منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ميلان.. في طريقه إلي الصدارة

سيكون ميلانو بحاجة ماسة للفوز خارج أرضه على ايمبولي بعد غد السبت من أجل بدء مشواره في استعادة مكانته في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2006, 08:12 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سيكون ميلانو بحاجة ماسة للفوز خارج أرضه على ايمبولي بعد غد السبت من أجل بدء مشواره في استعادة مكانته في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم.



وخسر ميلانو أربع من خمس مباريات من بينهم المباريات الثلاث الأخيرة أمام انترناسيونالي وأتلانتا وروما ليبتعد بفارق 20 نقطة عن انترناسيونالي وباليرمو المتصدرين عقب 11 مباراة في الدوري حتى الآن.



ومع تضاؤل فرص المنافسة على لقب الدوري الايطالي تغير هدف ميلانو في الدوري المحلي إلى إنهاء الموسم وهو يحتل أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول المسابقة وحجز مقعد في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.



وسيكون تحقيق هذا الهدف صعبا هو الآخر إذا لم يبدأ الفريق في تحقيق الانتصارات سريعا. وتم استعراض العديد من الأسباب وراء هذه النتائج الضعيفة التي حققها الفريق إلا أن فشل المهاجمين يعد أبرز هذه الأسباب.



وسجل هدافو الفريق فيليبو اينزاجي والبرتو جيلاردينو وريكاردو اوليفيرا هدفا واحدا فقط في أخر عشر مباريات في الدوري.


ويخضع دفاع ميلانو العجوز الذي يتمحور حول باولو مالديني (38 عاما) للفحص والتدقيق في ظل فترة الإعداد المتعجلة التي سبقت انطلاق الموسم استعدادا للأدوار التمهيدية لدوري الأبطال الأوروبي.



ولم تساعد القائمة الطويلة لإصابات الفريق التي تضم لاعبي خط الوسط جينارو جاتوسو وماسيمو امبروزيني والمدافعين كاخا كالادزه وسيرجينيو وجوسبي فافالي ميلانو على النهوض بمسيرته.



إلا أن اغلب الانتقادات تصب كالعادة على المدرب كارلو انشيلوتي الذي لم يتعرض موقعه للخطر مثل ما هو عليه الحال الآن وذلك منذ أن تولى المهمة في نوفمبر تشرين الثاني 2001.



ونقل عن انشيلوتي قوله في حديث لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت "الوضع معقد للغاية إلا انه لا يوجد شيء يحدث مصادفة والنتائج التي تحققت تعد دليلا على أن هناك العديد من الأمور الخاطئة."



وأضاف "من وجهة نظري فان المشكلة ليس في طريقة أدائنا. فالحقيقة إننا ندفع ثمنا باهظا للأخطاء التي ارتكبناها. يجب أن نتجنب الوقوع فيها وان نكون اقل إسرافا. عادة ما يدفع ميلانو بالكثير من اللاعبين إلى الأمام للهجوم وهذا يعيقنا بعض الشيء الآن."



وعادة ما ينظر إلى لقاء ايمبولي باعتباره لقاء سهلا. وحقق ايمبولي بداية قوية خلال الموسم الحالي ولم يهزم في أخر خمس مباريات.



وانتزع الفريق فوزا مفاجئا من باليرمو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ارض ايمبولي في سبتمبر أيلول الماضي. وإذا فاز ايمبولي على ميلانو فسيعمق هذا من جراح الأخير.



وسيستضيف انترناسيونالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني يوم الأحد المقبل فريق ريجينا الذي يناقض احتلاله مؤخرة جدول المسابقة حقيقة تجاوزه لعقوبة خصم 15 نقطة من رصيده قبل بداية المسابقة نتيجة فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.




ومع ذلك يجب أن يكون انترناسيونالي المدافع عن اللقب في غاية القوة. فقد كان الهدف الذي أحرزه مهاجمه جوليو كروز صاحب المستوى المتميز في مرمى بارما في الوقت بدل الضائع مطلع الأسبوع الحالي السبب في تحقيق الفريق الرابع على التوالي للفريق.



ويطمح باليرمو في تسجيل رقم قياسي جديد في تاريخه بتحقيق ستة انتصارات متتالية في الدوري الايطالي بالفوز على كالياري بعد غد السبت.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 10:01 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:09 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd