منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



إسبانيا تواجه رومانيا بغياب راؤول

استدعى مدرب إسبانيا لويس أراغونيس مهاجم فالنسيا فرناندو مورينتس إلى تشكيلة المنتخب الإسباني للمباراة الدولية الودية ضد رومانيا المقررة الأربعاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:57 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



استدعى مدرب إسبانيا لويس أراغونيس مهاجم فالنسيا فرناندو مورينتس إلى تشكيلة المنتخب الإسباني للمباراة الدولية الودية ضد رومانيا المقررة الأربعاء في قادش، فيما استمر غياب راؤول غونزاليس مهاجم ريال مدريد.



ويعود مورينتس إلى تشكيلة المنتخب الإسباني بعدما غاب عنها في مونديال ألمانيا الصيف الماضي، وكانت مباراته الأخيرة مع إسبانيا في 1 آذار/مارس الماضي في مباراة ودية ضد ساحل العاج 3-2.



أما راؤول، فواصل اراغونيس استبعاده عن التشكيلة على غرار ما فعل في 29 أيلول/سبتمبر الماضي عندما لم يوجه إليه الدعوة للمشاركة في المباراة ضد السويد في 7 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أمم أوروبا.



وكانت تلك المرة الأولى التي يغيب فيها راؤول عن تشكيلة منتخب بلاده في مباراة رسمية، باستثناء حالات الإصابة أو الإيقاف، وذلك منذ استدعائه للمرة الأولى في 9 تشرين الأول/أكتوبر عام 1996 للمباراة أمام تشيكيا، بحيث خاض منذ حينها 102 مباراة، سجل خلال 44 هدفا.



ويبدو أن راؤول الذي لم يكن ضمن تشكيلة اراغونيس الأساسية في مونديال ألمانيا الذي خرجت خلاله إسبانيا من الدور الثاني أمام فرنسا (1-3)، ذهب ضحية الخسارة المفاجئة التي مني فيها الإسبان في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية أمام ايرلندا الشمالية 2-3 في 6 الشهر الحالي، بعدما فازوا في الجولة الافتتاحية على لينشتنشتاين المتواضعة 4-صفر.



ويغيب عن تشكيلة إسبانيا أيضا مدافع برشلونة كارليس بويول وذلك بطلب من الأخير الذي توفي والده مؤخرا، ولاعب وسط برشلونة خافي هرنانديز بسبب الإصابة ومهاجم اتلتيكو مدريد فرناندو توريس الصائم عن التهديف في الدوري الإسباني.



<H2 align=justify>واللاعبون هم:</H2><H2 align=justify>- للمرمى:</H2>إيكار كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الانكليزي)



<H2 align=justify>- للدفاع: </H2>انطونيو لوبيز (اتلتيكو مدريد) وخوانيتو (بيتيس) وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وخوان كابديفيلا وألبرتو لوبو (ديبورتيفو كورونا) وانغل دافيد لوبيز (سلتا فيغو) وخافي نافارو (اشبيلية).



<H2 align=justify>- للوسط:</H2>فرانسيسك فابريغاس (آرسنال الإنكليزي) واندرياس انيستا (برشلونة) وخابي الونسو ولويس غارسيا (ليفربول) وبورخا اوبينا (سلتا فيغو) ودافيد خيمينيز سيلفا (فالنسيا) وماركوس سيينا (فياريال).



<H2 align=justify>- للهجوم:</H2>فرناندو مورينتس وديفيد فيا وميجول انخيل انغولو (فالنسيا) وانخل خافير اريزمندي (ديبورتيفو كورونا).




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 03:42 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:01 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd