منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



نادر: لا أستطيع كشف سر إصرار متعب علي العودة ونحاول الخروج بأقل خسائر

نفي نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري عماد متعب لاعب نادي ستاندرليج أن يكون قد تسبب في تحويل رغبة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010, 12:27 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي















نفي نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الدولي المصري عماد متعب لاعب نادي ستاندرليج أن يكون قد تسبب في تحويل رغبة اللاعب بالعودة إلي مصر و محاولة فسخ تعاقده مع النادي البلجيكي ، ورفض نادر الحديث عن أسرار إصرار متعب علي العودة وفسخ تعاقده مع ستاندرليج .







وقال شوقي " مستحيل أن أشارك في تدمير اللاعب الذي أعمل معه ، من البديهي أن أساهم في الارتقاء بمستوي اللاعب و أعرضه علي الكثير من الأندية الكبيرة علي المستويات الأوروبية ، أتمني أن يلعب متعب في أكبر الأندية ، لذا فمن غير المعقول أن أساهم في تغيير وجهة اللاعب بالعودة إلي مصر مجدداً " .







وأكد وكيل أعمال متعب أنه كان متواجد مع اللاعب طوال فترة وجوده في بلجيكا مؤكداً أنه يتمني استمرار اللاعب في صفوف الفريق البلجيكي والتألق حتى تصبح له فرصة أكبر في الانتقال إلي نادي أكبر .







وأضاف شوقي " لا أستطيع أن أتحدث في بعض الأمور الغير مسموح لي بالحديث عنها في الوقت الحالي ، أحاول الحفاظ علي متعب وحمايته في الوقت الحالي ، سنحاول الخروج بأقل خسائر من المشكلة المثارة حالياً بينه وبين الجانب البلجيكي " .







وتابع " تحدثت مع مسئولي الفريق البلجيكي ، ولم نصل إلي صيغة نهائية للاتفاق حول فسخ التعاقد أو غيره ، هناك عتاب كبير من الجانب البلجيكي تجاه اللاعب " .







وفي إشارة إلي رغبة اللاعب لفسخ تعاقده مع ناديه البلجيكي أكد وكيل أعمال اللاعب أن متعب لن يلعب الكرة علي مدار ستة شهور قادمة وقال " حتى هذه اللحظة متعب لن يلعب كرة علي مدار ستة أشهر قادمة حسب رغبته الخاصة ، نحاول أن نخرج بأقل الخسائر في هذه الأزمة وهذا دوري الأكبر " .







وأكد نادر أن النادي الأهلي ليس له أي دور في الأزمة الدائرة حالياً بين متعب وناديه البلجيكي قائلاً " الأهلي بعيد تماماً عن الصورة في الوقت الحالي ، من السابق لأوانه الحديث عن قيد اللاعب بالأهلي في يناير القادم ، لابد أن ننهي مشكلة اللاعب مع النادي البلجيكي قبل أن نتحدث في أي أمور أخري " .







وتوقع وكيل اللاعبين أن تنتهي أزمة متعب مع ناديه البلجيكي خلال شهر أكتوبر أو سبتمبر القادمين قائلاً " سنحاول إقناع اللاعب بالسفر إلي بلجيكا وتنفيذ تعاقده مع ستاندرليج ، مازالت نسبة عودة اللاعب إلي بلجيكا متواجدة " .







ورفض نادر الحديث عن الأسباب التي غيرت وجهة متعب للبقاء داخل مصر وعدم تنفيذ تعاقده مع النادي البلجيكي قائلاً " أحاول إقناعه بالعودة إلي بلجيكا ، هناك بعض الأسرار التي لا أستطيع أن أقولها في الوقت الحالي ".









التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd