منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



هيغوين وبنزيما في المنتخب الفرنسي

أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك تشكيلة من 24 لاعبا للمباراة الودية ضد اليونان الأربعاء على إستاد فرنسا

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2006, 07:27 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم ريمون دومينيك تشكيلة من 24 لاعبا للمباراة الودية ضد اليونان الأربعاء على إستاد فرنسا في العاصمة باريس.



وضمت التشكيلة لاعبين جديدين هما المهاجمان الشابان غونزالو هيغوين من ريفر بلايت الأرجنتيني وكريم بنزيما من ليون حامل اللقب المحلي في الأعوام الخمسة الأخيرة (كلاهما 18 عاما).



يذكرأن هيغوين ولد في منطقة "بريتانيا" الفرنسية من أبوين أرجنتينيين منذ 19 سنة ويحمل الجنسيتين الفرنسية والأرجنتينية، وأصبح اليوم مهاجما خطيرا تسعى لضمه نخبة الأندية العالمية.



وكان مدرب الأرجنتين الفيو باسيلي اختار هيغوين ضمن لائحة من 30 لاعبا محليا يعتزم "العمل" عليها عام 2007.



وقال دومينيك في مؤتمر صحافي: "لقد أوضح هيغوين للعالم بأسره بأنه فرنسي وبإمكان استدعائه للدفاع عن ألوان المنتخب"، مضيفا: "أنه يهمنا وسنقابله لمدة 3 أيام، وبعدها سنعرف ما إذا كان سيلعب معنا أم لا".



ولم يعد اسم هيغوين مجهولا منذ 8 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، فبعد تسجيله هدفين لريفر بلايت في مرمى خصمه بوكا جونيورز (3-1) في الـ"سوبر كلاسيكو" الأرجنتيني قطع اسمه بسرعة المحيط الأطلسي لكنه لم يحط بعد في أي مطار أوروبي.



ولم ينتظر المدربون المحليون مباراة الدربي الشهيرة بين ريفر بلايت وبوكا ليكتشفوا موهبة هيغوين، خلافا للطرف الفرنسي الذي أبدى رغبته بالاستفادة من خدماته بعد أن لفت الأنظار في الأشهر الأخيرة.



وبدأ يظهر على السطح صراع أرجنتيني-فرنسي على ضم هيغوين خصوصا بعد استدعائه إلى منتخب الأرجنتين تحت 17 سنة عام 2005 ولم يكن وقتها قد لعب سوى أربع مباريات مع ريفربلايت، لكن رد والده ومستشاره نوربرت ريكاسينس كان: "في الوقت الحالي غونزالو سيحتفظ بجنسية الدولة التي ولد فيها".



أما غونزالو، الذي أمضى في برويانيا عشرة أشهر فقط ولا ينطق أية كلمة فرنسية، فقال: "أشعر باني أرجنتيني أكثر من أي شيء آخر، على الرغم من ولادتي في فرنسا".



وسيصبح غونزالو ثاني لاعب من أبوين أرجنتينيين يدافع عن ألوان فرنسا بعد مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحالي دافيد تريزيغيه المولود في مدينة "روان" الفرنسية من أبوين أرجنتينيين.



ويبدو هيغوين مرشحا للانتقال إلى الدوري الإنكليزي كما ذكر وكيل أعماله بيني زاهافي لصحيفة "دايلي اكسبرس" الإنكليزية.



ووصل زاهافي، وكيل الأعمال الشهير والذي يملك 50% من حصة انتقال اللاعب، إلى اتفاق مع ريفر بلايت يقضي بانتقال هيغوين مقابل 2ر3 ملايين جنيه استرليني (6 ملايين دولار أميركي).



وتسعى أندية عدة لضم المهاجم الموهوب كتشلسي ومانشستر يونايتد وليفربول الإنكليزية وريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين ولاتسيو روما وميلان وإنتر ميلان الإيطالية.



ويطلق على هيغوين لقب "بيبيتا" تيمنا بلقب والده خورخي "بيبا" هيغوين مدافع نادي برست الفرنسي سابقا.



وفضلا عن هيغوين وبنزيما استدعى دومينيك باتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وفيليب مكسيس (روما الايطالي) وجوليان اسكوديه (اشبيلية الاسباني) وجيريمي تولالان (ليون) وريو مافوبا (بوردو).



<H2 align=justify>واللاعبون هم:</H2>- للمرمى: غريغوري كوبيه (ليون) وميكايل لاندرو (باريس سان جرمان)



- للدفاع: اريك ابيدال وفرانسوا كليرك (ليون) وليام غالاس (ارسنال الإنكليزي) وجوليان اسكوديه (اشبيلية الاسباني) وويلي سانيول (بايرن ميونيخ الالماني) وليليان تورام (برشلونة الإسباني) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وفيليب مكسيس (روما الإيطالي).



- للوسط: الو ديارا وسيدني غوفو وفلوران مالودا وسيلفان ويلتورد وجيريمي تولالان (ليون) وباتريك فييرا (انتر ميلان الايطالي) وكلود ماكيليلي (تشلسي الإنكليزي) وغونزالو هيغوين (ريفر بلايت الأرجنتيني) وريو مافوبا (بوردو) وفرانك ريبيري (مرسيليا).



- للهجوم: تييري هنري (ارسنال الانكليزي) ولويس ساها (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ونيكولا انيلكا (بولتون الإنكليزي) وكريم بنزيما (ليون).




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2006, 12:33 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:40 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd