه أكد على ثقته فى فريقه وقدرته على الفوز باللقب الغالى.



وعقب أولى مشاركاته اليوم فقد صرح محمد فضل مهاجم الأهلى عن سعادته بالمشاركة فى اللقاء وعودته للملاعب بعد فترة غياب طويلة مبديا سعادته البالغة بإستقبال الجماهير الأهلاوية له وهتافها له كثيرا مؤكدا بأنه حاول جاهدا تنفيذ تعليمات مدربه بعد مشاركته فى اللقاء.





وأنهى المهاجم العائد من الإصابة تصريحاته مؤكدا بأنه شارك فى اللقاء وهو جاهز تماما فنيا وبدينا للقاء وهو ما حرص عليه الجهاز الفنى والطبى فى النادى الأهلى مقدما كل الشكر لهما ومتمنيا المشاركة مع الفريق والظهور بمستوى جيد فى الفترة القادمة مع الفريق.



الجدير بالذكر أن بفوز الأهلى على بترول أسيوط اليوم يرتفع رصيد الأهلى إلى 14 نقطة منفردا بقمة الدورى قبل توقفه لإستعدادات المنتخب الأول للقاء زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم القادمة 2010 بجنوب أفريقيا.




التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:47 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd