منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



لماذا تنتظر مع ان بامكانك الانطلاق كالصاروخ ؟

Startup Faster v3.3.43 سرعة بدء التشغيل هو مجرد تهدف الى حل هذه المشكلة. قمنا بتطوير تكنولوجيا فريدة من نوعها تسمى

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2009, 02:26 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
just4meana على طريق التميز

افتراضي























Startup Faster v3.3.43



سرعة بدء التشغيل هو مجرد تهدف الى حل هذه المشكلة. قمنا بتطوير تكنولوجيا فريدة من نوعها تسمى "SmartBoot" لتسريع عملية بدء التشغيل. ومع "SmartBoot" ، يمكن بدء تشغيل أسرع! الأمثل تسلسل التمهيد الخاص بك عن طريق ضبط وقت التنفيذ وتحميل القرص وتسيطر على ويندوز تحميل ويجعل تحسينات كبيرة! من الآلاف من الاختبارات على أجهزة



الكمبيوتر المختلفة ، لا يمكن بدء تشغيل أسرع! تسريع سرعة التحميل بنسبة 200 ٪ الى 500 ٪! بدء تشغيل أسرع! اللوازم ومدير بدء التشغيل واجهة لتمكين / تعطيل / حذف أي برنامج في قائمة بدء التشغيل ، وإزالة البرامج غير الضرورية التي يتم إطلاقها من تلقائيا أيضا تحسين سرعة التمهيد.



لماذا أحتاج إلى بدء تشغيل أسرع؟

توفيرا للوقت

بدء تشغيل أسرع يقلل كثيرا من الوقت لتحميل ويندوز ، فإنه يوفر عليك الكثير من الوقت في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل. حتى إذا كنت تستخدم جهاز بطيء ، وسوف تجد جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أداء ما لا يقل عن 2 مرات أسرع.

حماية القرص الثابت

ربما كنت قد سمعت بأن الشامل القراءة والكتابة في القرص الثابت في غضون وقت قصير يمكن أن تلحق ضررا كبيرا على القرص الثابت ، في الواقع هذا هو أحد الأسباب التي أدت إلى تعطل القرص الثابت. إذا قمت بتثبيت البرامج في كثير من الأحيان ، وقائمة yourstartup مليء البرامج المختلفة ، وسوف تحصل على مخاطر أعلى. للقرص الثابت هو الذي يشغل وقدرات. بدء



تشغيل أسرع! بشكل فعال يقلل من الأحمال من القرص الثابت ، وكذلك يقلل من الضوضاء القرص. محاولة بدء تشغيل أسرع! مرة واحدة وسترون الفرق!

إدارة قائمة بدء التشغيل

انها ليست مهمة سهلة لتشغيل البرامج في ترتيب معين دون بدء تشغيل أسرع!. الأمر المهم في بعض الحالات ، لأن بعض البرامج تعتمد على برامج أخرى ولذلك يجب أن يكون بدأ في النظام. مثال آخر ، شن smallerprogram الأول سيحصل systemto يكون جاهزا بشكل أسرع.



كما ان هناك مشكلة مشتركة أخرى : بعض البرامج تترك الروابط بالرصاص في مجموعات بدء التشغيل والسجلات ، حتى إذا تم إلغاء تثبيت البرامج. بدء تشغيل أسرع! يمكن العثور على وإزالة هذه الروابط القتلى. يمكنك أيضا يدويا إزالة أو إضافة أي برنامج لقائمة بدء التشغيل. مع بدء تشغيل أسرع! كنت تأخذ السيطرة الكاملة.



ارجو ان اكون مصدر افاده لكم.



مع تحيات



aramnet





Startup Faster v3.3.43







just4meana غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:08 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd