منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



شوبير: لا تنساقوا وراء المهاترات .. حمدي ليس زاهر ..ومدن مصر ليست انفصالية !

دعي الإعلامي أحمد شوبير بضرورة عدم الانسياق وراء مهاترات قد يخوضها بعض الإعلاميين أو الجماهير الغير مسئولة جراء ما حدث

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2010, 12:48 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







دعي الإعلامي أحمد شوبير بضرورة عدم الانسياق وراء مهاترات قد يخوضها بعض الإعلاميين أو الجماهير الغير مسئولة جراء ما حدث لبعثة الأهلي في الجزائر مؤخراً علي خلفية مباراة شبيبة القبائل والأهلي في دوري أبطال أفريقيا .







وقال شوبير في برنامجه اليومي " أرجو ألا ننساق خلف بعض المهاترات التي قد يخوضها بعض الإعلاميين الجزائريين في الصحف والمواقع المختلفة ، وأتمنى من الأخوة الأشقاء في الإعلام الجزائري أن يتناولوا الأمر بواقعية وحياد دون تراشق ، لقد انسقنا جميعاً خلف مهاترات إبان الأزمة الكروية بين البلدين ، لا داعي للعودة لهذه الأحداث المؤسفة مجدداً" .







وتابع " أرجو من الإعلام الجزائري أن يكون له دور كبير في التأثير علي الجماهير الجزائرية بالإيجاب حتى لا تنساق الجماهير وراء مهاترات و تصرفات غير مسئولة " .







وتساءل شوبير : هل هناك فرق بين الإسماعيلية والقاهرة ؟ هل القاهرة منفصلة عن مصر أو الإسماعيلية ليست جزء من الدولة المصرية ؟ هل يريدون أن يصنعوا فارق بين الأهلي القادم من القاهرة والإسماعيلي القادم من الإسماعيلية ؟ هذه دولة واحدة و متحدة لا يوجد بها دويلات منفصلة أو مدن انفصالية .







وأكمل : لا يوجد مبرر إلي ما يقال أن الإسماعيلي استقبل الشبيبة بحفاوة كبيرة لذا سيكون في انتظاره استقبال حافل ورائع بينما الوضع يختلف مع الأهلي ، استقبال بعثة الشبيبة ووصلها إلي الإسماعيلية وإجراءات الأمن التي صاحبتها كانت عبر القاهرة و المحافظتان لا يتجزءان عن بعضهما وعن مصر الأم الكبري .







وأردف : أقام فريق وفاق سطيف الجزائري معسكراً تدريبياً مغلقاً في القاهرة قبل أن يواجه مازيمبي في بطولة دوري الأبطال ووجد استقبالاً حافلاً ورائعاً أثناء تواجده في مصر ، هذه أخلاق مصر ورجالها وهو ما ستجده بعثة الشبيبة فور وصولها إلي مصر .







وأضاف الإعلامي الشهير " حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وما أدراك ما حجم هذا الرجل ، رجل عاقل ومسئول ، لن ينساق إلي مشاكل مع حناشي أو غيره ، لن يدخل في أزمة جديدة مع مسئولين جزائريين ، علي غرار أزمة زاهر وروراوة ، أؤكد لكم أنه لا داعي للقلق مع وجود قيادة يرأسها قيمة بحجم الكابتن حسن حمدي " .







وأنهي شوبير بمطالبته بعدم اختزال كل المجهودات الكبيرة التي تم بذلها بين المسئولين في البلدين من أجل إزالة الاحتقان ، في نشوب أزمة جديدة بين الجانبين ، وطالب الإعلام الجزائري بضرورة غلق الباب أمام المهاترات كما فعل نظيره المصري .







http://www.youtube.com/watch?v=Cf6U-ODFgRk&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:16 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd