منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



Sony Vegas Pro 9.0b (Build 772)

Sony Vegas Pro 9.0b (Build 772) الجمع بين فيغاس فيغاس برو برو 9 ، دي في دي المعماري برو 5

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2009, 08:42 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
just4meana على طريق التميز

افتراضي























Sony Vegas Pro 9.0b (Build 772)





الجمع بين فيغاس فيغاس برو برو 9 ، دي في دي المعماري برو 5 ، ودولبي رقمي ® ميلان المهنية - 3 ترميز البرمجيات للحصول على بيئة بديهية للفيديو وبثت الفنيين.



وفيغاس برو 9 يدمج جمع اثنين من التطبيقات القوية التي تعمل بسلاسة معا لتوفير بيئة فعالة وبديهية للفيديو وبثت الفنيين. هذه مجموعة شاملة من العروض منصة قوية الأكثر تقدمية والمتاحة لإنشاء المحتوى والإنتاج. تأييد واسع النطاق مع الشكل ، ومعالجة الآثار متفوقة ، صوت لا مثيل لها الدعم ، ومجموعة كاملة من أدوات التحرير ، وجمع فيغاس برو 9 يبسط العمل الخاص بك. من الاستحواذ على التسليم ، من الكاميرا الى تقنية بلو راي ™ ، فيغاس برو 9 جمع يسلم بالضبط ما تحتاجه لتحقيق نتائج بارزة.



أدوات تحرير دقيقة

عدل التدمير الذاتي أو الفيديو عالية الدقة مع السحب والإفلات وظيفة ، وتقليم لوحة المفاتيح والفأرة ، وتحرير تموج. وتشمل السمات ProType تمليك التكنولوجيا ، وأدوات تحرير multicamera ، 32 بت النقطة العائمة معالجة الفيديو ، تخطيطات نافذة للتخصيص ، ومرمزة العض ، عالية الجودة وتحسين / المكانية / XDCAM الدعم ، Cinescore المكونات في دعم ، والخامس وتزامن الكشف عن الإصلاح ، و لصناعة السيارات في تكميم الإطار.



تتسم بالكفاءة والمهنية سير العمل لمدة 32 -- وأنظمة 64 بت

وفيغاس برو 9 اجهة يوفر مساحة للتخصيص تماما لإنجاز مجموعة واسعة من مستلزمات الإنتاج. حوض نوافذ متعددة عبر شاشات متعددة ، واحفظ تخطيطات لتناسب مهام التحرير محددة ؛ عش فيغاس المشاريع في إطار جدول زمني ، وتخصيص وحفظ أوامر لوحة المفاتيح ، وتطبيق استخدام البرامج النصية لأتمتة المهام المتكررة. نظام إدارة وسائل الإعلام على نطاق وتنتج أقصى قدر من الكفاءة. مما يجعل الشبكة يوفر الوقت باستخدام العديد من أجهزة الكمبيوتر والشبكات صفائف محرك الأقراص لتقديم المشاريع المعقدة. فيغاس برو البرمجيات كما تدعم 24p ، [هد وتحرير الفيديو عالية الجودة.



دعم تنسيق واسع النطاق

فيغاس برو 9 البرمجيات أصلا يدعم أحدث صيغ المهنية بما في ذلك كاميرا XDCAM السابقين والحمراء. فيغاس برو 9 البرنامج يشمل أيضا تقديم الدعم للصور الثابتة أكبر من واحد gigapixel في القرار. استخدام عموم والمسح الضوئي لإنشاء تسلسل الفيلم المذهل من هذه الصور الكبيرة بينما الحفاظ عالي الوضوح.



متفوقة التحكم في الصوت

استخدام المسارات غير محدود ، 24-bit/192 كيلوهرتز الصوت ، لكمة في تسجيل ، 5.1 تحيط الخلط ، والتشغيل الآلي للآثار ، وضغط الوقت / توسيع. تطبيق للتخصيص ، في الوقت الحقيقي التأثيرات الصوتية مثل مكافئ ، تردد ، والتأخر ، وأكثر من ذلك. توسيع الخاص بك معالجة الصوت والاختلاط مع خيارات الدعم من طرف ثالث ديريكتكس ® وVST قابس صوت الإضافية. استخدام وحدة تحكم خلط للسيطرة سمعية دقيقة.



قوية تقنية بلو راي التأليف

نسخ الأفلام على قرص بلو راي ™ مباشرة من فيغاس برو جدول زمني لتسليم عالية التعريف. استخدام دي في دي برو مهندس البرمجيات (المضمنة مع فيغاس برو جمع) للكاتب دي في دي أو قرص بلو راي وسائل الاعلام مع شريط فيديو زوايا متعددة ، وترجمات ، لغات متعددة ، وسمات خاصة. المعاينة والاختبار عملك في الوقت الحقيقي. تنطبق السطوع والتباين ، سيارات المستويات والمحاصيل ، ومكافحة الرجفة مرشحات. مجموعة المغلق وMacrovision ® نسخ الأعلام الحماية للسادة.



الدروس التفاعلية

فيغاس برو 9 البرمجيات لديها نظام شامل للمساعدة ، وكذلك البرامج التعليمية التفاعلية التفصيلية التي تقدم المشي من خلال المظاهرات من السمات المشتركة وظيفة. هذه الدروس تقدم خطوة سهلة من طريقة الخطوة التعلم المنتج وسير العمل اللازمة لإنجاز المهام الأكثر شيوعا.



* متوافق مع :

ويندوز إكس بي

ويندوز فيستا

ويندوز 7



* متعدد اللغات : الانكليزية ، الاسبانية ، الفرنسية والألمانية واليابانية (5 لغات)

ارجو ان اكون مصدر افاده لكم

مع تحيات



aramnet





Sony Vegas Pro 9.0b (Build 772)







just4meana غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:16 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd