منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مكلارين سعيد بتحسن مستوى اللاعبين

أعرب ستيف مكلارين مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم عن سعادته بتحسن أداء فريقه عقب تعادله الأربعاء مع مضيفه المنتخب الهولندي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-16-2006, 08:23 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب ستيف مكلارين مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم عن سعادته بتحسن أداء فريقه عقب تعادله الأربعاء مع مضيفه المنتخب الهولندي 1/1 في لقاء ودي دولي, حيث احتفظت إنكلترا بتقدمها معظم أوقات المباراة حتى تعادل أصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من اللقاء.



وتقدم المنتخب الإنكليزي خلال الشوط الأول بهدف أحرزه المهاجم الشاب واين روني في الدقيقة 37 إثر تمريرة من زميله جو كول, وهو ما بدا كفيلا بتحقيق الفوز لإنكلترا قبل أن يسجل رافاييل فان دير فارت هدف التعادل لهولندا قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.



وقال مكلارين الذي قاد إنكلترا بعد تعرضها لتعادل على أرضها مع مقدونيا وهزيمة في كرواتيا في مباراتين لها في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2008: "طلبت الأداء الجيد وهذا ما حصلنا عليه بالفعل, نشعر بخيبة أمل لعدم فوزنا لأننا كنا نستحق الفوز".



وأضاف: "بخلاف الهدف الذي أحرزناه سنحت لنا ست فرص أخرى جيدة جدا لو كانت سنحت لنا في يوم آخر لحققنا الفوز, لا أستطيع التفكير في أي جانب سلبي في نظام اللعب أو خطة المباراة".



وكان روني وستيفن جيرارد ومايكل كاريك اقتربوا جميعا من تسجيل أهداف بالفعل لتأكيد تقدم إنكلترا في المباراة قبل أن يستغل فان دير فارت التمريرة التي تلقاها من زميله آريين روبن من الناحية اليسرى ليسجل منها هدف التعادل لأصحاب الأرض وينقذ ماء وجه هولندا.



كما سنحت لجيرارد الفرصة لحسم المباراة لمصلحة إنكلترا قبل ثواني من نهايتها إلا أن حارس المرمى الهولندي أنقذ تسديدته.



وقال مكلارين: "كان أداء متميزا, ظهرنا كفريق متماسك ولم يتعرض دفاعنا للإرهاق وخلقنا العديد من الفرص, أعتقد أن هذا كان أفضل أداء لنا على مدار 90 دقيقة كاملة ويجب أن يعيد لنا الثقة في أنفسنا".



وأشاد مكلارين بكل من جو كول العائد لصفوف المنتخب الإنكليزي من الإصابة وميكا ريتشاردز الذي لعب مباراته الدولية الأولى حيث حل محل نجم الدفاع المصاب غاري نيفيل.



وقال مكلارين: "إن جو كول واحد من اللاعبين الذين يتسمون بالمرونة والذين تحتاجهم على المستوى الدولي, إنه لاعب يستطيع التغلب على اللاعبين الآخرين وإخراج لاعبي الفريق المنافس من أجواء المباراة, وكانت تمريرته التي جاء منها هدف المباراة رائعة".



وأضاف مكلارين: "لم يساورني القلق حول الدفع بميكا لأنه مدافع جيد خاصة إذا لعب رجل لرجل, وعندما تواجه لاعبين مثل آريين روبين ورافاييل فان دير فارت يجب أن تكون جيدا في هذا الأمر, كانت بداية ميكا الدولية ممتازة وقدم أداء ناضجا ولديه إمكانيات رائعة للمستقبل". وتلتقي إنكلترا في مباراتها التالية بالمنتخب الإسباني في لقاء ودي دولي آخر في شباط/فبراير المقبل.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 09:59 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:03 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd