منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اتصالات بين القاهرة والجزائر لتأمين البعثة.. دودان :استقبال حافل ينتظر للأهلي

شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين كل من مصر والجزائر، لتأمين بعثة النادي الأهلي التي ستتوجه إلى العاصمة الجزائرية من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2010, 06:17 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Scorpion
 




 
Scorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond reputeScorpion has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Scorpion إرسال رسالة عبر Skype إلى Scorpion

افتراضي









شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين كل من مصر والجزائر، لتأمين بعثة النادي الأهلي التي ستتوجه إلى العاصمة الجزائرية من أجل مواجهة فريق شبيبة القبائل في بطولة دوري أبطال أفريقيا .







وقالت شبكة " سي ان ان " عبر موقعها الالكتروني أن هناك اتصالات مكثفة بين البلدين من أجل ضمان التأمين الكامل لبعثة الأهلي المتجهة إلي الجزائر يوم الخميس القادم .







وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير حسام زكي، أن الوزير أحمد أبو الغيط، أجرى اتصالاً مع نظيره الجزائري مردا مدلسي، اتفقا خلاله على ضرورة أن تتم مباريات كرة القدم بين أندية ومنتخبات البلدين "في أفضل ظروف ممكنة، لتجاوز المرحلة السابقة بكل تداعياتها."







وقال زكى إن الاتصال أظهر وجود رغبة بين الجانبين المصري والجزائري، على تسهيل عمل الفرق الرياضية المصرية، التي تزور الجزائر لأداء المباريات الرياضية، وكذلك الفرق الجزائرية التي تحضر لمصر، وفقاً لما نقل موقع "أخبار مصر"، عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.







وشدد المتحدث المصري على أهمية العمل على "تجاوز تداعيات المرحلة السابقة"، في إشارة إلى الأحداث المؤسفة"، التي أعقبت مباراتي المنتخبين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.







وحول ما إذا كان هناك تكليف من وزير الخارجية لسفير مصر في الجزائر، لبحث الضمانات الأمنية التي سيوفرها الجانب الجزائري لبعثة النادي الأهلي، قال زكى إن مصر تضع ثقتها الكاملة في قدرات الجزائر واضطلاعها بواجباتها على النحو الكامل، كما أكد "رغبة البلدين في استخدام مثل هذه المباريات، لطي صفحة الماضي."







ومن جهة أخري أكد كرين دودان مدير الكرة بفريق شبيبة القبائل الجزائري أن إدارة ناديه تباشر بنفسها متابعة الاستعدادات الخاصة باستقبال بعثة النادي الأهلي .







وأكد مدير الكرة بالفريق الجزائري أن الشعب الجزائري ونادي الشبيبة يرحبان بحضور الكابتن حسن حمدي علي رأس البعثة الحمراء إلي الجزائر ، مضيفاً أن استقبالاً حافلاً ينتظر بعثة الأهلي لدي وصوله إلي الجزائر .








وتمني دودان أن تخرج المباراة في إطار من الروح الطيبة ، وأن تظهر روح الحب والود التي تجمع الناديان المنتميان إلي وطن واحد ودين واحد .









التوقيع








For Uploder
Short Link | Up Imag | Help Uploder
Scorpion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:42 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd