منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



The Foundry Nuke 5.2 v2 for Windows/Linux

The Foundry Nuke 5.2 v2 for Windows/Linux النووية يعد مصدرا قويا لتطبيق compositing من شأنها أن توفر سرعة لا مثيل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-18-2009, 02:31 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
just4meana على طريق التميز

افتراضي























The Foundry Nuke 5.2 v2 for Windows/Linux





النووية يعد مصدرا قويا لتطبيق compositing من شأنها أن توفر سرعة لا مثيل لها ، وهي متعددة كفاءة القناة scanline جعل محرك ، وبالدرجة الأولى مجموعة الميزات التي ليس لها نظير في سوق أجهزة الكمبيوتر المكتبية. إذا كنت في العمل لخلق صور عالية الجودة الرقمية الاسرائيلية المصرية في خطر هو إنتاج ثبت تأثيرات بصرية الأداة التي توفر السرعة والفعالية والمرونة لديك VFX خط الانابيب. بدأ الأهل كما في المنزل compositing وآثار تطبيق هذه السياسة في المجال الرقمي ، حيث تطوره فريق حصل على جائزة الإنجاز الفني من أكاديمية السينما الآداب والعلوم.



3D Compositing

النووية القوية في مساحة 3D يدعم استيراد الكائنات ، ورسم خرائط الإسقاط ، كسيارات الهندسة ، وأكثر من ذلك. هذا صحيح 3D سير العمل يخلق بيئة قوية ومثيرة وسائل جديدة لنهج compositing.



مجسامي الدعم

5 النووية وشمل الدعم للعمل مع مشاريع مجسمة ومتعدد الرأي.



متعدد القنوات ، مجموعة ديناميكية عالية compositing

يسلم النووية في الصناعة بأوسع دعم للصور EXR. القراءة ، والكتابة عملية عبر قنوات ألف لكل تيار ، وتحسين إدارة البيانات وسير العمل.



القفل

الأهل في صورة حصرية استنادا Keyer (البنك الصناعي الكويتي) ويعطي الفنانين أدوات قوية للتعامل مع المساند متفاوتة. Primatte هي مضمنة وKeylight يتوفر كخيار اضافى.



مرنة واجهة المستخدم

تخطيطات Savable ، والألواح dockable ، واجهة المستخدم الرسومية قدرات التخصيص والسمات مثل 'بولس]' و 'مدخل' أزرار جعل إدارة الكبيرة والمركبات المعقدة أسهل من أي وقت مضى.



التقديم السريع

حتى عندما تجهيز لقطات عالية الدقة في 32 بت الدقة نقطة عائمة على الأجهزة المتواضعة ، الاسرائيلية المصرية في خطر ومتعددة الخيوط ، scanline القائم على جعل محرك يعطي التغذية المرتدة السريعة.



البرمجة

عروض النووية بنية مفتوحة للغاية. سواء في الرسم البياني العقدة واجهة المستخدم يمكن الوصول إليها من خلال بيثون وتى سى ال لغات البرمجة ، مما يجعل من الممكن تخصيص الاسرائيلية المصرية في خطر بطرق لا تعد ولا تحصى. إذا كنت تريد حقا النفاذ إلى الأسفل ، وتدعم الصناعة الاسرائيلية المصرية في خطر القياسية OFX المكونات في API فضلا عن مطوري الأصلي 'طقم (NDK) لخلق بنفسك تتكامل المكونات الإضافية.



المكونات الإضافية

كل ومسبك لل

OpenFX ™ (OFX) المكونات الإضافية متوافقة تماما مع الاسرائيلية المصرية في خطر. حاليا ، وkeyer Keylight ، وجمع الصوفان (التي تشمل عدسة مشاعل ، warpers ، ويطمس العدسة) ، وجمع فرن (والذي يتضمن الاقتراح الموجه retiming ، وإزالة الأسلاك ، وإنشاء لوحة نظيفة ، والحبوب ، والأدوات الملمس) غير متوفرة للOFX ، مع المزيد من المجموعات المضافة في كل وقت MP4 ، 3GP ، افي ، ومف ، وسائل التحقق الخ قريبا ، يمكنك مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب على جهاز MP4 أو الهاتف الخليوي. البرنامج من السهل جدا للاستخدام بسبب قابليتها للاستعمال واجهة المستخدم وإلى ميزة مثيرة للاهتمام. عندما تقوم بنسخ وصلة من يوتيوب سيكون تلقائيا وضعت في منطقة رابط للبرنامج اذا بدأ البرنامج. حتى الأشياء إلا بعد أن يتم اختيار الملف لتحميل هي : توفير مسار واسم حديثا لحفظ الملف واضغط على زر التحميل. في النسخة غير المسجلة يمكنك تحديد مختلف أنواع الملفات الانتاج ولكن لا يمكنك تعديل خصائصها.ا.

ارجو ان اكون مصدر افاده لكم



مع تحيات



aramnet





The Foundry Nuke 5.2 v2 for Windows/Linux







just4meana غير متواجد حالياً  
قديم 10-18-2009, 04:26 PM   #2 (permalink)
عضو ذهبى
 




 
ahmed4ever016 على طريق التميز

افتراضي


تسلم ايدك



ahmed4ever016 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd