منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مرتجي : قدمنا شكوى رسمية للكاف .. وجدنا استقبال رائع رفضته جماهير الشبيبة !

أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن ناديه قدم شكوى رسمية للإتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الظلم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2010, 01:46 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن ناديه قدم شكوى رسمية للإتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد الظلم الذي تعرضت له بعثة الفريق أثناء تواجدها في الجزائر مؤكداً أن البعثة وجدت استقبالاً رائعاً من الأمن الجزائري والمسئولين الجزائريين رفضته جماهير الشبيبة بالاعتداء علي الفريق الأحمر ومسئوليه !







وأشاد المهندس خالد مرتجي بالاستقبال الحافل والرائع الذي وجدته بعثة فريق الأهلي لدي وصولها إلي الجزائر ، والإقامة الجيدة والمعاملة الرائعة التي وجدتها البعثة أثناء إقامتها في الجزائر .







وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن الإجراءات الأمنية التي صاحبت البعثة في كل حركاتها كانت علي أعلي مستوي من رجال الأمن الجزائري موضحاً أن إجراءات الأمن كانت قوية ودقيقة للغاية .







وأوضح أن الحادث الذي تعرضت له البعثة بعد رشق حافلة الفريق أثناء ذهابها إلي المران الرئيسي كان فردي ولا يعبر عن حرص الأمن والمسئولين الجزائريين علي سلامة البعثة وراحتها التامة .







وقال مرتجي " بعد الحادثة أكد الكابتن حسن حمدي أنه حادث فردي ، بينما طلب مني التنسيق مع مراقب المباراة من أجل إثبات الواقعة وتدوينها في تقريره ، إلا أن مراقب المباراة تباطأ في رصد الواقعة ولم يقم بواجباته وكتابة ما حدث في تقريره إلا بعد أن أصررت علي عدم بدء الاجتماع التقليدي إلا بعد أن يشاهد المراقب واقعة رشق الحافلة وإصابة لاعبينا " .







وتعجب مرتجي من عدم تواجد المراقب مع بعثة الأهلي بعد نهاية المباراة بعدما رحل عقب نهاية اللقاء مباشرة ولم ينتظر عودة بعثة الأهلي إلي فندق الإقامة أو حتى خروجها من ملعب المباراة .







وأكد مرتجي أن الجمهور الجزائري كان له رأي أخر خلاف موقف المسئولين والأمن الجزائري قائلاً " منذ أن وطأت أقدامنا ملعب المباراة ، تعرضنا لكافة أنواع التهديدات والاعتداءات بداية من الشماريخ والقذف بالمياه والزجاجات والحجارة ومفرقعات الصوت " .







وعن حكم المباراة التوجولي قال مرتجي " أسوأ حكم شاهدته خلال الآونة الأخيرة ، أفرط في إعطاء كروت صفراء للاعبينا بدون سبب ، أستفز لاعبينا كثيراً ، لم يكن علي قدر مسئولية المباراة ، لم يوفر لنا الحماية الكافية داخل الملعب أو حتى خارجه ، الحكم لم يكن عادلاً علي الإطلاق " .







وأشار مرتجي إلي أن النادي الأهلي قدم احتجاج رسمي إلي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم اشتمل علي ثلاثة محاور ، أولها الظلم التحكيمي الواضح ضد الأهلي وعدم توفير الحماية للاعبينا بالإضافة إلي عدم عدالة الحكم التوجولي وتساهله إزاء التصرفات الجماهيرية الخارجة ، ثانياً بخصوص اختفاء مراقب المباراة عقب نهايتها وعدم اطمئنانه علي فريق الأهلي أو إجراءات عودته للفندق أو حتى حمايته داخل الملعب ، وثالثاً الاعتداءات التي وقعت علي فريقنا سواء قبل المباراة أو بعدها وقذف أرض الملعب بالشماريخ ومفرقعات الصوت ورشق حافلة الفريق بالطوب " .







وطالب مرتجي الجماهير الحمراء بضرورة عدم الخروج عن النص خلال مباراة العودة أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري مؤكداً أن حق الأهلي سيعود من خلال الطرق الشرعية وليس من خلال الرد علي المهاترات التي تعرض لها فريق الأهلي في الجزائر بمثلها .







يذكر أن النادي الأهلي قدم احتاجاً رسمياً للإتحاد الأفريقي للعبة بخصوص الاعتداءات التي تعرض لها الفريق الأحمر خلال وجوده في الجزائر بالإضافة إلي تدني مستوي حكم المباراة وتحامله الواضح علي فريق الأهلي ، وأخيراً تكاسل مراقب المباراة عن أداء مهامه











http://www.youtube.com/watch?v=96KBZpyhBP0...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=zWRm43mPJkY...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=QhK3dr2lzTk...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=asjujR31jgU...layer_embedded#!









Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:22 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd