منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بالصور : الأهلى والشرطة يتعادلان بدون أهداف فى الأسبوع الأول للدورى

تعادل الاهلى واتحاد الشرطة بدون أهداف فى الأسبوع الأول لبطولة الدورى ، تفاوت مستوى المباراة خلال الشوطين ، اعتمد الاهلى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2010, 11:38 PM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي





تعادل الاهلى واتحاد الشرطة بدون أهداف فى الأسبوع الأول لبطولة الدورى ، تفاوت مستوى المباراة خلال الشوطين ، اعتمد الاهلى خلالهما على الهجوم المتواصل قابله تكتل دفاعى منظم من جانب اتحاد الشرطة . تشكيل الأهلى :



بدأ الأهلى المباراة بتشكيل يضم شريف إكرامى ووائل جمعه وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحى ومحمد بركات وأحمد حسن وحسام غالى ومحمد ناجى جدو ومحمد أبو تريكة ومحمد طلعت .. وفى الشوط الثانى لعب شهاب الدين ومصطفى عفروتو ومحمد غدار بدلاً من أحمد حسن وجدو ومحمد طلعت .






الشوط الأول



بدأ الشوط الأول بفترة جس نبض من الفريقين انحصر اللعب خلالها فى وسط الملعب لفترة ويبادر اتحاد الشرطة بالهجوم ويلعب بوبا كرة عرضية يتعامل معها شريف اكرامى بثبات .. وفى الدقيقة الثامنة تمريرة من أبو تريكة إلى محمد طلعت لكن الكرة تخرج الى ضربة مرمى وفى الدقيقة العاشرة هجمة منظمة للاهلى بدأت بتمريرة من أبو تريكة على حدود منطقة الجزاء وانتهت عند محمد بركات حيث أبعدها الدفاع من أمامه ..



وفى الدقيقة 15 مشوار فردى من جدو ويحصل على ضربة حرة مباشرة يلعبها بركات مباشرة فى تجاه المرمى لكن الكرة تعلو العارضة ويهبط مستوى الاداء بسبب الانكماش الدفاعى من جانب الشرطة وفى الدقيقة 25 كرة عرضية متقنة من شريف عبد الفضيل يبعدها أحمد دويدار إلى ضربة ركنية ..



ويركز الاهلى على الناحية اليسرى عن طريق جدو وعبد الفضيل فى مقابل تمركز دفاعى من جانب الشرطة .. وفى الدقيقة 42 أخطر هجمات الاهلى حين لعب شريف عبد الفضيل كرة عرضية يقابلها ابو تريكة بضربة رأس لكن الكرة تصطدم فى الدفاع وتخرج الى ضربة ركنية وتمر الدقائق ويحصل أحمد حسن على انذار وهجمة أخرى للاهلى لكنها تنتهى عند اقدام المدافعين ويحاول الشرطة الوصول الى مرمى شريف اكرامى بتسديدة وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون أهداف .




الشوط الثاني



مع بداية الشوط الثاني انذار لصامويل كيرا للخشونة مع حسام غالي ومشوار من أحمد حسن وتمريرة الي بركات الذي يسدد ضعيفة في يد محمد خلف .



في الدقيقة السادسة استلام للكرة من أبو تريكه ودخول منطقه الجزاء لكن الدفاع يبعد الكرة الي ضربة ركنية وضربة حره لصالح اتحاد الشرطة وكرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضربة حرة ضد عبد الله فاروق لاعب الشرطة .



في الدقيقة الثامنة يخرج احمد حسن ويلعب شهاب الدين أحمد وضربة ركنية للاهلي تنتهي بضربة حرة لصالح اتحاد الشرطة .



في الدقيقة 11 ضربة حرة لصالح حسام غالي وتردد غريب من الحكم ياسرعبد الرءوف في طرد اللاعب صامويل كيرا الحاصل علي انذار ويلعب بركات كرة عرضية تصطدم في اللاعب محمد حنفي .. ويضغط الاهلي ويحصل علي ضربة ركنية اخري ويخرج خلف بالخطأ لكن الحكم يحتسب خطأ علي وائل جمعه .



في الدقيقة 15 يخرج محمد ناجي جدو ويلعب مصطفي عفروتو .. وتسديدة من شهاب في يد محمد خلف .. وفي الدقيقة 20 تسديدة قويه من عفروتو يتعامل معها محمد خلف جيداً .. وفي الدقيقة 22 انذار لحسام غالي .



في الدقيقة 33 مشوار فردي من فتحي مبروك وتسديدة تمر بجوار القائم ويضغط الاهلى بكل خطوطه وضربة ركنية تلعب وترتد الى ركنية اخرى ويسدد شريف عبد الفضيل كرة قوية تمر فوق العارضة ويتواصل ضغط الاهلى وتسديدة من بركات يقابلها حائط بشرى من لاعبى الشرطة وتسديدة اخرى فى الدفاع أيضاً وفى الوقت بدل الضائع ينحصر اللعب داخل منطقة جزاء الشرطة المتكتلل ويستمر الحال هكذا حتى يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل سلبياً .











انتهى وانتظروا المبارة القادمة







التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:09 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd