منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



محامى جدو : حازم إمام فجر مفاجأتين ضد الزمالك وانصف اللاعب

صرح السيد هشام عبد ربه محامى اللاعب محمد ناجى جدو فى تصريحات تليفزيونية إن شهادة حازم امام كابتن نادى الزمالك

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-20-2010, 04:59 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







صرح السيد هشام عبد ربه محامى اللاعب محمد ناجى جدو فى تصريحات تليفزيونية إن شهادة حازم امام كابتن نادى الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة جائت فى صالح اللاعب خاصة أن إمام تحدث بما يرضى الله وأنصف اللاعب .







وبدأ السيد هشام كلامه بالحديث عن رغبته فى إنهاء القضية بالتصالح خاصة بعد أن جلس مع المحامى محمد بهاء أبو شقة فى ظل مباركة والده المحامى الكبير بهاء أبو شقة بعد أن غلبوا صوت العقل وكان فى إنتظار مكالمة أخيرة فى الثالثة من فجر الخميس ولم تتم وعلم صباح الخميس برغبة نادى الزمالك فى إستكمال القضية الجنائية وذلك بسبب أختلاف على جملة معينة .







وهنا تدخل وأوضح كابتن مدحت شلبى الحوار وأعلن أن الزمالك طلب أعتذار اللاعب وهو ما وافق عليه جدو ولكن الزمالك تمادى وطلب أن ينص محضر الصلح على أن يوجد بند يجبر جدو بدفع مبلغ تعويض يحدده نادى الزمالك بعد ذلك وهو ما رفضه جدو .







ثم أشاد هشام عبد ربه بكابتن حازم إمام خاصة أن تاريخه يشهد له وتابع محامى جدو وقال إن حازم أخبر النيابة أن اللاعب لم يتقاضى أى اموال من نادى الزمالك حيث أدلى حازم باقواله إنه كان يجلس فى مكان بعيد مع كابتن حسام حسن وكابتن نبيل أبوزيد بينما كان جدو وانور شلوفة والإدارى وليد بدر فى جانب بعيد يوقعوا على العقود .







وفجر حازم إمام مفاجأتين الاولى كانت فى إعترافه وتأكيده أن جدو أخبر الزمالك وحازم إمام أنه وقع على عقد مع الإتحاد قبل أن يوقع مع الزمالك ولكن الإتحاد لم يسجل العقد ولم يوثقه بسبب تباطئ الإدارة وهو العقد الذى تم توثيقه بعد ذلك يوم 3 يناير لينفى تهمة التلاعب بالزمالك عن اللاعب أما المفاجأة الثانية فكانت فى شهادة حازم إمام ان جدو وقع على عقد فارغ بدون شروط جزائية وتم وضع بند الـ30 مليون بعد ذلك بدون علم اللاعب .







وتوجه السيد هشام عبد ربه محامى اللاعب بخالص الشكر لنجم نادى الزمالك كابتن حازم إمام لقوله الحقيقة كاملة متخطيا الضغوط الكبيرة التى وضعت امامه من قبل المسئولين و الجماهير .







وبهذه التصريحات ينفى حازم إمام أى شبهة لتواجده أو مشاركته فى فى تزوير عقود جدو وهو نفس الأمر الذى فعله علاء مقلد مدير النادى ليصبح الإدارى وليد بدر هو المسئول عن كل شئ خاصة إنه من حضر واقعة توقيع اللاعب على العقود والمسئول عن الإجتفاظ بالعقود وإيصالات الأمانة وتسليم اللاعب المال وسيخضع وليد بدر للتحقيق يوم الأحد المقبل .







الجدير بالذكر أن نيابة شمال الجيزة أمرت بإخلاء سبيل حازم إمام واللواء علاء مقلد بضمان محل إقامتهما على ذمة التحقيقات فى قضية اللاعب محمد ناجى جدو فى إنتظار شهادة وليد بدر .







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:51 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd