منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



ميهوب: لقاء الشبيبة "وضع خاص" وله ترتيبات مختلفة .. ناجي: اكرامي ممتاز

أثني علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي علي أداء فريقه خلال مباراة طلائع الجيش مؤكداً أن اللاعبين حققوا نتيجة جيدة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2010, 04:11 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي





أثني علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي علي أداء فريقه خلال مباراة طلائع الجيش مؤكداً أن اللاعبين حققوا نتيجة جيدة في ظل تلاحق المباريات والندية الكبيرة التي تواجههم من الفريق الأخرى مؤكداً أن مباراة فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري لها وضع خاص وترتيبات مختلفة عن مباريات الدوري المحلي .







و قال ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي أن فريقه حقق نتيجة مهمة أمام طلائع الجيش بتحقيق النقاط الثلاثة خاصة في ظل المنافسة الصعبة المنتظرة علي لقب البطولة .







وأكد ميهوب أن تحقيق الفوز هو الهدف الأساسي لفريق الأهلي في جميع المباريات التي يخوضها سواء في البطولة الأفريقية أو البطولات المحلية مؤكداً أن إهدار نقطتين أمام الشرطة في المرحلة الأولي من المسابقة لا يعبر عن مستوي الفريق الحقيقي .







و أشاد ميهوب بقدرات فريق الجيش مؤكداً أنه يمتلك العديد من العناصر الجيدة والمؤثرة قائلاً " لقد تعاملنا مع المباراة بمنطقية وشكل جدي للغاية ، فريق الجيش منظم ويقاتل أمام الأهلي دائماً ، حققنا الهدف الأساسي من المباراة وهو تحقيق الفوز " .







وعن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني للأهلي قال ميهوب " جميع تغيراتنا كانت مواجهة لتغييرات الجيش ، حاولنا إعطاء شوقي جزء من المباراة لإكسابه فورمة المباريات لما يملكه من إضافة قوية ستفيد للفريق خلال الفترة القادمة " .







وعن استعدادات الفريق لمباراتي المصري و الشبيبة القادمتين قال المدرب العام لفريق الأهلي " نفصل مشوارنا في بطولة الدوري عن البطولة الأفريقية ، أمامنا مباراة صعبة أمام المصري نسعى خلالها للفوز بالنقاط الثلاثة ، بينما سنتفرغ بعدها لمباراة الشبيبة التي سوف تحظى باهتمام وترتيبات خاصة ، مواجهة الشبيبة صعبة ومهمة للغاية ، سنستعد لها بصورة مختلفة بعد أن نفرغ من مباراة المصري " .







وتحدث ميهوب عن الفرص السهلة المهدرة من جانب فريقه وندرة الأهداف التي أحرزها قائلاً " لا نستغل الفرص المتاحة لنا الاستغلال الأمثل ، لو نجحنا في ترجمة الفرص التي تتاح لنا إلي أهداف كنا سنفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم ، نسعى لعلاج ذلك في الفترة القادمة " .







وختم بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي قائلاً " أهنئكم علي تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم ، وبإذن الله سنبارك لكم بعد مباراة المصري القادمة في سعينا نحو البطولة المفضلة لنا ، و نتمنى أن نراكم بكثافة في مباراة الشبيبة الهامة " .




بينما قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالفريق الأول بالأهلي أن الفريق أدي مباراة جيدة ومقبولة علي المستويين الفني والبدني خاصة بعد التعثر في المباراة الأولي أمام الشرطة .







وأوضح أن الفريق أدي مباراة جيدة سواء فيما يتعلق بالضغط الهجومي و التقدم للهجوم والضغط علي الخصم مؤكداً أن أداء الفريق يتطور من مباراة لآخري .







وعن دخول أبو السعود قائمة المباريات و تواجده احتياطياً للمرة الأولي هذا الموسم قال ناجي " لدينا ثلاثة حراس علي مستوي عالِ ، أبو السعود حصل علي راحة لمدة 45 يوم قبل بداية الموسم وبعدها قام بإجراء جراحة بسطيه وعندما عاد وأدي التدريبات حصل علي الفرصة وبدأنا ندفع به في قائمة المباريات " .







وعن تقييمه لأداء شريف اكرامي قال ناجي " شريف أدي مباراة ممتازة ، قام بأداء دوره الدفاعي علي النحو الأكمل ، أنقذ فريقه في أكثر من انفراد ، تعامل مع الهجمات الخطيرة بهدوء وثبات ، كان له دور في تحقيق الفوز وتغيير نتيجة المباراة لصالحنا " .







يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق الفوز علي مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف في مباراة المرحلة الثانية من بطولة الدوري المصري في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الكلية الحربية .



تصريحات ميهوب التليفزيونية والإذاعية







http://www.youtube.com/watch?v=mng1ZjhBzhE&feature=player_embedded







http://www.youtube.com/watch?v=4gKD7SHRmok&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:51 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd