منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ماغات يطالب فريقه بعروض أفضل

طالب فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لاعبيه برد فعل حاسم بعد الهزيمة المخيبة للآمال التي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:51 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



طالب فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لاعبيه برد فعل حاسم بعد الهزيمة المخيبة للآمال التي تلقاها الفريق على أرضه أمام هانوفر الأربعاء في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني (بوندسليغا).



ويحل بايرن ميونيخ ضيفا على باير ليفركوزن السبت في المرحلة الثانية عشرة من البوندسليغا.



ويذكر أن بايرن ميونيخ لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر أربع مباريات خاضها خارج أرضه.



ويحتل بايرن ميونيخ بطل ثنائية الدوري والكأس الألماني في الموسمين الماضيين المركز الخامس بالبوندسليغا حاليا بفارق ست نقاط خلف المتصدر فيردر بريمن.



ويستطيع فيردر بريمن توسيع الفارق الذي يفصله عن بايرن ميونيخ إلى تسع نقاط في حالة فوزه على بوروسيا دورتموند في المباراة التي تجمع بينهما في وقت لاحق الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.



وكانت العروض المتواضعة لبايرن ميونيخ أمام هانوفر أسفرت عن الهزيمة الرابعة للفريق حامل اللقب وذلك في 11 مباراة فقط خاضها حتى الآن هذا الموسم.



وقال ماغات "بعد الهزيمة أمام هانوفر وصلنا لوضع يدعو للقلق, إننا يجب أن نستغل الفرصة لإتباع تلك الهزيمة بفوز كي نخمد هذا النوع من المناقشات حول مستوى الفريق".



وقال أوليفر كان حارس مرمى وقائد بايرن ميونيخ "نحن نسأل أنفسنا كفريق: لماذا لا يمكننا إنجاز ما نسعى لتحقيقه؟. إنني أبذل جهدا يفوق ما بذلته في الموسم الماضي الذي شهد كل شيء سهلا".



وانتقد أولي هوينس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ وسائل الإعلام إثر التقارير السلبية التي نشرت عقب تعادل الفريق مع مضيفه شالكه 2-2 يوم الأحد في المرحلة العاشرة من البوندسليغا.



ولكن تصريحات هوينس عقب الهزيمة أمام هانوفر كانت تحث لاعبي بايرن ميونيخ على القيام برد فعل حاسم أيضا لاستعادة نغمة النتائج الجيدة.



واعترف هوينس بعدما رفض التصريح بتعليقات عقب الهزيمة أمام هانوفر قائلا "الأداء أمام هانوفر كان متواضعا منذ البداية وحتى الدقيقة الأخيرة".



وقال المدرب ماغات إنه كان يفكر في إجراء تغييرات في صفوف الفريق قبل المباراة أمام ليفركوزن ولكنه أشار إلى أنه ليس لديه سوى خيارات قليلة.



ويعاني بايرن ميونيخ من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات ومن بينهم لوكاس بودولسكي وأوين هارغريفيز وسيباستيان دايسلر وويل سانيول ولوسيو.



ورغم أن المدافع البرازيلي لوسيو تدرب مع الفريق الخميس إلا أنه لن يكون مستعدا للمشاركة في المباراة أمام ليفركوزن المقررة السبت.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:18 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd