منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



المنيسي: جمهور الجزائر يقف عند "أم درمان" والرد سيظهر حجم الفارق بين الفريقين!

أ كد إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي أن بعثة النادي الأهلي وفريقه وجدا استقبالاً رائعاً وحفاوة كبيرة أثناء تواجدهما

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2010, 12:46 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





أكد إبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي أن بعثة النادي الأهلي وفريقه وجدا استقبالاً رائعاً وحفاوة كبيرة أثناء تواجدهما في الجزائر ، وذلك علي الرغم من الاعتداءات التي حدثت ضد فريق الأهلي ، مؤكداً أن الرد في القاهرة سيكون بإظهار الفارق الشاسع بين الأهلي والشبيبة علي المستوي الفني .







وقال رئيس تحرير مجلة الأهلي في تصريحات تلفزيونية : السلطات الجزائرية لم تقصر في تأمين بعثة النادي الأهلي ، ما حدث داخل الملعب هو مسئولية مراقب المباراة ، الأخطاء التحكيمية مسئولية الحكم ، بينما لنا عتاب علي الإعلام الجزائري وجماهير الشبيبة .







وتابع : علي الرغم من الحفاوة التي وجدتها بعثة شبيبة القبائل الجزائري في الإسماعيلية إلا أن ذلك لم يصل إلي الجماهير الجزائرية التي لازالت ينتابها الغضب نحو مصر ، جماهير الجزائر لم تتجاوز نفسياً أو شعورياً ظروف أم درمان ، مازالوا يعيشون ظروف وأجواء موقعة أم درمان والأجواء السيئة بين الكرة المصرية والجزائرية .







وأضاف : أتمني أن يكون هناك خطاب إعلامي مسئول من الإعلام الجزائري يصل إلي جماهيرهم ، ليس من المعقول أن تقف علاقة مصر والجزائر الرياضية عند حادث المطار وقصة زاهر وروراوة !







وناشد المنيسي جماهير الأهلي بالتزام الهدوء قبل مباراة العودة قائلاً " جماهير الأهلي عليها مسئولية كبيرة للغاية في مباراة العودة ، الأجواء الحماسية والشعور بالانتقام قد يدفع الشباب المتحمس إلي ما لا يحمد عقباه ، لابد ألا نواجه الإساءة بمثلها " .







وأكمل " كنت ضد المبالغة بالترحيب والحفاوة لفريق الشبيبة في الإسماعيلية بعدما أفقد المباراة التركيز الواجب ، أتمني أن يبلغ لاعبو الشبيبة جماهيرهم ما معني أن يفوزوا علي الإسماعيلي في إسماعيلية وسط تصفيق الجماهير الصفراء رغم حزنها البالغ من هزيمة فريقها " .







و ووجه نداءه مجدداً للجماهير الحمراء قائلاً " يجب أن يتحلي جمهور الأهلي بهدف أساسي واحد بأنه لا يجب أن يُدار النادي الأهلي من خلال مباراة الشبيبة القادمة ، الضرر البالغ المباشر في حال حدوثه سيدفع ثمنه النادي الأهلي ، جمهورنا يجب أن يساند فريقه بشكل حضاري ومحترم دون الخروج عن النص " .







وأنهي " عندما انتابنا الغضب من أحداث أم درمان كان الرد داخل الملعب بالفوز برباعية نظيفة علي الجزائر في بطولة أفريقيا ، لماذا لا نلعب كرة قدم ونظهر الفوارق الفنية الشاسعة بين الأهلي والشبيبة " المحظوظ " ، ونساند فريقنا لتحقيق فوز نحتاج إليه بشدة ، بينما أي خطأ في حق الضيوف سيدفع ثمنه النادي الأهلي " .









http://www.youtube.com/watch?v=2-rkrGbzveA&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:55 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd