منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



اهتمام إسرائيلي برفع دعوة قضائية ضد "متعب "لسحب الجنسية المص

اهتم الإعلام الإسرائيلي بالجدل المثار حول موافقة المهاجم المصري عماد متعب على اللعب بنادي ستاندرلييج البلجيكي ( والذي انتقل إليه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2010, 10:04 AM   #1 (permalink)
عضو جديد
 




 
Byyassino على طريق التميز

افتراضي





اهتم الإعلام الإسرائيلي بالجدل المثار حول موافقة المهاجم المصري عماد متعب على اللعب بنادي ستاندرلييج البلجيكي ( والذي انتقل إليه من النادي الأهلي لمدة موسمين وثالث اختياري) رغم علمه بتواجد لاعب إسرائيلي بالفريق.



وكان الإعلام العربي قد انتقد متعب بشدة بسبب موافقته على اللعب بجوار المدافع الإسرائيلي رامي جيرشون في صفوف ليج, وهو ما نفاه وكيل اللاعب نادر شوقي الذي أكد أن اللاعب كان معارا للفريق في الموسم الماضي وانتهت فترة إعارته وعاد إلى فريقه هابويل ربشون لازيون.



وقال "نير ياهف" معلق الشئون العربية بموقع "والاه" الإخباري الإسرائيلي إن اللاعب المصري كان يعرف جيدا قبل أن يوقع على العقد مع النادي البلجيكي أنه سيلعب بجوار لاعب إسرائيلي.



وأكد ياهف على أن النقابات المهنية المصرية ومن بينها اتحاد الكرة يحظرون على أعضاءهم أي نوع من التطبيع مع إسرائيل احتجاجا على السياسية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين.



وكان المحامي الشهير نبيه الوحش قد رفع دعوى قضائية ضد متعب مطالبا بإسقاط جنسيته المصرية بعد موافقته للعب بجوار إسرائيلي ما يعني قبوله للتطبيع مع الكيان الصهيوني.



كما قدم النائب جمال زهران عضو مجلس الشعب طلب إحاطة يطالب فيه بإسقاط جنسية متعب وشطب اسمه من سجلات اللاعبين المصريين في اتحاد الكرة.



يشار إلى أن موقع "ون" الرياضي الإسرائيلي ذكر أن اللاعب الإسرائيلي رامي جيرشون البالغ من العمر 22 عاما سوف ينتقل للعب في فريق كورتريك البلجيكي بعد أن أنهى هذا الموسم بنجاح في نادى ستاندرد ليج.



يذكر أن هذه القضية تأتي في الوقت الذي تثار فيه أيضا إحالة الفنان خالد النبوي بعدما شارك مع الفنانة الإسرائيلية "ليزار شارهي" في الفيلم الأمريكي اللعبة العادلة والذي عرض بمهرجان كان مؤخرًا، وهو ما نفاه أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس اتحاد الفنانين العرب، والذي أكد أنه سيتحدث مع النبوى بشأن هذا الأمر، ومعرفة ما إذا كان النبوى على علم مسبق بجنسية الممثلة من عدمه، على أن يتم عرض الأمر على مجلس إدارة النقابة لاتخاذ قرارها النهائى بشأنه.




Byyassino غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2010, 10:04 PM   #2 (permalink)
Stars Downloadiz2 !
 




 
دودى الحب على طريق التميز

افتراضي


شكرااا للخبرية



دودى الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:46 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd