منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



البدري : المنافسة أصبحت أقوي والجيش عنيد وهذا سر تأخير نزول شوقي

أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن المنافسة أصبحت قوية للغاية في بطولة الدوري الممتاز المصري خاصة في

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2010, 04:09 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





أكد الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن المنافسة أصبحت قوية للغاية في بطولة الدوري الممتاز المصري خاصة في ظل الأداء القوي والندية التي يواجهها الفريق الأحمر من جميع الفرق .







و قال البدري عقب مباراة فريقه أمام الجيش والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف أن المنافسة أصبحت قوية للغاية في بطولة الدوري الممتاز خاصة في ظل الأداء القوي من جميع الفرق التي تسعى لإبراز كل طاقتها أمام الأهلي علي وجه الخصوص .







وتابع : أهدرنا الكثير من الفرص السهلة التي لاحت للاعبينا أمام الجيش ، كان بإمكاننا الفوز بأكثر من هدف و "قتل " المباراة وندية فريق الجيش ، شاهدنا فريق الجيش يلعب علي الهجمات المرتدة ونجحنا في التعامل معها عن طريق معوض وعبد الفضيل وبركات وجدو ، بينما كان هناك صعوبات كثيرة تواجهنا في عمق الملعب .







وعن إهدار فريق الجيش أكثر من فرصة مؤكدة قال المدير الفني للأهلي : شاهدنا شرائط فيديو لفريق الجيش قبل المباراة ، ودرسنا اعتماده علي التحركات من عمق الملعب واللعب علي الهجمات المرتدة ، واستطعنا أن نعالج ذلك في الشوط الثاني بعدما لعبنا بكثافة عددية في عمق الملعب .







وأشاد المدير الفني للأهلي بأداء فريق الجيش مؤكداً أن فريقه حصل علي ثلاث نقاط غاية في الأهمية من الفريق العسكري الذي يمتلك العديد من العناصر الجيدة ودائماً ما يلعب مباريات جيدة أمام الأهلي .







وعن تغيراته قال البدري : شريف عبد الفضل اشتكي من العضلة الضامة لذا تعمدنا تأخير التغيير الثالث تحسباً لعدم استطاعته عبد الفضيل استكمال المباراة ، وقبل نهاية المباراة دفعنا بشوقي بدلاً من جدو بعدما نقص مجهود الأخير بشكل كبير ، وقمنا بعمل كثافة في عمق الملعب من أجل سد الطريق أمام دودزي مهاجم الجيش بعدما دفعنا باينو وأحمد حسن .







ورفض البدري التطرق إلي عدم الدفع بالمهاجم اللبناني محمد غدار و الليبيري فرانسيس قائلاً " لا أريد أن أتحدث عن لاعبينا ، لازلنا في بداية الموسم وأمامنا موسم طويل وشاق ، لم أتطرق للحديث عن أسباب الدفع بذاك وعدم الدفع بأخر ، بينما يعاني فرانسيس من إصابة ويتعافي منها في الوقت الحالي و سيكون لائقاً بعدها للمباريات " .







يذكر أن فريق الأهلي نجح في تحقيق فوزه الأول في بطولة الدوري المصري بعدما تغلب علي مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف في الأسبوع الثاني من البطولة التي يحمل الفريق الحمر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها .









http://www.youtube.com/watch?v=PFPr4eX9J7M&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:46 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd