منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



موقع طرابلس والشمال على الخارطة الرياضية اللبنانية

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي عبدالله يمثله الدكتور وليد قصاص، في اللقاء التحضيري لورشة عمل رياضية بعنوان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2010, 05:23 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



برعاية معالي وزير الشباب والرياضة اللبناني الدكتور علي عبدالله



يمثله الدكتور وليد قصاص، في اللقاء التحضيري لورشة عمل رياضية بعنوان



(( موقع طرابلس والشمال على الخارطة الرياضية اللبنانية ))







تداعت الاتحادات ولجان المناطق والفعاليات الرياضية من مختلف المناطق اللبنانية وفي كافة الرياضات، إلى اللقاء التحضيري الذي نظمته “مؤسسة الصفدي” بهدف وضع التوصيات الخاصة بورشة العمل الرياضية المقرر عقدها في السابع من أيار المقبل برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور علي حسين العبد الله وحضوره، وذلك في “مركز الصفدي الثقافي”، وتحت عنوان “موقع طرابلس والشمال على الخارطة الرياضية اللبنانية”.







وقد حضر اللقاء ممثل وزير الشباب والرياضة الدكتور وليد قصاص، نائب رئيس “مؤسسة الصفدي” أحمد الصفدي، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم رهيف علامة، نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة محمد أبو بكر وعضو الاتحاد طوني ديب، رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز محمد مكي، رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية فاتشيه ذادريان، أمين عام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة د. بيار هاني، امين عام الاتحاد اللبناني للسباحة فريد ابي رعد، عضوا اتحاد كرة الطائرة د. ايلي موسي واميل جبور، لجان مناطق الشمال الرياضية، وتجمع أندية أقضية الكورة وبشري وعكار والمنية-الضنية، وعدد من ممثلي الاتحادات الرياضية.







بعد النشيد الوطني، رحب السيد أحمد الصفدي بالحضور “باسم مؤسسة الصفدي وراعيها الوزير محمد الصفدي، لنفكر معاً في وضع رؤية مشتركة لتطوير الرياضة في لبنان عموماً، وطرابلس والشمال على وجه التحديد”. أضاف: “لقد التزمت “مؤسسة الصفدي” منذ نشأتها قبل عشر سنوات بتحسين موقع طرابلس والشمال على الخارطة الرياضية، فكانت ورشة العمل الأولى في 25 شباط من العام 2001، ثم طورنا العمل من خلال نسج علاقات ممتازة مع جميع الأندية الرياضية وتحديد احتياجاتها وتلبية ما أمكننا منها. أما اليوم، فنحن نتطلع إلى أكثر من ذلك. نحن نطمح إلى بناء تصور وطني لمستقبل الرياضة الشمالية. نريد منكم كرؤساء اتحادات ولجان مناطق أن تقترحوا ما تعتبرونه الأفضل بالنسبة إلى الرياضة في الشمال، انطلاقاً من أبعادها التنموية والوطنية. فدعمُ الرياضة هو مكافحةٌ للبطالة والمخدرات، وحمايةٌ للصحة وخفضٌ لفاتورة المستشفيات والأدوية، وأهمُ من هذا كلِه، فإن دعمَ الرياضة هو بناءٌ للمواطنية وتكريسٌ للروح الرياضية وللمبادئ الاخلاقية في حياة المجتمع”.







افتتح السيد عز الدين حداد المداخلات، فتلا مجموعة من الأفكار والمقترحات باسم “مؤسسة الصفدي”، ثم تحدث ممثل معالي الوزير، الدكتور وليد قصاص، فقال؛ أنقل لحضراتكم تحية معالي وزير الشباب والرياضة الدكتورعلي عبدالله، الذي شرفني لتمثيله بهذا الاجتماع الرياضي الطيب الذي يضم العديد من رؤساء الاتحادات والجمعيات الرياضية في لبنان، وبهذا التكليف يكون لي دورين في هذا اللقاء.. الدور الأول تمثيل معاليه والدور الثاني كرياضي وإداري من أبناء طرابلس والشمال.



لذا أتمنى أن نتقدم جميعا الى معالي وزير الشباب والرياضة بالمقترحات والتوصيات التي ستصدر عن ورشة العمل الرياضية هذه، لوضع طرابلس والشمال على الخارطة الرياضية اللبنانية، ونأمل أن يحقق هذا الاجتماع النجاح المثمر لما فيه خير الرياضة والرياضيين في لبنان عامة وفي الشمال وطرابلس خاصة من أجل التطوير ولتحقيق الانجازات التي تليق. فدعا الجميع إلى تحديد الأولويات والحاجات الملحة في نقاط وعناوين ليصار إلى نقلها إلى معالي الوزير في ورقة مطلبية موحدة.







وتناوب رؤساء الاتحادات ولجان المناطق على الإدلاء بمداخلاتهم التي اتسمت في معظمها بالحاجات المشتركة مع خصوصية كل لعبة. وقد أوصى المشاركون بجملة مطالب ستُرفع إلى وزير الشباب والرياضة في الورشة المذكورة، مطالبين على صعيد وزارة الشباب والرياضة بالإفراج عن المخصصات المالية لمتابعة تنفيذ وإنهاء المنشآت لقاعة الميناء الرياضية المغلقة، وبتأهيل ملعب طرابلس الأولمبي وتلزيم الصيانة العامة وتجهيزه بالمعدات اللازمة، كما طالبوا الدولة اللبنانية بدعم موازنة وزارة الشباب والرياضة وإنشاء ملاعب في كافة المحافظات وإيلاء الملاعب الشعبية الاهتمام الخاص، وطالبوا البلديات بدعم الأندية التابعة لها وإنشاء ملاعب شعبية، وأكدوا على دور الإعلام الرياضي في وضع برامج للتثقيف الرياضي، ودعوه للاهتمام بالرياضات الفردية.




مع تمنياتي بالتوفيقوالنجاح الدائم للدكتور وليد

اسماعيل رضوان ماستر كيك بوكسينغ

مدير اللجنة الاعلامية wpka

معهد اللجنة الاولمبية الكويتيه
























ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:21 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd