منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



تقارير : يوفنتوس قد يبيع بوفون لتعويض خسائره المالية

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يضطر لبيع حارس مرماه جيانلويجي بوفون لتعويض خسائره المالية الناتجة عن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2006, 10:29 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد يضطر لبيع حارس مرماه جيانلويجي بوفون لتعويض خسائره المالية الناتجة عن هبوط الفريق للدرجة الثانية.



وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" عبر موقعها الرسمي يوم الأربعاء أن يوفنتوس قد يوافق على أحد العروض التي تلقاها لضم بوفون ، وذلك في إطار الخسائر المالية التي بلغت قيمتها 26 مليون جنيه استرليني (نحو 49.5 مليون دولار).



وكان تألق بوفون اللافت للنظر في الآونة الأخيرة وفوزه مع إيطاليا بكأس العالم الأخيرة وراء بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أنه المرشح الأول للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا تبعا لمجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة.



وربطت التقارير بين إصابة بيتر تشك حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي التي ستبعده حتى نهاية الموسم الجاري وإمكانية ضم بوفون إلى "الزرق" ، إلا أن الحارس الإيطالي تمسك بالبقاء ضمن صفوف الفريق رغم اللعب في دوري الدرجة الثانية.




ومن ناحية أخرى ، نفى جيوفاني كوبولي جيلي رئيس يوفنتوس أن الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم الفريق في طريقه للرحيل في يناير قائلاً : "تريزيجيه ليس للبيع" في رد على تساؤل حول إمكانية انتقاله إلى ميلان.



يذكر أن يوفنتوس يلعب في الدرجة الثانية كعقوبة له بعد تلاعبه في نتائج المباريات في الموسم الماضي وتم خصم تسع نقاط من رصيده ، إلا أنه نجح في الصعود من قاع الجدول إلى المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن جنوه المتصدر.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:47 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd