منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اخر اخبار النادى الاهلى

عاجل : إصابة قوية لأحمد السيد ونقله إلى المستشفى و احتمالات غيابه عن الإسماعيلى تعرض أحمد السيد مدافع الفريق الأول

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2009, 09:20 PM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي



عاجل : إصابة قوية لأحمد السيد ونقله إلى المستشفى و احتمالات غيابه عن الإسماعيلى



تعرض أحمد السيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى إصابة قوية خلال تدريبات الفريق المقامة الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة فى اطار استعدادات الفريق لمباراة الإسماعيلى فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم .



وأفاد مراسل El-Ahly.com المتابع لتدريبات الفريق أن تدخل عنيف " غير مقصود " متبادل بين اسامة حسنى مهاجم الفريق وأحمد السيد سقط على إثره الأخير صارخا من الألم بعدما اصطدم بشدة مع اللاعب وسقط على أرض الملعب بقوة .



وهرع الدكتور إيهاب على طبيب الفريق وجميع اللاعبين نحو اللاعب الذى سقط على أرض الملعب متألما بشدة من الاصطدام ، وبعدها خرج اللاعب بصعوبة من أرض الملعب وهو يسير ببطء شديد متألما من قوة الاصطدام والسقوط على الأرض .



وغادر اللاعب تدريبات الفريق بصحبة الدكتور إيهاب على متوجها إلى أحد المستشفيات لأجراء أشعة على اللاعب للاطمئنان على مكان إصابته وإجراء الفحوصات .



و علم مراسلنا أن إصابة اللاعب وسقوطه بهذا الشكل تؤكد أنه سيكون ضمن قائمة المصابين خلال الفترة القادمة التى تعج فيها قائمة الإصابات بالعديد من اللاعبين الأساسيين بالفريق ، وتزايدت احتمالات غياب اللاعب عن مباراة الإسماعيلى القادمة بعدما وضح أنه يحتاج إلى كرسى متحرك فى التنقل مما يشير إلى شكوك حول إصابة فقرات الظهر لدى اللاعب .



يذكر أن قائمة إصابات الفريق تضم محمد أبو تريكة ومحمد بركات ومعتز اينو ، بينما يقترب من الشفاء عماد متعب وفرانسيس دو مهاجما الفريق

____________________

مران الخميس : عودة متعب و نصائح خاصة لعبد الله فاروق وتألق فتحى



خاض فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريب هام جدا عصر اليوم حيث بدأ المران فى الرابعة عصرا وأشتمل على تدريبات الجرى الخفيف للاعبين وتدريبات اللياقة البدنية وبعض الاطالات وغاب عن مران الجرى الظهير الأيسر الأنجولى جيلبرتو بسبب الاجهاد و لم ينزل الى أرض الملعب .



فيما أكتفى أحمد حسن ووائل جمعة وحسام عاشور وسيد معوض بالجرى حول الملعب وأجراء بعض التدريبات فى الجيم بسبب الأجهاد الشديد الذى يعانى منه اللاعبين بينما انفرد أحمد ناجى بحراس المرمى لعمل تدريبات خاصة بحراس المرمى .



شهد باقى المران أخبار سارة لجماهير الاهلى حيث عاد مهاجم الفريق عماد متعب الى التدريبات الجماعية لأول مرة منذ اصابته الاخيرة بشد عضلى و شارك فى المران بالكامل و شمل المران التدريب على الجمل الفنية و الضغط على الخصم وتضييق المساحات ثم تم تقسيم الفريق الى مجموعتين شارك بها كل اللاعبين المتوافرين



تألق خلالها أحمد فتحى و عبد الله فاروق الذى نال تعليمات خاصة من البدرى وضح خلالها انه سيكون أحد الاوراق الهامة فى مباراة الاسماعيلى خاصة مع غياب احمد على للايقاف كما اتضح مشاركة متعب لمحمد فضل فى خط هجوم الفريق بالاضافة الى فرانسيس.



بينما أوقع احمد السيد قلوب اللاعبين عندما اصطدم باسامة حسنى بقوة و سقط فى الارض ليثير الرعب فى قلوب المتابعين للمران و يخرج متألما من المران بعد ان توجه له الطبيب ايهاب على الذى عاد من المانيا ليصحبه الى مستشفى لعمل اشعة على ظهر اللاعب

________________________

ريكة يعود إلى ألمانيا و فرانسيس يلحق بالإسماعيلى وبركات غياب لنهاية الدور الأول





تقرر سفر صانع الألعاب الدولى محمد أبو تريكة لاعب النادى الأهلى إلى ألمانيا يوم الأربعاء القادم للعرض على الطبيب الألمانى المتابع لعلاج اللاعب من إصابة الشرخ الإجهادى فى وجه القدم ، بينما تأكد لحاق الليبيرى فرانسيس دو بمباراة الإسماعيلى القادمة بعد تعافيه من الاصابة .



وعلم El-Ahly.com أن عودة تريكة إلى ألمانيا يوم الأربعاء بهدف العرض على الطبيب الألمانى شيفرهوف من أجل متابعة حالته التى تستلزم الراحة السلبية وعدم إجهاد القدم بأى تحميل سواء بالسير أو باللعب ، خاصة أن الإصابة يحتاج علاجها فى المقام الأول إلى الراحة .



وأيضا لتحديد الطبيب الألمانى إمكانية وضع مثبت على القدم من أجل عدم التحميل عليها خلال الفترة القادمة التى تتطلب من اللاعب الراحة التامة للقدم المصابة .



بينما تأكد لحاق المهاجم الليبيرى فرانسيس دو بمباراة الإسماعيلى المقبلة خاصة بعدما تعافى اللاعب من الإصابة التى لحقت به وكانت عبارة عن شد فى العضلة الخلفية استلزم تدريبات علاجية وغيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك .



ومن جهة أخرى مازال لاعب الوسط الدولى محمد بركات يعانى من تمزق قوى فى العضلة الخلفية مما يجعل اللاعب مهدد بالغياب عن باقى مباريات الفريق حتى نهاية مباريات الدور الأول للمسابقة التى يتبقى على نهايتها ثلاث مباريات ، ويغيب بركات بصفة مبدئية عن مباراة الإسماعيلى حتى التأكد من عدم قدرته على اللحاق بمباراتى الفريق أمام الجونة والانتاج الحربى فى ختام مباريات الدور الأول للدورى .



يذكر أن الأهلى سيحل ضيفا على الإسماعيلى مساء السبت القادم فى المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم التى يحتل الأهلى صدارتها برصيد 28 نقطة




التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 10:24 AM   #2 (permalink)
عضو جديد
 




 
abdalrhman20002 على طريق التميز

افتراضي


هذا الموقع جميل جدا جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ



abdalrhman20002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2009, 05:06 PM   #3 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي


شكراااااااا لمرورك يا عبدو

ونورت الموقع



التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:56 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd