منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مواجهات ودية ذات طابع رسمي

ستقام الأربعاء عدد من المباريات الودية التي تحمل الطابع الرسمي, فبعض المنتخبات المشاركة تلعب بصفة ثأرية, وبعضها بهدف إثبات الذات,

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2006, 11:05 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ستقام الأربعاء عدد من المباريات الودية التي تحمل الطابع الرسمي, فبعض المنتخبات المشاركة تلعب بصفة ثأرية, وبعضها بهدف إثبات الذات, ومنها من يلعب ليحقق أرقاماً قياسية بعدد المباريات التي فاز فيها. <H2 align=justify>فرنسا تسعى إلى الثأر من اليونان</H2>



سيخوض قائد منتخب فرنسا لكرة القدم باتريك فييرا مباراته الرقم 100 على الصعيد الدولي عندما سيتقدم زملاءه في المواجهة الثأرية ضد اليونان المقررة الأربعاء على ملعب "سان دوني" في ضاحية باريس.



وكان المنتخب اليوناني أخرج نظيره الفرنسي في الدور ربع النهائي من كأس أمم أوروبا عام 2004 في البرتغال في طريقه إلى إحراز اللقب مفجرا مفاجأة من العيار الثقيل.



ولم يخض فييرا تلك المباراة لكنه أصبح منذ ذلك الحين قائدا للمنتخب خلفا لصانع الألعاب الفذ السابق زين الدين زيدان الذي اعتزل نهائيا إثر نهاية مونديال ألمانيا.



وسيكرم الاتحاد الفرنسي قبل انطلاق المباراة أعضاء المنتخب الذين قادوه إلى إحراز كأس العالم 1998، وكأس أمم أوروبا عام 2000، وكأس القارات عام 2001 و2003.



وكان فييرا خاض أول مباراة دولية له بإشراف المدرب السابق إيميه جاكيه في شباط/فبراير عام 1997 ضد هولندا في باريس، وبات أساسيا في صفوف المنتخب خصوصا بعد اعتزال قائده السابق ديدييه ديشان.



يذكر أن الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية لأحد اللاعبين الفرنسيين يملكه مدافع برشلونة الاسباني الحالي ليليان تورام. <H2 align=justify>إصابات بالجملة في صفوف هولندا وإنكلترا</H2>



وتبرز مباراة أخرى ودية بين هولندا وإنكلترا على ملعب "أرينا" في أمستردام, وصفوف المنتخبين مليئة بالإصابات.



ففي الجانب الهولندي سيغيب ويسلي شنايدر ونايجل دي يونغ وجيوفاني فان برونكهورست، كما سمح لمهاجم أرسنال روبن فان بيرسي بعد الالتحاق بالمنتخب لأن زوجته, العربية الأصل, تنتظر مولودا.



ومن المتوقع أن يقود خط الهجوم "البرتقالي" آريين روبن (تشلسي) وديرك كويت (ليفربول).



أما في الجانب الإنكليزي فيغيب الظهير الأيمن غاري نيفيل.



ويسعى مدرب إنكلترا ستيف ماكلارين إلى تلميع صورته لدى الرأي العام بعد سقوط فريقه في فخ التعادل على أرضه مع مقدونيا سلبا، ثم سقوطه أمام كرواتيا صفر-2 في زغرب ضمن تصفيات أمم أوروبا 2008.



واستدعى ماكلارين للمرة الأولى مدافع مانشستر سيتي الواعد ميكاه ريتشاردز، كما وجه الدعوة إلى مدافع توتنهام مايكل داوسون وحارس مرمى مانشستر يونايتد المعار إلى واتفورد بن فوستر. <H2 align=justify>البرازيل تسعى إلى فوزٍ جديد</H2>



يسعى المنتخب البرازيلي إلى المحافظة على سجل خاليا من الهزائم بإشراف مدربه الجديد كارلوس دونغا الذي خلف كارلوس ألبرتو باريرا إثر مونديال 2006 وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره السويسري.



وخاض المنتخب البرازيلي خمس مباريات بإشراف دونغا حتى الآن، ففاز على الأرجنتين 3- صفر وعلى ويلز 2- صفر، وعلى الإكوادور 2-1، وعلى نادي الكويت الكويتي 4- صفر، وتعادل مع النرويج 1-1.



وسيغيب عن المنتخب البرازيلي مدافع بايرن ميونيخ الألماني لوسيو بسبب الإصابة.



وكان لوسيو قد تعرض إلى إصابة في كاحله، فاختار مكانه دونغا لاعب بيلو أوريزونتي الشاب غلادستون (21 عاما).



وكان دونغا استدعى تشكيلة من 22 لاعبا أواخر الشهر الماضي غاب عنها مهاجما ريال مدريد الإسباني رونالدو وإنتر ميلان الإيطالي أدريانو. يذكر أن رونالدو العائد إلى الملاعب قبل أسبوعين تعرض لإصابة في أربطة ركبته اليسرى الخميس في مباراة فريقه ضمن مسابقة الكأس المحلية، فيما يخلد أدريانو حاليا إلى عطلة لاستعادة لياقته البدنية ومستواه.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2006, 03:53 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:59 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd