منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



دورتين تدريبية لقوة الرمي في أمبرغ وفرانكفورت - ألمانيا، Amberg & Frankfurt

دورتين تدريبية لقوة الرمي في أمبرغ وفرانكفورت - ألمانيا، Amberg & Frankfurt أعطى الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2010, 10:26 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي



دورتين تدريبية لقوة الرمي في أمبرغ وفرانكفورت - ألمانيا، Amberg & Frankfurt

أعطى الدكتور وليد قصاص رئيس الاتحادين الدولي والعربي لرياضات قوة الرمي ومؤسسها، دورتين تدريبية في إسلوب قوة الرمي في أمبرغ وفرانكفورت في ألمانيا، من 10 لغاية 15/8/2010م، بمشاركة عدد من المدربين من أساليب مختلفة الكاراتيه – التايكواندو – الميكس مارشال آرتس – الجوجتسو وغيرهم من الاساليب الأخرى.

وكما أعطى تدريبات عملية ومحاضرات نظرية للمنتخب الالماني الذي سيشارك في بطولة أوروبا المفتوحة التي ينظمها الاتحاد الالماني في شهر نوفمبر 2008م، بإشراف الاتحاد الدولي لرياضات قوة الرمي والدفاع عن النفس.

وقد عقد إجتماع مع رؤساء بعض الاتحادات من ويلز – فنلندا – ألمانيا – بريطانيا، من أجل التحضير لبطولة اوروبا المفتوحة لقوة الرمي التي ينظمها الاتحاد الالماني من 26 لغاية 27/8/2010م، بإسلوبي التلاحم الخفيف للسيدات والتلاحم الكامل للرجال والتي سيشارك بها مؤكداً كل من؛ المانيا- إيطاليا- فرنسا- هولندا- الدنمارك- السويد- روسيا- اوكرانيا- لوكسمبرغ- ويلز- انكلترا- سكوتلندا- أيرلندا- رومانيا- هنغاريا- وايضاً بعض البلدان من قارات آسيا – أفريقيا – وأميركا.

وكما عقد عدة إجتماعات مع مدير عام شركة كوان (KWON) الالمانية والمتخصصة في تصنيع التجهيزات والمعدات والملابس الخاصة بالرياضات القتالية، وتم الاتفاق على أن تكون شركة كوان الالمانية كشركة سبونسر راعية للبطولات الدولية لرياضات قوة الرمي، وأيضاً ستقوم الشركة بتصنيع القفازات والواقيات والبدلات الخاصة برياضات قوة الرمي والتي ستحمل الشعارات الخاصة باتحاد قوة الرمي وشركة كوان معاً.

والجدير ذكره أن رياضة قوة الرمي قد لاقت إعجاب الكثير من البلدان ولهذا تم الاتفاق على تنظيم البطولة الأوروبية المفتوحة لقوة الرمي في فرانكفورت – ألمانيا في شهر نوفمبر 2010، والتي سيقام في نهايتها نزال على لقب بطولة أوروبا للمحترفين في قوة الرمي بين بطلي من المانيا والاخر سيحدد لاحقاً وقد طلبت ألمانيا رسمياً تنظيم بطولة كأس العالم لقوة الرمي عام 2011، بعد أن تم دعوة الدكتور وليد قصاص لزيارة القاعة الرياضية التي ستقام بها النزالات وأيضاً زيارة الفنادق المحتمل إقامة الوفود المشاركة فيها.

ومن الانشطة الدولية للاتحاد الدولي لقوة الرمي لهذا العام ستقام بطولة أوروبا في قوة الرمي في صوفيا – بلغاريا ضمن بطولة أوروبا للمارشال آرتس من 8-12 ديسمبر 2010.

وذلك تحضيراً لبطولة العالم لقوة الرمي التي ستقام في كييف – أوكرانيا في شهر مايو2011، وسترسل الدعوات لهذه الانشطة في القريب العاجل.

مع تحيات


مدير اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي

اسماعيل رضوان

معهد اللجنة الاولمبية الكويتيه (حولي)








ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:11 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd