منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



تعرف على منافس الاهلى : طلائع الجيش فريق مزعج للاهلي لكنه غالبا يخسر بصعوبة

ي عد فريق طلائع الجيش من الفرق التي دائما ما تسبب ازعاج للفرق الكبيرة و لكنه يخسر في اغلب الاحيان

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2010, 04:58 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







يعد فريق طلائع الجيش من الفرق التي دائما ما تسبب ازعاج للفرق الكبيرة و لكنه يخسر في اغلب الاحيان من الاهلي و هذا ما تشير اليه معظم مباريات الفريقين حيث تقابل الفريقين 13 مرة في الدوري فاز الاهلي في 10 مباريات منهم و تعادلا 3 مرات فيما لم يستطيع الطلائع الفوز في اي مناسبة منهم .



يمتلك طلائع الجيش مدير فني كبير و هو الكابتن فاروق جعفر و الذي استطاع الحفاظ على الجماعية التي يمتاز بها لاعبي الفريق ، و قام بعمل بعض الصفقات لتدعيم الفريق مثل : عبد الله رجب من انبي ، عبد الرحيم طه و البسيوني محمود من غزل المحلة ، عمرو الدسوقي و علي سمير من المصري ، محمد حافظ من بتروجيت ، عماد سليمان من الزمالك ، عبد العزيز محمد من الجونة .







و مع هؤلاء اللاعبين قام بانتداب لاعبين من الدرجة الثانية و هم احمد العجوز من الترسانه ، السيد عبد العال من دمنهور ، و هؤلاء اللاعبين الجدد جاءوا ليعاونوا باقي لاعبي الفريق القدامى و ابرزهم : بابا اركو و حسام عبد العال و عامر صبري وصلاح أمين الهداف الخطير .







لكن الفريق رحل عنه لاعبين مميزين قد يأثروا عليه هذا الموسم و ابرزهم هو محسن هنداوي احد افضل لاعبي الدوري المصري في المواسم الاخيرة الذي رحل الى سموحة ، و ايضا رحل صامويل جونسون و مصطفى جعفر و وليد اصلان و عرفة عباس ، هذا بالاضافة الى عبد الستار صبري الذي اعتزل كرة القدم .







تمتاز لقاءات الاهلي و الطلائع في الفترة الاخيرة بكثرة احداثها و لعل ابرز اللقاءات من حيث الاحداث اللقاء الذي جمعهم في كاس مصر 2007 في دور الـ 8 و هو الذي شهد الاصابة الشهيرة لمحمد صديق لاعب الاهلي وقتها عندما حدثت له حالة الاغماء , و ايضا لقاء الدوري موسم 2008/2009 الذي شهد اعتراض كبير على التحكيم وقتها و توقف اللقاء لاكتر من مرة و وقعت عقوبات كثيرة على الفريق وقتها .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:20 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd