منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم الادبى قسم الادب والشعر والنثر والقصص الادبية الرائعة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بظل احبك لاخر نفس فى حياتى

راح تعيشون معاهم في الحلوه والمره .. لم يضحكون او لم يبكووون .. لم يستانسون او يزعلوون ... راح تتأثرون

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2010, 01:36 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 
الصورة الرمزية Hhazem
 




 
Hhazem على طريق التميز
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Hhazem

افتراضي



راح تعيشون معاهم في الحلوه والمره .. لم يضحكون او لم يبكووون .. لم يستانسون او يزعلوون ...

راح تتأثرون بالأحداث الي راح تصير في الروايه ,,

من احداث مخجله .. رمنسيه ..محرجه ... حلوه

............................



البااارت الأول ..راح تتعرفون على الشخصياات من الرواايه ..

(اول لقاااء)..

كل العايله كانت مجتمعه في المزرعه ...

البنات كانو عن البركه .. وقاعدين يسولفوون

مشاعل : ما ودكم نساافر ..

ريم : والله انا نفس اسافر بسس ما اتوقع راح يوافقوون ..

مها : ايه الحين اجازه مفروض نسافر ..

نوف : شرايكم نروح ونقول حق امهاتنا ان نبغى نساافر .. واهم يكلمون رجاجيلهم ..؟!

فرح : والله انك جبتيها خلينا نرووح..

نوره : يله نرووح .

رغد : بس بشرط ..

الينات كلهم : وشوووووووووووووو

رغد : ان مشاعل ونوف يروحون يكلمون خالتي ام عبدالله لانها ما راح ترفض لهم طلب وإذا اهي وافقت

كل امهاتنا راح يوافقوون ..

مشاعل ورغد قالو بنفس الوقت : اووووووكي

وراحو كل البنات حق امهاتهم ..

مشاعل ونوف راحو حق امهم :يمه نبغاك في موضوع ..

راحت ام عبدالله مع مشاعل ونوف .. لعند البنات ..

ام عبدالله: هلا امروني

مشاعل ونوف : يمه نبغى نطلب منك طلب ..

ام عبدالله: عيوني لكم امروا..

مشاعل : يمه نبغى نسافر من زماان ما سافرنا ..

ام عبدالله بعد تفكير : الفكره حلووه .. بس وين تبون تسافرون .؟!

كل البنات قاالوا : دبي ..

ام عبدالله : هههههههههههههههههههههههه.. مشاءالله اتفقتوا وقررتوا وبعدين جيتوا لنا..

ريم : عمتي علشاني كلمي عمي إذا اهو رضى الباقى راح يرضون

وحتى امهاتنا راح يرضون

ام عبدالله : انشاءالله من عيوني ..

البنات استانسو مرررره ...

وبعدين راحو غرفتهم الي مسوينها لهم إذا جاوا المزرعه .. وشغلوا الأستيريو .. وقعدو يرقصون ومهيصين لأبعد حد ..

لأن ام عبدالله وافقت وقالت انها راحت تكلم زوجها وبيشوفون ..

عند الشباب..

عبدالله : اقول شباب ما تسمعوون صوت ستيريوا .؟؟

كل الشباب ردوا عليه : ايه

عبدالله : شكلهم البنات قاعدين يرقصون .. وشو رايكم نسوي فيهم حركة نذاالة ونطفي الكهرب عليهم ؟؟

راكان : هههههههههههههههه حلووه الحركه ..

محمد بصوت شوي عالي : تحسمت خلونا نسويها

خالد : اوص لا يسمعونك الشيااب راح نرووح فيها ..

الشبااب : ههههههههههههههههههههههه

راحوا كلهم علشاان يطفوون الكهربه على البنات ..

وطفووها .. على المزرعه كلها ..

عند البنات الصراااخ قااايم ..

ريم : يمه ابغى امي .. والله خااااايفه وصاااحت

مشااعل : يووه خليك قويه ليه تصيحين ..

... بعد خمس دقايق رجع الوضع على طبيعته ..

الشباااااب قعدوا يضحكووون على ضرااخ البنااات ..

بس جااهم .. ابو عبدالله : عبدالله ..

عبدالله اخترع والشبااب ضحكوا عليه ..

عبدالله : سـ ..سم يبا ..

ابو عبدالله : وشو قااعدين تسوون ؟؟

خالد: لا عمي ما سوينا شي بس شفنا الكهربه طافيه وجينا نشوف ليه طفت ..

ابو عبدالله: يعني .. اوكي الله يعطيكم العاافيه ..

واول ما راح ابو عبدالله الشباب فقعو ضحك على عبييد ..

وصاار طول اليوم ضحك ووناااسه وهيصه ..

...............................................

مشاااعل : بنااات وشو راايكم تجون تنامون عندنا ؟؟

فرح : شعوله لا تزعلين.. بس اول مررره تقولين شي حلوو ..

مشاعل : يالسخييفه انا اوريك اصلا انا ام الحركااات الحلووه ..

مدري مي نالي اقترح عليكم نساافر ..؟!

ريم : الحين بتمن علينا .. شعيله ترى ما صارت فكره قلتيها ..

نوف : هي انتو خلاص .. الحين وشو السالفه راح تجوون ولا لا ؟؟

ريم : انا اول وحده طاابه عندكم .. بدوون ما تقولين ..

نوف : ياحبني لك ..

مشاعل : وانتو .؟َ!

فرح : على الوالد والوالده ..

مشاعل : ولا يهمك انا بكلمها ...

فرح لمت مشاعل وحبتها ..

مها : انا ما اقدر اجي ..

البناااات : لييييييييييييييييييييييه؟؟

مها: ليه تبوني ؟؟

ريم : سؤااال مرررره سخيف ..

فرح : ايه على صاحبته ..

نوف : ايه اكييد نبغاااك في احد ما يبغى مها ..

مها : اوكي بس انتو تكلموون امي..؟!

مشااعل : ولا يهمك ..وانتي نوره ؟

نوره : ما يحتاااج لها كلام..

ورااحو لأمهاتهم ..

مشاعل راحت كلمت ام خاالد ..

مشااعل : خاااالتي ..؟!

ام خاالد : هلا بعيوون خالتك ..

مشاعل : عادي تخلين فرووح تناام في بيتنا ..؟

ام خااالد ..بعد تفكير : انا موافقه بس تقول حق ابوها اول ..

مشاعل راحت حبت رااس خالتها ..

فرح عن ابوها ..

فرح : يبه

ابو خالد: هلا

فرح : يبه انا ابغى انام في بيت عمي صالح .. لأن البنات كلهم بيناموون هناك وامي رضت ..

ابو خاالد : اوكي روحي ..

جات فرح بتقوووم ..

ابو خاالد : فررح

فرح : بغيت شي يبا ..؟!

ابو خااالد : كأنك نسيتي شي .؟!

فرح بعد تفكييير تذكرت انها ما باست ابوها على خده ..

راحت باسته بسرعه وطلعت لان الشباااب موجودين ..

عبدالله : عميييي من قدك ...

ابو خاالد : عبيد ..

عبدالله : متى اتزوج وزوجتي تبوسني .. وتنهد

ابود خاالد : شوفو هالولد .. قليل ادب ورمى عليه المخده ..

عبدالله طلع بره بسرعه والشبااااب يضحكوون عليه ..

................................................

كااان قاعد عند البركه ..

إلا يسمع صوت بنااتي ..

ريم : هلا وغلا .... غريبه داقه علي ..

زهره:اهلين حراام ادق .. شراايك اسكر ..

ريم : لالا خلاص

زهره : لا بسكر ..

ريم :ههههههههههههه .. خلاص تووبه ما راح اقولها لك مره ثاانيه ..

عبدالله قعد يطالع فيها لأن اول مرره يشوف ريم بدون حجااب ..

كااانت جميله بمعنى الكلمه .. صحيح انها شوي تختووخه بس تجنن شعرا الأسود الطويل ولا عيونها .. السود

ولا اللبس الي لابسته .. صج ان ما يبين عليها انها في ثالث متوسط ..

ريم كاانت لابسه بنطلوون جنز برمودا من زارا وبلوزه صفره علاق وعند الصدر الفتحه وسيعه ومستشوره شعرها ولا بسه سلاسل طويل وحاطه لها كحل وقلوس وكاانت لابسه صندل اصفر ...

.........................

عبدالله مو حااس بعمره وقااعد بس يطالع فيها .

ريم مو حااسه بشي وقاعده تكلم صديقتها ..

ريم : زهوور والله وحشتيني ووحشتني اياام الخباال في المدرسه .. والضحك الي تضحكينه ولا لم نشرب عصير التفااح ..

زهره : تصدقين حتى انا وحشتني هالّأياام .. وشتقت اني اصاارخ عليك ... واهزئك..

ريم : هههههههههههههههههههههه يعني انا ما وحشتك بس علشان تهزئيني ..؟

...........................

عبدالله : يالبي هالضحكه ..

ريم حست ان في احد قاعد يطالعها ..

ريم: زهره ليه احس ان في احد يطالعني ..

زهره : متأكده ..!

ريم : ايه متأكده دقيقه بشوف مين ..

لفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ......




Hhazem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم الادبى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:05 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd