منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



انفراد ينسف القضية: 5 بنود أغفلها الزمالك تهدي جدو للقلعة الحمراء على طبق من ذهب

قبل ساعات من موعد خضوع نجم النادي الأهلي محمد ناجي جدو للتحقيق أمام اتحاد الكرة لحسم أزمته ينفرد بحافظة المستندات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2010, 04:30 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي



قبل ساعات من موعد خضوع نجم النادي الأهلي محمد ناجي جدو للتحقيق أمام اتحاد الكرة لحسم أزمته ينفرد بحافظة المستندات التي يستند عليها النادي الأهلي والتي ستنسف القضية بالكامل ليرتدي اللاعب الفانلة الحمراء.















فالنادي الأهلي قام بالتنسيق لعمل حافظة مستندات "نارية" من خمسة بنود أساسية من المقرر أن يحملها جدو والمستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي خلال التحقيق حتى تنتهي هذه الزوبعة ويلعب جدو للقلعة الحمراء .. وفيما يلي البنود التي يستند عليها النادي الأهلي







1- أرسل اتحاد الكرة المصري خطاباً لنادي الزمالك بتاريخ 8 فبراير 2010 يخطره فيه بتمديد عقد اللاعب محمد ناجي جدو مع نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية موسم 2010-2011 وذلك رداً على خطاب الزمالك بأنهم بصدد ضم اللاعب وفقاً للمادة الرابعة من البند الخامس في لائحة شئون اللاعبين.







2- قام محمد ناجي جدو بتمديد تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري يوم 3 يناير قبل أن يوثق النادي السكندري ذلك العقد يوم 21 يناير أي في خلال شهر من تاريخ التوقيع وهو ما تنص عليه اللائحة.







3- عندما قام النادي الأهلي بقيد محمد ناجي جدو وفقاً للعقد المبرم بينه وبين نادي الاتحاد السكندري تم قبول قيد اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم وتم عمل الكارنيه الخاص بقيده في الأهلي بالإضافة لخطاب قيد للنادي الأهلي استخدمه الأخير لقيد اللاعب في قائمته الأفريقية وهو اعتراف بأحقيته في الانضمام للأهلي.







4- ينص البند السادس من المادة السادسة في لائحة شئون اللاعبين على أنه في حالة وجود مشكلة بين أي لاعب وناديه مع نادي أخر يريد التعاقد مع اللاعب يتم توقيع غرامة مالية على اللاعب ويستكمل عقده مع نادي الأصلي ولا يُعتمد عقده مع النادي الشاكي وهو ما حدث مع اللاعب أحمد عمران لاعب الجونة في الموسم الماضي عندما مدد عقده مع ناديه رغم توقيعه لنادي بتروجيت حيث تم توقيع غرامة قدرها 150 ألف جنيه على اللاعب مع استمرار عقده مع نادي الجونة.







5- لم يرسل نادي الزمالك كل الأوراق المطلوبة لقيد اللاعب بين صفوفه، حيث افتقرت حافظة أوراقه الى ثلاث مستندات في غاية الأهمية يُبطل عدم وجودهم شرعية طلباته، والأوراق المفقودة هي :







أ‌- عدم وجود استغناء رسمي من قبل نادي الاتحاد السكندري صاحب الحق في اللاعب بشهادة اتحاد الكرة.



ب‌- عدم وجود استعلام من منطقة الأسكندرية لبيان موقف اللاعب مع نادي الاتحاد السكندري في حالة الاعتراف بانتهاء تعاقده مع نادي الاتحاد.



ت‌- عدم ارسال اخطار لنادي الاتحاد السكندري بشأن الدخول في مفاوضات مع اللاعب محمد ناجي جدو خلال الفترة القانونية لذلك قبل نهاية عقده مع النادي السكندري بستة شهور.







بتلك البنود وبهذه الحافظة النارية سيقوم النادي الأهلي بالرد على كل ما يدعيه نادي الزمالك بشأن حقوقه في التعاقد مع اللاعب لينضم جدو للقلعة الحمراء وليبدأ في التركيز في كرة القدم فقط من أجل حصد البطولات بإذن الله.



منقول من موقع الاهلى





التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010, 04:23 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 




 
MiDoN Mafie على طريق التميز

افتراضي


جدو للاهلى !



MiDoN Mafie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:44 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd