منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

البرامج الكاملة تحميل احدث البرامج الكاملة والحديثة



FotoMix 6.1.1 free full

Exclusive FotoMix 6.1.1 last version [/font] 2.21 info FotoMix 6.1.1 | 2.21 MB FotoMix 6.1.1 enables you to mix and

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2010, 06:51 PM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي







Exclusive

FotoMix 6.1.1



last version

[/font]


2.21



info

FotoMix 6.1.1 | 2.21MB


FotoMix 6.1.1 enables you to mix and blend pictures to achieve greenscreen/bluescreen effects. It allows you to blend a person or object from one photo into another background by simply painting over the areas you want to become transparent and then inserting the object into a new background. You can also use the software to remove or replace backgrounds, create photo collages, blend multiple images into one, and for many other fun projects.Once you have created the initial composition, you can fine-tune it with a variety of effect brushes and adjustments that allow you to smooth and blend edges, apply tint, adjust colors and more. You can get even more creative with the help of several artistic tools that let you deform the subject (caricature effects), add text overlays and apply image filters to achieve a unique result. FotoMix is easy to use and other than some creative inspiration, it does not require any graphic editing skills. The result can be saved as project file or exported as JPG image.



التعريف باللغة العربية



انها تسمح لك لمزيج شخص أو كائن من صورة واحدة في آخر خلفية اللوحة من قبل ببساطة فوق مناطق كنت تريد أن تصبح شفافة وثم إدراج الكائن في خلفية جديدة. يمكنك أيضا استخدام البرنامج لإزالة أو استبدال الخلفيات ، وإنشاء كليات الصورة ، صور متعددة في مزيج واحد ، وبالنسبة للعديد من المشاريع متعة أخرى.



وبمجرد الانتهاء من إنشاء التكوين الأولي ، يمكنك ضبط مع مجموعة متنوعة من فرش وتأثير التعديلات التي تسمح لك مزيج سلس والحواف ، وتطبيق لون ، وتعديل الألوان وغيرها. يمكنك الحصول على أكثر ابتكارا حتى مع مساعدة من الأدوات الفنية التي تتيح لك العديد من تشويه هذا الموضوع (الكاريكاتير الآثار) ، إضافة نص تراكب الصور وتطبيق المرشحات لتحقيق نتيجة فريدة من نوعها

سهلة الاستخدام وغيرها من بعض الإلهام الإبداعي ، أنها لا تتطلب أي مهارات تحرير الرسم. يمكن حفظ نتيجة كملف المشروع أو تصديرها بوصفها صورة جي بي جي.

[font="Arial"]




التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم البرامج الكاملة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:24 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd