منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مخرج جزائري يتفادى العقوبات.. البدري يشكو الحكم للمراقب .. حمدي ومرتجي مع الفريق

تسبب المخرج الجزائري لمباراة شبيبة القبائل والأهلي في تفادي الفريق الجزائري للعقوبات التي كان من المتوقع أن ينالها بعد الاشتباك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2010, 02:55 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









تسبب المخرج الجزائري لمباراة شبيبة القبائل والأهلي في تفادي الفريق الجزائري للعقوبات التي كان من المتوقع أن ينالها بعد الاشتباك الواضح علي لاعبو الأهلي من رجال أمن الملعب بجانب اعتداء لاعب بديل من فريق الشبيبة علي لاعبو الأهلي عقب إلغاء هدف الأخير .







وانتقل مخرج المباراة الجزائري إلي مدرجات الملعب وإلي بعض اللقطات الغير هامة وسط محاولات حثيثة منه لإبعاد المتابعين عن ملعب المباراة والأحداث الساخنة داخله ، بينما وجه المخرج عدسات التليفزيون إلي خارج الملعب تماماً عندما اقتحم مشجع جزائري أرض الملعب .







و قام مخرج اللقاء ومعه طاقم التصوير بالتركيز علي ردود أفعال لاعبي الأهلي بعض الاعتداءات الواضحة عليهم من بعض البدلاء لفريق الشبيبة بالإضافة إلي القذف المتواصل لدكة بدلاء الأهلي من جانب الجماهير الجزائرية وخاصة بعد هدف الأهلي الملغي .







وتلتقط قناة الجزيرة الحاصلة علي حقوق بث مباريات البطولة إشارة البث من التليفزيونات الرسمية للدولة التي تستضيف المباراة ، ويترتب عليه إخراج وتصوير وإنتاج المباريات عن طريق فنيين من تليفزيونات هذه الدول .







بينما اشتكي الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي حكم المباراة التوجولي إلي مراقب المباراة المعين من قبل الإتحاد الأفريقي وذلك بعد نهايتها موضحاً له الكثير من الأخطاء التي تعمد كوكو احتسابها ضد فريقه .







وتواجد الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي برفقة المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي مع الفريق بعد نهاية المباراة ، وانتظر الجميع الحصول علي أوامر الشرطة الجزائرية بالتحرك بعد تأمين الطريق إلي فندق عمراوة .







وجلس حمدي ومرتجي أمام غرفة ملابس الفريق بصحبة الوفد الإعلامي المصري للبعثة بجانب بعض المسئولين من شركة المقاولون العرب وأعضاء السفارة المصرية .







يذكر أن فريق شبيبة القبائل الجزائري تمكن من تحقيق الفوز علي ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الأول من نوفمبر بمدينة تيزي وزو الجزائرية في المرحلة الثالثة للمجموعة الثانية في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:21 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd