منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



صادق : الأهلي تذكر نقاط المباراة أخر عشر دقائق وغدار لا يصلح للعب للأحمر !

أكد الاعلامي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي والشرطة التي انتهت بالتعادل السلبي أن الفريق الأحمر افتقد روح الفوز

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010, 12:11 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي







أكد الاعلامي علاء صادق في مجمل تحليله لمباراة الأهلي والشرطة التي انتهت بالتعادل السلبي أن الفريق الأحمر افتقد روح الفوز طوال المباراة بينما تذكرها لاعبوه في الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة عندما شعر اللاعبون بحرج موقفهم .







وقال صادق أن اللبناني غدار لا يصلح للعب لفريق الأهلي بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه خلال المباراة مؤكداً أن تعاقد الأهلي معه لم يكن إلا لأنه لم يجد المهاجم المناسب متاحاً للتعاقد معه .







و قال صادق عقب نهاية الشوط الأول أن الأداء جاء سيئً للغاية طوال الشوط الأول خاصة في ظل إتاحة فرصة واحدة مؤكدة للفريقين طوال الشوط أهدرها محمد أبو تريكة برأسه .







وأكد صادق أن شريف عبد الفضيل أفضل لاعبي المباراة طوال الشوط الأول في ظل الأداء السيئ من جميع اللاعبين الذين خاضوا الشوط الأول وكأنها مباراة ودية أو تقسيمه بينهما ، مؤكداً أن فريق الشرطة يفتقد لياقة المباريات بينما يفتقد لاعبو الأهلي الجدية والتركيز .







وواصل " النواحي الهجومية للأهلي ينقصها التركيز والجدية من اللاعبين وخاصة غالي وتريكة وبركات وجدو وجميعهم أفتقد الجدية طوال الشوط الأول " .







وأكمل " نجح طلعت يوسف في إيقاف خطورة شريف عبد الفضيل في الجهة اليسرى بعدما لعب صامويل كيرا قي هذه الجبهة وأمامه رضا العزب ، ونجحا في قيادة جبهة قوية للشرطة ، إلا أن عبد الفضيل أدي شوط جيد دفاعياً " .







وأضاف " هناك تمريرات مقطوعة كثيرة بين الفريقين ، لذا فهناك بطء شديد في أدائهما ، وهناك عشوائية في تنفيذ الهجمات وبنائها ، تواجد جدو في الناحية اليسري غير مفيد لفريق الأهلي لأن اللاعب لم يلعب في هذا المركز سواء مع الإتحاد السكندري أو منتخب مصر " .







وختم " الأهلي يحتاج إلي الدفع بلاعب سريع وصغير وأكثر حماساً يلعب علي جانبي الملعب ، لابد من الدفع بعفروتو ونزول أبو تريكة للعب خلف رأس الحربة ، فريق الشرطة يدافع بنظام ويلعب من أجل خطف هدف أو الخروج بالتعادل السلبي علي الأقل " .







وبعد نهاية المباراة أكد صادق أن النتيجة طبيعية في ظل الأداء الدفاعي الجيد والمنظم لفريق الشرطة وأدائهم القوي في النواحي الدفاعية .







وقال صادق " التحكيم لم يكن جيداً خلال المباراة ، الحكم لم يكن موفق في احتساب الأخطاء ، و أخطأ كثيراً في تقديراته للكروت التي استخدمها خلال المباراة ، الحكم كان علي وشك إشهار بطاقة صفراء لصامويل كيرا قبل أن يفطن أنها ستكون الثانية للاعب ومن ثم تراجع عن الإنذار الثاني والطرد " .







وتابع " أبو تريكة وبركات بعيدان عن مستواهما المعهود ، والثاني أهدر أسهل انفراد في المباراة عندما تباطأ في تسديد الكرة من داخل منطقة جزاء الشرطة " .







وقال " لقد أهتم لاعبو الأهلي بالمباراة ونقاطها في الدقائق العشر الأخيرة ، وبدأ اللاعبون في سرعة شن الهجمات باتجاه مرمي الشرطة ، لكن الأداء الباهت كان مجمل المباراة بين الفريقين " .







وأوضح " أفتقد فريق الأهلي لعنصري السرعة والمباغتة خاصة بعدما لعب هجمات عادية سهلة علي دفاعات الشرطة دون ألعاب بها ابتكار ، الأهلي لعب بدون سرعة لذا لم يحقق التفوق علي الضيوف " .







وتابع " الأهلي سيطر سيطرة باهتة علي مجريات المباراة ، بينما لم يستخدم الأجناب علي الوجه الأكمل خاصة بعدما تفوق عبد الفضيل في الجبهة اليسري التي لم يعتاد اللعب فيها "ط .







وأكمل " الانسجام بين اللاعبين لم يظهر حتى الأن داخل فريق الأهلي ، غدار لم يظهر بمستوى يؤهله للعب في فريق الأهلي ، فريق بحجم الأهلي لابد أن يسعي من بداية الموسم للتفكير في الموسم المقبل ، حتي يخلق لنفسه اختيارات ، من الواضح أنه لجأ للتعاقد مع غدار لعدم وجود المهاجم المميز المتاح " .







وأختتم صادق " الأهلي حتى الأن لم يثبت جدارته في بطولة أفريقيا أو بداية بطولة الدوري إلا أن المستوي الذي ظهر به في مباراة اليوم لا يؤهله للفوز بلقب البطولتين ، مازال أمامه الكثير من الوقت والعمل من أجل إستعادة مستواه الذي أهله للفوز بلقب بطولة الدوري العام الماضي وكأس السوبر " .







التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:27 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd