منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



الزمالك يوافق مبدئيا على انتقال زكي إلى إنجلترا

أبدى أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة مبدئية على الاستغناء عن عمرو زكي مهاجم الفريق في يناير المقبل لأحد الأندية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2006, 02:56 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أبدى أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة مبدئية على الاستغناء عن عمرو زكي مهاجم الفريق في يناير المقبل لأحد الأندية الإنجليزية مقابل مليوني جنيه إسترليني (نحو 3.8 مليون دولار أمريكي).



وقال حازم فوزي نائب رئيس نادي الزمالك في تصريحات مساء الخميس : "تناقش أعضاء المجلس في العرض الذي وصل إليهم عن طريق الفاكس لاحتراف زكي ، وهناك موافقة جماعية مبدئية على العرض".



وكان شركة "فور ستيبس" النمساوية لتسويق اللاعبين قد أرسلت فاكسا صباح الخميس إلى نادي الزمالك يتضمن عرضا لانتقال زكي لأحد ناديين إنجليزيين في يناير المقبل ، على أن يستمر اللاعب في إنجلترا لمدة خمسة أيام عقب مباراة مصر مع جنوب أفريقيا الودية المقرر إقامتها يوم 15 نوفمبر الجاري من أجل الخضوع للكشف الطبي.



وأضاف نائب رئيس النادي الأبيض أن الشرط الذي سيطلبه الزمالك في رده هو أن يأتي ممثل عن الشركة إلى مصر ومعه توكيل رسمي من النادي الإنجليزي الذي يرغب في ضم اللاعب. صورة من الفاكس الذي استلمه الزمالكومن جانبه ، قال زكي في تصريحاتإنه تلقى اتصالا هاتفيا من بعض أعضاء المجلس ليؤكدوا فيه موافقتهم بشكل مبدئي على العرض ، وأشار اللاعب إلى رغبته الشديدة في خوض التجربة لأن "فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز قد لا تتكرر مرة أخرى" ، وشدد على كامل احترامه لقرار مجلس الإدارة.



ومن ناحية أخرى ، قال أحمد رفاعي مدير التسويق في منطقة الشرق الأوسط بالشركة صاحبة العرض لموقع ننتظر رد الزمالك بشأن الفاكس الذي أرسلناه ، وأود أن يعلم الجميع أن فترة بقاء زكي لن تطول في إنجلترا لأن الدوري مستمر هناك ، ولذلك فوجوده سيكون لمجرد إجراء الكشف الطبي ودخول مران واحد مع الفريق".



وأضاف رفاعي أنه لا يجد مبرر لطلب الأندية المصرية معرفة اسم النادي الذي يسعى لضم اللاعب قبل التفاوض ، مؤكداً أن ذلك من شأنه إفساد الصفقة لأنها تعطي الفرصة للوسطاء والسماسرة بالتدخل وإدعاء قدرتهم على إنهاء الصفقة بفوائد أكبر للنادي.









koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:09 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd