منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلي يستهل مشواره الأفريقي بهزيمة بهدف دون رد

استهل النادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة أمام نادي جانرز بطل زيمبابوي على أرضه ووسط جماهيره بهدف

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2010, 09:52 PM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

Smile



استهل النادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالهزيمة أمام نادي جانرز بطل زيمبابوي على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل .



انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل أحرزه نورمان ماروتو في الدقيقة 23 .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد علي ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور ومصطفى شبيطة وأحمد فتحي وأحمد شكري وفي الهجوم عماد متعب ومحمد فضل .



بداية المباراة شهدت سيطرة واضحة لجانرز على وسط الملعب عن طريق التمريرات القصيرة في وسط الملعب للاستحواذ وامتلاك الكرة من أجل الحصول على الثقة المطلوبة .



وتأتي أول فرص المباراة في الدقيقة 15 من انفراد لنورمان ماروتو ولكن تدخل أحمد السيد في اللحظة الأخيرة ليشتت الكرة خارج الملعب .



وفي الدقيقة 17 يسدد صديقي كرة قوية ترتد من يد شريف اكرامي ولكنه ينجح في استعادتها مجدداً ويرد عليه أحمد فتحي بتسديدة يسارية تخرج بعيدة .



وفي الدقيقة 23 ينجح جانرز في تسجيل هدف التقدم بعدما راوغ صديقي أحمد السيد بسذاجة شديدة قبل أن تمر الكرة من تحت قدم احمد علي ليسدد نورمان ماروتو الكرة في مرمى اكرامي .



ويحاول الأهلي العودة للقاء عن طريق تسديدة يسارية لمتعب في الدقيقة 26 ولكنها تخرج خارج الملعب قبل أن يتلقى أحمد فتحي هدية من دفاع جانرز ليسدد كرة قوية ينقذها حارس المرمى .



ويقوم حسام البدري بتغيير مراكز أحمد فتحي وأحمد شكري لينتقل الأول للجهة اليسرى والثاني لليمنى ليتوقف فتحي تماماً عن الانتاج بعدما كان أحد نجوم الشوط الأول .



ويحاول جانرز الوصول لمرمى الأهلي عن طريق الهجمات المرتدة ولكن بلا نجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم جانرز بهدف دون مقابل .



مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري بالثنائي محمد بركات ومحمد أبو تريكة بدلاً من أحمد علي ومحمد فضل ليلعب أبو تريكة بجوار متعب في الهجوم فيما عاد فتحي ليشغل مركز الظهير الأيمن .



ويحاول الأهلي العودة للمباراة بقوة عن طريق فرض السيطرة ولكنه واجه تمركز دفاعي من جانب دفاع جانرز بالكامل وهو ما لم يمنح الأأهلي الفرصة في فرض وجوده على الملعب .



ويظهر الأهلي في أول محاولة هجومية ايجابية في الدقيقة 53 عن طريق كرة مررها أبو تريكة لحسام عاشور الذي سدد كرة قوية للغاية ولكنها خرجت بجوار القائم .



بعدها بدقيقتين يحاول شكري التسجيل من كرة ثابتة ولكن كرته تعلو فوق العارضة قبل أن يضطر حسام البدري للدفع بأحمد عادل عبد المنعم بدلاً من شريف اكرامي الذي تعرض لإصابة .



ويستمر الأهلي على سيطرته غير المجدية على الاطلاق حتى حاول شبيطة الوصول عن طريق تسديدة تخرج خارج الملعب بالرغم من وجود شكري في موضع ممتاز للتمرير .



وفي الدقيقة 84 يمرر أبو تريكة الكرة لمتعب الذي يحول الكرة من جديد نحو بركات المنفرد تماماً ولكنه يلعب الكرة سهلة في جسد الحارس لتضيع فرصة في غاية الخطورة .



ويعود شبيطة للظهور في الصورة في الدقيقة 88 عندما سدد كرة قوية تصطدم في ظهر أبو تريكة لتسكن داخل الشباك ولكن الحكم يشير لوجود تسلل لتنتهي المباراة بفوز جانرز بهدف دون مقابل

________________________

إصابة اكرامى بشد فى العضلة الضامة والجهاز الفنى يشد من أزر اللاعبين بعد حالة حزن



صيب الحارس شريف اكرامى بشد فى العضلة الضامة سيغيب على اثره عن الملاعب لمدة اسبوعين وذلك بعدما شعر اللاعب بالشد فى الدقائق العشر الأولى من الشوط الثانى فى المباراة التى جمعت الأهلى وجانرز بطل زيمبابوى .



وشعر اكرامى بشد شديد فى العضلة الضامة خرج على اثره من الملعب ليحل بدلا منه الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذى أكمل المباراة ، وسيغيب اكرامى عن الملاعب لمدة تقارب الاسبوعين أو أكثر وفقا لتصريحات إيهاب على طبيب الفريق .



بينما أصيب الظهير الأيمن أحمد على بجرح قطعى فى الوجه خلال الشوط الأول من المباراة مما استدعى تدخل جراحى بسيط ، قبل أن يستكمل اللاعب الشوط الأول قبل أن يخرج قبل بداية الشوط الثانى ، وخضع اللاعب لمعالجة الجرح بخمس غرز فى موضع الإصابة بالوجه .



وعمت حالة من الحزن الشديدة على لاعبى الفريق بعد نهاية المباراة بخسارة الفريق الأهلاوى فى مستهل مبارياته فى البطولة الأفريقية وهو الأمر الذى جعل الجهاز الفنى بقيادة البدرى يشد من آزر اللاعبين مطالبهم بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة العودة والتأهل للدور الثانى من البطولة .



و أكد الجهاز الفنى للاعبيه أن مشوار البطولة لم ينتهى بعد وعليهم أن يثبتوا ذلك فى مباراة العودة فى القاهرة بتحقيق فوزا كبيرا على فريق جانرز ليثبتوا أحقيتهم فى التأهل للدور الثانى .



وفاز فريق جانرز فى أولى مشاركاته الأفريقية على ضيفه الأهلى المصرى بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى

____________________

المدير الفنى لجانرز : حققنا المعجزة لأننا درسنا الأهلى بعناية وسنتأهل من القاهرة



قال دارلينجتون دودو المدير الفنى لفريق جانرز بطل زيمبابوى أن فريقه حقق المعجزة بالفوز بهدف نظيف على ضيفه الأهلى المصرى فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى.



وأكد دارلينجتون فى تصريحات عقب نهاية المباراة أن فريقه لعب مباراة جيدة فى مواجهة بطل القرن صاحب الإمكانات الكبيرة ونجح فى إظهار قدرة لاعبيه على تحقيق الانتصارات .



وأضاف المدير الفنى لجانرز : لقد درسنا فريق الأهلى بعناية واعطيناه الاهتمام المطلوب من خلال دراستنا لمواطن القوة والضعف فى الفريق الأهلاوى وأغلقنا مفاتيح لعب اللعب المتمثلة فى أبو تريكة وبركات لذا دانت لنا السيطرة والنتيجة .



و عن مباراة العودة قال دودو : مباراة العودة ستكون صعبة للغاية لأن الأهلى يريد التعويض والتأهل للدور الثانى وسيعطينا أهمية أكبر ولكننا سنعمل على هز شباك الأهلى مجددا فى القاهرة والتأهل لدور الستة عشر منها .



وأختتم قائلا : أغلقنا المساحات أمام فريق الأهلى ونجحنا فى الضغط عليهم فى أغلب ارجاء الملعب وقمنا برقابة لصيقة على مفاتيح اللعب و نجحنا فى اختراق الدفاعات الحمراء واحراز هدف الفوز الذى قادنا إلى تحقيق المعجزة بالفوز على الأهلى .



ونجح فريق جانرز بطل زيمبابوى فى الفوز على ضيفه الأهلى المصرى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب لدور الـ 32 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى ويلتقى الفريقان مجددا فى مباراة الإياب بالقاهرة بعد اسبوعين




التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:14 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd