منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



عشوائية الأهلي تهدر أول نقطتين في الموسم بتعادل "سلبي جداً" مع الشرطة

فرضت العشوائية نفسها على أداء النادي الأهلي وبالتالي كان من الطبيعي أن ينتهي لقاء الفريق أمام اتحاد الشرطة بالتعادل السلبي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010, 12:09 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي













فرضت العشوائية نفسها على أداء النادي الأهلي وبالتالي كان من الطبيعي أن ينتهي لقاء الفريق أمام اتحاد الشرطة بالتعادل السلبي بدون أهداف في افتتاح مباريات الأهلي في بطولة الدوري.







انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط هزيل المستوى بلا أحداث أو خطورة كبيرة من كلا الفريقين انتهى سلبي لعباً ونتيجة.







بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع أحمد فتحي ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وفي وسط الملعب أحمد حسن وحسام غالي ومحمد بركات وجدو وأمامهم أبو تريكة ومحمد طلعت.







اللقاء بدأ بهدوء كبير من كلا الفريقين ولم يشهد الكثير من المحاولات على المرميين وإن تركزت محاولات النادي الأهلي على الجانب الأيسر من جهة جدو وشريف عبد الفضيل.







وسنحت أول فرصة للنادي الأهلي عندما اخترق شريف عبد الفضيل من العمق ليسدد كرة قوية ترتد من محمد خلف ليرد رضا العزب بتسديدة أخرى من كرة ثابتة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى شريف اكرامي.







ويمرر أحمد حسن كرة بينية تجاه بركات المنطلق من الجانب الأيمن ليلعبها عرضية لم تجد من يتابعها قبل أن تضيع أخطر الفرص عندما راوغ شريف عبد الفضيل ولعب كرة عرضية حولها أبو تريكة برأسه لتصطدم بالدفاع وتضيع الفرصة.







ويستمر الأداء العشوائي من جانب الفريقين بلا خطورة كبيرة ويحصل أحمد حسن على الإنذار الأول في اللقاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.







مع بداية الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس الحال من البطء الشديد من النادي الأهلي مع ندرة الأهداف في ظل وجود عشوائية واضحة من كلا الفريقين في أسلوب اللعب.







ويحاول حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن يعالج الأخطاء بنزول شهاب الدين أحمد بدلاً من أحمد حسن ثم أعقبه بالدفع بعفروتو بدلاً من جدو ولكن كان للتغييران أثر سلبي واضح على الفريق.







ويحاول شهاب استغلال التسديدات البعيدة للوصول لمرمى الشرطة ولكن بدون نجاح على الإطلاق كما سدد عفروتو كرة أخرى سهلة في يد خلف فيما تكفل طلعت بقطع كرة خطيرة من أمام أبو تريكة ليتواصل الأداء السلبي.







ويجري البدري التغيير الثالث بخروج محمد طلعت ونزول محمد غدار وكاد أحمد دويدار أن يسجل من انفراد بمرمى شريف اكرامي ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لتضيع أخطر فرص اللقاء.







ويتباطأ محمد بركات في كرة مررها له شريف عبد الفضيل لتخرج الى ركنية فيما حاول الأخير التسديد من مسافة ولكن كرته مرت فوق العارضة لتضيع محاولات الأهلي العشوائية للتسجيل.







وفي الدقائق الأخيرة تظهر مساحات كبيرة في الفريقين حيث أدى تباطؤ صلاح عاشور الى اهدار فرصة كبير بينما لم ينجح الأهلي في صنع اي خطورة من محاولات عشوائية داخل منطقة الجزاء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.




التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:51 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd