منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أمم أوروبا: نتائج كبيرة لكرواتيا وأيرلندا

أحرز مهاجم المنتخب الكرواتي البرازيلي الاصل إدواردو دا سيلفا ثلاثة أهداف وكذلك فعل مهاجم المنتخب الايرلندي روبي كين ليقودا فريقيهما

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2006, 03:30 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أحرز مهاجم المنتخب الكرواتي البرازيلي الاصل إدواردو دا سيلفا ثلاثة أهداف وكذلك فعل مهاجم المنتخب الايرلندي روبي كين ليقودا فريقيهما للفوز. بينما وصلت سلسلة انتصارات المنتخب الالماني المتتالية منذ بطولة كأس العالم 2006 لنهايتها مساء أمس الاربعاء على يد المنتخب القبرصي في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية المقبلة يورو 2008.

وجاءت أهداف إدواردو الثلاثة أمس لتقود كرواتيا إلى التغلب على مضيفتها إسرائيل 3/4 ولتعزز صدارتها للمجموعة الخامسة بالتصفيات.

أما كين فقد جاءت أهدافه الغالية ضمن مهرجان الاهداف الايرلندية حيث تغلبت أيرلندا على سان مارينو 5/صفر ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تقدمت ألمانيا إلى صدارتها برغم تعادلها في قبرص 1/1. وتحولت المجموعة الخامسة إلى سباق محتدم بين خمسة منتخبات خاصة بعد فوز روسيا 2/صفر على مقدونيا في مباراة أخرى بالمجموعة أمس. وتتصدر كرواتيا التي حققت أمس فوزها الثالث بالتصفيات الاوروبية ترتيب المجموعة الخامسة حاليا برصيد عشر نقاط وتليها روسيا في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط ثم إنجلترا وإسرائيل ومقدونيا ولكل منهم سبع نقاط.

وكان المنتخب الاسرائيلي هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه روبرتو كولاوتي في الدقيقة الثامنة ولكن المنتخب الكرواتي رد بهدفين في الشوط الاول سجلهما داريو سرنا وإدواردو في الدقيقتين 35 من ضربة جزاء و39. وفي الشوط الثاني أضاف دا سيلفا "23 عاما" مهاجم دينامو زغرب الكرواتي هدفين آخرين لكرواتيا في الدقيقتين 54 و72 بينما سجل كولاوتي ويوسي بنايون الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الاسرائيلي في الدقيقتين 68 و89 على التوالي لينتهي اللقاء بفوز كرواتيا.

3/4 وفي سكوبي كان الهدفان اللذان سجلهما فلاديمير بيستروف وأندري أرشافين للمنتخب الروسي في الدقيقتين 18 و32 من الشوط الاول كافيين لمنح روسيا بقيادة مدربها الهولندي جوس هيدينك الفوز الثاني لها في المجموعة الخامسة.

أما قبرص فقد تلت فوزها الكبير 2/5 أمام أيرلندا على ملعبها في إطار التصفيات الاوروبية نفسها الشهر الماضي بتعادل ثمين أمس مع ألمانيا التي فازت بجميع مبارياتها الخمس التي لعبتها منذ تولي يواكيم لوف تدريبها عقب بطولة كأس العالم الاخيرة التي جرت هذا الصيف.

وكان المنتخب الالماني هو البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه نجمه الكبير وصانع ألعابه مايكل بالاك لاعب تشيلسي الانجليزي في الدقيقة 16. ولكن إياناكيس أوكاس قائد المنتخب القبرصي سجل هدف التعادل المستحق لفريقه في الدقيقة 43. ويتصدر المنتخب الالماني حاليا ترتيب المجموعة الرابعة متفوقا على نظيره التشيكي بفارق الاهداف وبرصيد عشر نقاط لكل منهما.

ويدين المنتخب الايرلندي بالفضل في الفوز الساحق الذي حققه مساء أمس على سان مارينو إلى مهاجمه روبي كين نجم توتنهام الانجليزي الذي سجل للفريق ثلاثة من أهدافه الخمسة في الدقائق 31 و58 من ضربة جزاء و85.

وكان دافيدي سيمونتشيني لاعب سان مارينو قد افتتح التسجيل في المباراة بالهدف الذي سجله عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة من المباراة بينما سجل كيفن دويل الهدف الثاني للمنتخب الايرلندي في الدقيقة 24 قبل أن يحرز كين أهدافه الثلاثة ليقود أيرلندا إلى فوزها الاول بالتصفيات بعد هزيمتين وتعادل.

وفي المجموعة الاولى تغلبت فنلندا على أرمينيا 1/صفر بهدف للاعبها ميكا نورميلا في الدقيقة العاشرة من المباراة. وتقدمت فنلندا بهذا الفوز إلى صدارة المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة من خمس مباريات أي بفارق نقطة واحدة عن صربيا التي لعبت أربع مباريات فقط.

وحسنت بولندا فرصتها في التأهل لنهائيات يورو 2008 بتغلبها أمس على ضيفتها بلجيكا 1/صفر.

وسجل المهاجم رادوسلاف ماتوسياك الهدف الوحيد بالمباراة في الدقيقة 19 ليقود المنتخب البولندي إلى الفوز الثالث له في المجموعة حيث رفع الفريق رصيده إلى عشر نقاط بينما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي عند سبع نقاط.

وتقدمت البرتغال على بلجيكا في الترتيب العام للمجموعة الاولى بتغلبها أمس على كازاخستان 3/صفر بقيادة لاعب نادي بنفيكا البرتغالي سيماو سابروسا. وسجل سابروسا الهدفين الاول والثالث للبرتغال في الدقيقتين الثامنة و86 من المباراة. بينما سجل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 30.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-16-2006, 04:44 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:32 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd