منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



رومينيغيه ينتقد نظام الاتحاد الأوروبي

انتقد مدير عام نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه الأربعاء نظام توزيع النقاط الذي يعتمده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2006, 10:15 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



انتقد مدير عام نادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينز رومينيغيه الأربعاء نظام توزيع النقاط الذي يعتمده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تحديده عدد الأندية المشاركة في المسابقات الأوروبية بالنسبة لكل بلد.



وقال الدولي الألماني السابق في تصريح إلى صحيفة "سبورت بيلد" المحلية: "عندما أرى أن أي فوز في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي يمنح الفائز نفس عدد نقاط الفريق الذي يفوز في مباراة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، يدفعني ذلك للقول إن توزيع النقاط يتم بشكل سيء، إنها مهزلة".



وتابع رومينيغيه: "لا أصدق بأن ألمانيا تواجه تهديدا من رومانيا (حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي)، بفضل النقاط التي تحصل عليها أندية الأخيرة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي".



وتحتل ألمانيا حاليا المركز الخامس حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي، فيما تتصدر إسبانيا أمام إيطاليا وإنكلترا وفرنسا، بينما تحتل البرتغال المركز السادس بفارق ضئيل عن رومانيا السابعة.



ويحتكم الاتحاد الأوروبي في تصنيفه إلى نتائج الأندية في المسابقتين الأوروبيتين خلال الأعوام الخمسة الماضية، مما دفع القيمون على اللعبة في ألمانيا للقلق من هذه المنهجية المعتمدة، خصوصا أن الأندية المحلية أخفقت في الظفر بأي من اللقبين الأوروبيين خلال الأعوام الخمسة الأخيرة وكان أقربها باير ليفركوزن عندما خسر نهائي دوري الأبطال عام 2002 أمام ريال مدريد الاسباني 1-2. وإذا استمرت نتائج الأندية الألمانية على هذه الوتيرة من الإخفاقات حتى 2008، سيكون بطل الدوري الممثل الوحيد الذي سيشارك مباشرة في مسابقة دوري الأبطال، وسيخسر الألمان بالتالي المقعد الثاني لمصلحة البرتغال أو رومانيا.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:57 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd