منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عودة البرتغالي خافيير إلى ميدلسبره

وقع المدافع البرتغالي أبيل خافيير عقدا حتى نهاية الموسم مع فريقه القديم ميدلسبره الإنكليزي بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة عام

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2006, 10:14 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



وقع المدافع البرتغالي أبيل خافيير عقدا حتى نهاية الموسم مع فريقه القديم ميدلسبره الإنكليزي بعد انتهاء فترة إيقافه لمدة عام بسبب تناوله المنشطات.



وعاود خافيير تمارينه مع ميدلسبره خلال الصيف الماضي، كما خاض مباراتين مع الفريق الرديف قبل أن يحصل على فرصة ثانية مع الفريق الإنكليزي، وهذا ما أشار إليه مدرب الأخير غاريت ساوثغايت قائلا: "خافيير يستحق أن نمنحه فرصة جديدة بعد انتهاء عقوبته".



وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد أوقف خافيير في أيلول/سبتمبر عام 2005 لمدة 18 شهرا بعد ثبوت تعاطيه المنشطات وذلك بعد فترة قليلة على انتقاله من روما الإيطالي إلى ميدلسبره، ثم تم تخفيض هذه العقوبة إلى عام واحد بعد الاستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية.



وتم إيقاف خافيير بعد لقاء ميدلسبره مع كسانتي اليوناني في 29 أيلول/سبتمبر 2005 في كأس الاتحاد الأوروبي، إثر ثبوت تناوله لمادة "ديانوبول" المحظورة على لائحة الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).



ونفى البرتغالي أنه تناول هذه المادة، وقال إنه لا يعرف كيف دخل هذا العقار إلى جسمه وقام بالفحص المضاد لإثبات براءته، إلا أن هذه الفحوصات أثبتت عكس مزاعمه.



ولعب خافيير خلال مسيرته مع أندية بنفيكا البرتغالي وباري الإيطالي وأيندهوفن الهولندي وايفرتون وليفربول الإنكليزيين إلى جانب روما وميدلسبره، كما خاض 20 مباراة دولية مع منتخب بلاده. وتبقى مباراة البرتغال مع فرنسا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية عام 2000 على أرض الأولى، في الأذهان في ما يخص خافيير الذي لمس الكرة بيده داخل المنطقة مما سمح لزين الدين زيدان بتسجيل هدف الفوز للفرنسيين من ضربة جزاء ومن ثم خوض النهائي أمام إيطاليا والظفر باللقب عبر هدف ذهبي سجله دافيد تريزيغيه وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:15 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd